بعد العديد من التقلبات في حياة برايت ، يتلقى صدمة أخرى بعد سنوات من الابتعاد عن والده الذي تركه دون سبب على الإطلاق.
كان من الصعب العودة لبرايت لم يكن يتقبل عودة السيد شيفاري بالكامل
"لماذا أنت هنا ؟"
"اشتقت لك يا بني"
"لم تفعل"
"أنا آسف لترككم يا رفاق"
يعانق برايت مع الدموع تنهمر من له.
يكسر العناق ويطرد والده من المنزل لكن الرجل الطويل يقف عند عتبة الباب منتظراً"لن أتحرك من السماع حتى تسمع مني"
لكن برايت يتجاهل ما قاله وينتقل فقط إلى غرفة أخرى يعرف أن هذا الرجل يؤذيه أكثر من أي شخص آخر في العالم
العودة إلى ما قبل 15 عامًا
"قلت لك 100 مرة ألا تتورطي في مشاكل بسببه"
"لم اتورط في مشكلة توقف عن لومي عندما تفعل كل المشكلة"
برايت الصغير يختبئ في الغرفة وهو جالس ويبكي بشدة
لا يستطيع برايت فعل أي شيء كان والده يسيء معاملته لوالدته دون أي سبب لأنه كان مدمنًا على الكحول من قبل ، لذلك عاد إلى المنزل وهو في حالة سكر ، حيث تحدثت أسرته بشكل سيء عنهم وهم يلومهم على وجودهم في حياته.عانى الطفل كثيرًا في ذلك الوقت واضطر إلى تحمل كل هذا كطفل يبلغ من العمر 8 سنوات
يأتي والده إلى غرفة النوم لتعبئة أغراضه ويتركها إلى الأبد. جاءت والدته بعد ذلك وعانقته بينما كانت تبكي عندما علم أنه لا يستطيع الوثوق بوالده بعد الآن ، فقد تركهما عندما احتاجوا إليه أكثر من غيرهم. لقد كانوا أسرة فقيرة وبالكاد يستطيعون دفع الفواتير بمفردهم.
عملت والدته ليلاً ونهارًا لتوفير المعيشة لها ول برايت ، كانت تعيش حياة صعبة لكنها نجحت في ذلك رغم أنها كانت تبكي كل ليلة وهي تريد أن تكون أماً جيدة لابنها لم يكن بإمكانها أبدًا أن تكره طفلها ولكنه كبر. نمت المسؤولية معه بالإضافة إلى عدم القدرة على إعطائه المال حتى بلغ 18 عامًا وأصبح مبتدئًا في الوكالة حصل على بعض المال لاستئجار منزل وشقة له ولأمه.
الوقت الحاضر
انتظر والد برايت لأكثر من نصف ساعة حتى يفتح الباب ويجده جالسًا على الأرض رابضًا.
"انهض "
يقول له بإهمال ولكن في الداخل بطريقة ما يهتم بعد كل شيء إنه والده اليس كذلك؟
يقف الرجل ويبتسم بحماس وهو يدخل منزله بينما طلب منه برايت أن يأتي لأنه يعلم أنه لا يريد المغادرة.
يجلس الرجل على الأريكة يشاهد كل ركن من أركان المنزل ، ويحضر له برايت كوبًا من الماء ويضعه على الطاولة حيث كانت بي إيد أيضًا جالسة تراقب هذا الرجل لا تشعر بالرضا عنه ، وكان لديها هذا الشعور الغريب فيه جعلها تشعر بعدم الارتياح.
يأخذ رشفة من الماء ثم يتكلم.
أنت تقرأ
(مكتملة )celebrity -النجم الصاعد
Fanfictionبرايت نجم صاعد مشهور في عالم التاي بوب في تايلاند - يصاب بحالة اكتئاب بعد اجبار وكالته له على ترك حبيبته بسبب الكارهين وبعض معجبيه السامين ،لديه معجب من معجبيه يحبه كثيرا يتعرف عليه خلال وجوده كمتدرب في نفس وكالته ويقع في حبه وتتغير حياته كليا ....