...The king's wife...
__________________________________
..- ااااا أنا .. عجزت عن الكلام
ليقول و هو يرفع حاجبيه ..- انتي ماذا ..؟!
و بحركه منه اصبحت هي اسفله اجابته و هي تحاول دفعه ..
..- لا شيء لا شيء أريد ان اقوم ابتعد ..
اردف هو بخفوت مقرب وجهه منها ..- و ان لم ابتعد ماذا ستفعلين يا زوجتي ..؟!
لقد نفذ صبرها مصرحه بـ قلة صبر ..- هذا ما سيحصل..
ضربته ما بين قدميه حتى يبتعد و قد نجحت بذلك ابتعد عنها بألم استغلت هي الفرصه و هربت إلى الحمام و هي تسمع صراخه الغاضب ..- نورسييين .. قهقهت عليه نورسين بخفوت ..بعد دقائق من انتظارها أخرجت رأسها بخفيه تنظر له لقد هدء خرجت هي و اتجهت هي للخزانه حتى ترتدب ملابس و تريد أن تخبره بشيء ، فتحت باب الخزانه تمرر اناملها بين الملابس شعرت بيده تتسلل تحاوط خصرها بتملك ..
استدارت هي له و سلطت نظرها لصلب عينيه قائله بتوتر ..- اࢪيـد طلب شيء منك ليونارد . ، استغرب هو من توترها مجيبها بهدوء ..- اطلبي ما تشائين و سينفذ شعرت هي لوهله براحه لسماع كلماته شجعت نفسها قائله ..- اࢪيـد الذهاب لعائلتي لقد اشتقت لهم أنا لم اراهم منذ مجيئه إلى هنا ؟!
تعكرت ملامح ليونارد عند سماع ما تريد ﻼ يريد أن تذهب عنه فهو يعتقد انها ستهرب منه اجابها بنفي مبتعداً عنها ..- انسي الأمر لن تخرجي من القصر . لم تستسلم نورسين و امسكته من يده برجاء ..- ارجوك ، صمتت لثواني و اردفت ، اذا لم تسمح لي بالذهاب لهم اࢪيـدك منك أن تسمح لهم بزيارتي إلى هنا حتى اراهم ارجوكك .
نظر لها حسناً لا ضير بهذا فهي لن تخرج. .. هذا ما قاله ليونارد لنفسه ..- حسناً لكِ هذا نورسين .
قالها و ارتدا ملابسه و خرج حتى يأمر جوزيف أن يجلب أهل نورسين إلى هناو بالفعل لقد صدمت عائلة نورسين من طلب الملك لڪنه سعدوا بذلك فهم سيرون ابنتهم ..
كانت جالسه بجانب ليونارد على العرش على احر من الجمر تنتظر قدوم عائلتها هي و ميمي رفعت رأسها حين سمعت صوت فتح الباب ابتسامه سعيده ارتسمت على شفتيها حين رأت عائلتها ، جرت لهم تعانقهم بأشتياق و عائلتها كذلك قالت نورسين الى والدتها و هي تقبلها ..
..- لقد اشتقت لكِ امي ، و انت ابي ماكس اشتقت لكم كثيراً
اكدت ميمي كلام نورسين ..- أجل خالتي لقد اشتقت لكِ أيضا
اجابتها والدتها بدموع و هي تراى ابنتها و ميمي التي تعتبرها هي الأخرى ابنتها بخيـࢪ ..- و نحن أيضاً اشتقنا لكما و سعيدين لانكما بخيـࢪ عزيزتاي
اردف ماكس و هو يطبطب على كتفها بحنو ..- تبدين جميله عزيزتي . و انتي أيضاً ميمي جميله جداً
ابتسمت نورسين بخجل لهم استقام ليونارد مقترب منهم مصرحاً بهدوء ..- لقد انرتم القصر بقدومك ، و بالتأكيد ستكون نورسين بخيـࢪ عند زوجها .
كانت عائلة نورسين تشعر بالحزن لانها اعتقدوا انه سيأذيها رد أيهم عليه بأحترام ..- شـڪراً لك جلالتك .
ابتسم ليونارد برضا ..- هيا بنا لن تقفوا هكذا طويلاً سأجعل الخدم يريكم غرفكم حتى ترتاحوا اعتبروا مكانكم حسناً . اومئ له بأجل ،
كانت نورسين تنظر له بأمتنان شديد.
أنت تقرأ
The king's wife
ChickLit..هو بارد و قاسي و عديم الرحمه سمي بالملك الأسود لجبوريته و قوته لا يوجد بقاموسه ..لا .. قلبه ينبض بعشقها و هيام بها على رغم من انه لا يعرفها و لم يراها من قبل ... و اقسم بأن يجدها حتى لو كانت تحت الأرض السابعه .... .. هي المختاره لتكون زوجة زوجة ا...