الفصل السادس

2.1K 113 15
                                    

العودة إلى السنوات ال 14 الماضية
كان برايت مثل ابن الخروف الأسود ، لم يكن محبوبًا من قبل والديه ، فقد أساءوا معاملته وخاصة والده.
لقد تركهم عندما كان يبلغ من العمر 7 سنوات ولم يشعر أبدًا بالحب أو الدعم من قبل أي شخص ، كما أن والدته لم تكن داعمة لهذا السبب ، لذلك عاش بمفرده بعد أن أصبح نجمًا كبيرًا في عالم الترفيه لسنوات عديدة.

لقد كان قادرًا على التغلب على كل الحاقدين وغير الداعمين وإخراجهم من حياته.
ولكن ل  التفكير في الأمر برايت لم يكن لديه أحد سوى بي إيد ، كانت هي التي شجعته على أن يصبح مغنيًا بعد أن رأته يؤدي في شوارع بانكوك.  لقد كان رائعا هناك

الوقت الحالي

اعترف برايت بمشاعره ل وين الذي من الواضح أن وين لا يبدو أنه يشاركه  نفس المشاعر  على الإطلاق.

"أنت تحبني ؟"

"أمم ... نعم!"

يتردد برايت في الرد و أنه شعر بالضغط

"أنت ... رجل مثلي؟"

"أنا آسف هذا ما أشعر به ، إذا كنت لا تشعر بنفس الشيء فلا بأس"

"أنت معجب بي .... ولكن أنا آسف ..... أنا أحب الفتيات"

برايت انزعج وتنهد بغضب خاب أمله بعد ما سمعه.
يغادر في وقت لاحق بعد ترك المسكين برايت في موقف لا يمكن لأحد أن يكون فيه.

يا الهي برايت لماذا عليك أن تقولها بهذه الطريقة.
كبح غضبه حتى يعود إلى المنزل.

من ناحية أخرى ، كان وين يشعر بالخجل ، فهل اعترف له برايت للتو أنه يحبه؟
كان يرتجف باستمرار ، كان قلبه ينبض بسرعة ، ولم يكن يعرف ما هو شعوره الآن. ليس الشعور الطبيعي الذي كان يشعر به عندما كان بجواره عندما التقى به شخصيًا لأول مرة.

بالعودة إلى التدرب وين  ينهي عمله ، حيث كان يرى برايت على الأريكة في الوقت الذي يغادر فيه الجميع متجهًا إلى المنزل ، وكان من الواضح أنه كان متعبًا ولم يكن ينام جيدًا ولم يكن لديه وقت للراحة على الإطلاق.
عندما رآه وين اقترب وجلس  بالقرب من الأريكة التي كان ينام عليها برايت.

يحدق في وجهه الوسيم يتفحص كل ركن من أركان جسده اصابعه وصدره وذقنه ..... شفتيه ورموشه الطويلة الجميلة.

ينزلق بإصبعه على وجه برايت يستجوب نفسه.
كيف يمكن لرجل ذو وجه وسيم أن يقع في حب رجل عادي مثلي؟

وصل إلى شفتيه - توقف بشكل مفاجئ عندما تمسك بيده برايت ، واتسعت عينا وين تراجع بسرعة كبيرة

"أنت .... كنت مستيقظا؟ !!!!!"

"نعم منذ أن كنت تلمسيني"

"أنا ..... آسف يا بي لم أقصد إيقاظك"

 (مكتملة )celebrity -النجم الصاعد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن