كنت ضائعا جدًا في الكلمات ، وبالكاد أستطيع أن أقول أي شيء لمدير المقر الرئيسي عندما أخبرني أن الرئيس التنفيذي يريد مني الانفصال عن حبيبتي.
"برايت ، أنا آسف جدًا لقول هذا ولكن .... بسبب الشائعات التي تدور حولك وعن نانا ، فإن هذا يجعل عملنا صعبًا للغاية وأنت تعلم أنك بحاجة إلى المال أيضًا"
"ما مدى تأثير المواعدة بيني و نانا على عملك؟"
"انظر ، يجب أن تفهم أن عملك يشمل المعجبات ... الكثير منهن سيصبن بالجنون إذا سمعوا أنك تواعد"
"هذا لا معنى له حتى !!!"
"الأمر متروك للمدير التنفيذي وليس لي ، إنها أوامره وسأقول وأتبع اوامره "
"هذا ليس عدلا "
صرخت في وجهه ممسكًا بقبضتي محاولًا عدم ضرب هذا الرجل العنيد الآن.
لا أهتم بالشائعات. نانا هي صديقتي التي لا يمكنني تركها بسبب سبب غبي اختلقه الرئيس التنفيذي للتو.غادرت ، أنا حقًا بحاجة إلى القيام بشيء لحل هذا.
ربما يجب أن أترك العقد معهم أو فسخ العقد معهم.
غمغمت داخل رأسي غير قادر على التفكير بشكل صحيح.يا إلهي ، هذا أمر مروع ، يدي ترتجفان ولا أشعر أنني على ما يرام ، شعرت أن الهواء البارد ينتشر عبر عظامي ، وبدأت أتعرق وأصاب بنوبة هلع.
أحتاج إلى شيء لتهدئتي ، أضع يدي في الحقيبة بحثًا عن الدواء كما دعا مديري
لقد التقطت الهاتف ."يا إلهي ، أين كنت برايت؟ كنت أبحث عنك منذ أكثر من ساعة الآن"
"د ..... ساعديني من فضلك أنا ...... بحاجة إلى مساعدة"
"برايت !!!!! هل أنت بخير؟ هل تعاني من نوبة هلع مرة أخرى؟"
"ساعديني بي ايد "
"اين انت الان ؟"
"بالقرب من ..... المكتب ..."
بالكاد استطيع أن أتنفس وأتحدث ، لا أستطيع أن أشعر بيدي الآن ، لقد سقط الهاتف تخدرت قدماي على الأرض بينما ركعت لالتقاط أنفاسي لالتقاطه ... ثم أصبح كل شيء أسود.
استيقظت من النوم ورأيت أن الضوء في الغرفة كان شديد السطوع ، وضعت يدي على عيني
"أطفئيه انه ساطع جدًا"
"تمام "
تهمس بي إيد وهي تذهب لإطفاء النور.
عندما عادت وبختني
"كان يجب أن تأخذ دوائك برايت !!!!! وإلا لما فقدت الوعي هكذا"
"أنا ... كنت قلقا للغاية ، أخبرني مدير المقر الرئيسي بشيء ما"
"ماذا اخبرك؟"
"قال يجب الانفصال مع نانا من أجل الوكالة"
أنت تقرأ
(مكتملة )celebrity -النجم الصاعد
Fanfictionبرايت نجم صاعد مشهور في عالم التاي بوب في تايلاند - يصاب بحالة اكتئاب بعد اجبار وكالته له على ترك حبيبته بسبب الكارهين وبعض معجبيه السامين ،لديه معجب من معجبيه يحبه كثيرا يتعرف عليه خلال وجوده كمتدرب في نفس وكالته ويقع في حبه وتتغير حياته كليا ....