كان وين هو التمكن من الغناء أمام الجمهور أكبر أحلامه.
حالما نزل برايت من المسرح كان ينتظره مبتسما لأذنيه يفتخر به ..
"لقد نجحت نونغ وين"
واو هل قال للتو "نونغ" بدلاً من فتى ؟
"حقًا؟ كنت متوترا جدًا بالرغم من ذلك"
"لا ، لقد قمت بعمل رائع .... عمل جيد"
احتضن برايت وين وعانقه وين أيضا مرة أخرى.
"شكرًا لك بي باي لكونك مدرس الموسيقى الخاص بي"
" أنت الذي كان رائعًا لم أفعل شيئًا"
......
بعد انتهاء العرض وكان الجميع ذاهبًا إلى المنزل ، كان وين مرهقًا جدًا ، فقد أخذت برايت إلى المنزل ، كان يغفو في السيارة ، وكان رأسه يسقط في كل مرة يغفو فيها ويستيقظ ثم يغفو مرة أخرى.لاحظ برايت أنه كان متعب لدرجة أنه وضع رأس وين على كتفه ثم ابتسم ليرى وين ينام بشكل مريح على كتفه.
ابتسم طوال الطريقعندما وصلوا منزل وين حاول برايت إيقاظه.
يهمس بهدوء"نونغ وين"
لا يتزحزح وين بدلاً من ذلك يضع ذراعه على فخذ برايت و يقوم ببعض الحركات اللطيفة.
لم يستطع برايت التعامل مع الأمر ، فقد حمل وين وأخبر بي إيد أن تنتظره وسألها ما هو رقم شقته ..
ثم دخل إلى المبنى محاولًا الحصول على المفاتيح من وين حتى حصل على المفاتيح وأدخله على السرير ، وسحب وين قميصه وقال بصوت متذمر
"من فضلك لا تذهب ابقى هنا"
أصيب برايت بالصدمة لدرجة أنه لم يستطع حتى النظر إلى وجهه ، و الفراشات في معدته عيناه كانتا مفتوحتين على مصراعيهما كيف يمكن أن يكون وين لطيفًا جدًا عندما يكون نائمًا
"لن أتركك ، سأبقى بجانبك إلى الأبد"
ربت بعد أن أخبره بذلك وتلمس شعر وين ، وهو يحدق فيه وهو يبتسم كيف يمكن أن يكون لطيفًا على هذا النحو ولا يقع في حبه؟ اتت الكثير من الأسئلة إلى ذهنه.ثم انتظر وين ليهدأ وينام مرة أخرى ، ودخل المطبخ وأخيراً ذهب المنزل بأكمله إلى المطبخ للتحقق من أن ثلاجته ربما لا تحتوي على طعام ، ولا يوجد بها طعام ، ولم يكن هناك شيء في الثلاجة ، لذا فقد صنع للتو طعام له.
ثم استلقِ على الأريكة في غرفة المعيشة.
استيقظ وين في الساعة الثالثة صباحًا كان عطشًا وهو يرى أن برايت كان مستلقًيا على الأريكة بشكل مفاجئ كيف وصل إلى هناك؟لكن لم يكن برايت مغطى بشيء برايت المسكين لأنه كان يشعر البرد ذهب وين ليحضر بطانية له وغطاه بها .
أنت تقرأ
(مكتملة )celebrity -النجم الصاعد
Fanfictionبرايت نجم صاعد مشهور في عالم التاي بوب في تايلاند - يصاب بحالة اكتئاب بعد اجبار وكالته له على ترك حبيبته بسبب الكارهين وبعض معجبيه السامين ،لديه معجب من معجبيه يحبه كثيرا يتعرف عليه خلال وجوده كمتدرب في نفس وكالته ويقع في حبه وتتغير حياته كليا ....