...The king's wilf...
________________________________________
مرت يومين منذ ذلك اليوم ...
و هي الآن تستيقظ على ضجه تعم المكان استقامت و تتجه للباب و هي شبه نائمه فتحت الباب رأت الخدم يتحركون كألنمل تعجبت من الأمر لتنبس لاحدى الخادمات ..
..- ماذا يجري هنا ..؟! اجابتهاا الخادمه بأنحناء و ادب ..- سيدتي نحن نرتب القصر من أجل حفلة اليوم .. تمتمت نورسين بأستغراب ..حفله..
أتت في بالها حفله الزواج شعرت بعضه بلعت ريقها بصعوبه مردفه
..- اتقصدين حفلة الزواج ليونارد مني..؟!
خافت الخادمه لم يتجرأء احد على نطق اسم الملك مجرد اومت لها بسرعه مردفه الخادمه بسرعه ...
..- هل تحتاجين لشيء سيدتي ..؟!
حركت نورسين يدها بلا و دخل الغرفه و هي بغير عالم تفكر بما سيحصل اليوم ..اللعنه.. تمتمت بها نورسين ..
تنهدت بحسره حين تذكرت عائلتها ماذا يفعلون الآن هل عرفوا ان الملك وجدها تريد الهرب لڪن من سيساعدها على ذلك كلهم لن يتجرء على ذلك بسبب خوفهم و ولائهم للملك..
ارتدت ملابسها بسرعه غير هذه الملابس النوم الخفيفه و خرجت متجه الى مكتب ليونارد طرقت الباب لڪن لا يوجد رد لم تفكر أبداً و اقتحمت المكان لڪن لا اثر له أين هو ؟!
خرجت من المكتب اخذت تجول بالممرات تبحث عن شخص تسأله عن الملك و أخيراً وجدت احد الحراس المقربين استنتجدت ذلك حين رأيت ذات مره يتكلم مع ليونارد بحرية ...
تقدمت منه و بدون مقدمات سألته ..
..- مرحباً .. هل تعرف أين ملك ليونارد؟!
استغرب الحارس من سؤالها لڪن اجابها بأحترام بعد ان انحنى لها ..ـ انه الآن بقاعة الاجتماع يساوي بعض الامور مع بعض الممالك..
قلبت عينيها بملل من انحنائه شكرته و ذهبت إلى مـيمي سترجع للملك حين ينتهي من عمله ........... ......... ........
تدخل غرفه مـيمي دون طرق لڪنها تجمدت بمكانها و هي تراى جوزيف يقبل مـيمي صرخت بعد أن ادارة وجهها ..-اللعنه عليكي مـيمي لقد علمت انك منحرفه لعينه ..
...سحقاً ... تمتم بها جوزيف مبتعداً عن و مـيمي التي لم تستوعب ما حدث الآن فتحت مـيمي فمها تريد ان تشرح الى نورسين ما حدث ..- عزيزتي نورسين اسمعي هذا الغبي هو من قبلني و حاولت ابعاده لكن لم أستطع .. احم و انتي دخلتي ..
نظرت نورسين الى جوزيف بنظرات حارقه مردفه ..
..- لا يهم اعتبريني لم أرى شيء المهم اتبعيني أريد أن اكلمك حسناً..؟! هزت رأسها بأجل خرجت نورسين و خلفها مـيمي بعد أن صفعت جوزيف .. غبي منحرف .. قالتها و خرجت راكضه خلف نورسين ....- ماذا هناك نور هل انتي بخير ..؟!
اجابتها نورسين بشرود ..- لا أعلم.. استغربت مـيمي من شرودها قالت و هي تضع يدها على جبين نورسين ..- لستي ساخنه اذا ما بكِ..؟!
اردفت نورسين ..- الليله حفلة زواجي مـيمي..
..- ماذا تقصدين يا فتاه ..؟!
اخبرها نورسين ما اخبرتها به الخادمه..
..- وااو لم أتوقع انه لعين لهذه الدرجه ليتزوجك بهذه السرعه ..قالت كلماتها الأخير بشبه همس..
لتقول نورسين بسخريه ..- ما بك ايتها الجبانه لما تهمسين ..؟!
رمقتها مـيمي بسخط ..- غبيه أنه الملك لو سمعني سيقطع راسي من مكانه و انتي لن يمسك بشيء فأنتي زوجته المهم مبروك ..
امسكها نورسين من شعرها و هي تهمس بحده ..
..- هل تتشمتين بي ايتها اللعينه أنا من سيقطع رأسك من مكانه ..ابتسمت مـيمي بسماجه..- عزيزتي نورسين هل سأهون عليكي همم..؟!
تركتها نورسين و هي تتمتم ..بجبانه..
أنت تقرأ
The king's wife
Romanzi rosa / ChickLit..هو بارد و قاسي و عديم الرحمه سمي بالملك الأسود لجبوريته و قوته لا يوجد بقاموسه ..لا .. قلبه ينبض بعشقها و هيام بها على رغم من انه لا يعرفها و لم يراها من قبل ... و اقسم بأن يجدها حتى لو كانت تحت الأرض السابعه .... .. هي المختاره لتكون زوجة زوجة ا...