بعد أن تم قبول وين في الوكالة قرروا وضع كل متدرب عند مدرب لتدريبهم.
كان لكل شخص مدربه الخاص ليعلمهم الغناء وربما الرقص إذا أمكن ذلك.لكن لحسن الحظ ، حصل وين على برايت كمدربوله ، وكان سعيدًا جدًا ولكنه متوتر لانه يمكن ان يرتكب خطأ أمام مدربه.
يقترب احد ما من وين والاخر بالقرب من برايت ويدفعهما إلى مواجهة بعضهما البعض ، من الصدر إلى الصدر على وشك التلامس.
"هيا برايت ابدأ في تدريبه ما الذي تحدق فيه؟"
كان يحدق في الفضاء الفارغ في هذه اللحظة بالذات
شعر وين بالقلق من هذا الأمر ، لذا انسحب ، بينما كان برايت مرتاحًا جدًا مع الموقف بشكل محرج.
لقد كان غريبًا جدًا أن يصبح برايت مرتاحاً تجاه الأشخاص الآخرين الذين التقى بهم للتو ، أو ربما يكون مجرد سحر وين على ما أعتقد من يدري.
وقف برايت عقد ظهر وين وااوقفه بأستقامة
"يجب أن تقف مستقيماً عند غناء ايها الفتى "
وقف وين بشكل مستقيم كما قيل له أن يفعل.
"حسنا"
كان من الواضح أنه كان متوترًا حقًا ، وكان بإمكان برايت رؤية ذلك أيضًا. كان وين ينظر في الفضاء للحظة بينما تحرك برايت وضربه على جبهته.
"استفق يافتى"
قضى وين يومًا طويلًا من التدريب ، لقد كان يومًا صعبًا حقًا من الدروس الصوتية إلى غناء الأغاني الصعبة ، لقد أراد فقط العودة إلى المنزل.
كان برايت يراقبه ، لقد بدا مرهقًا جدًا أن هذا الطفل يحتاج إلى قسط من الراحة ، لقد مرت 6 ساعات لقد كانت طويلة جدًا.ليس الأمر وكأنه قد يجعله يتوقف عن التدريب ، فهذه قواعد الوكالة ، وسوف ينتهي التدريب في غضون ساعة ، وكان برايت يأمل أن يكون وين جيدًا في الأداء حتى يتمكن من الانتهاء مبكرًا لإعادته إلى المنزل.
ومرت ساعة ، وانتهت الدروس وحان وقت عودة الجميع إلى منازلهم.
"يا فتى"
" نعم بي ' برايت "
"هل أكلت بعد؟"
"لا ، في الواقع لم أفعل"
"ياالهي كيف عشت 7 ساعات بدون استراحة ؟؟؟؟؟"
"هذا فقط لأنني معتاد على ذلك ههههه"
ضحك بشكل محرج وهو يحك رأسه بسبب التوتر.
"كيف لا تأكل يافتى؟ انظر كم أنت صغير! لا عجب أنك صغير جدًا"
"هيهيهي حسنًا ، أنا جائع نوعًا ما الآن"
"إذن دعني أعاملك على الطعام اليوم بما أنك تلميذي الجديد"
أنت تقرأ
(مكتملة )celebrity -النجم الصاعد
Hayran Kurguبرايت نجم صاعد مشهور في عالم التاي بوب في تايلاند - يصاب بحالة اكتئاب بعد اجبار وكالته له على ترك حبيبته بسبب الكارهين وبعض معجبيه السامين ،لديه معجب من معجبيه يحبه كثيرا يتعرف عليه خلال وجوده كمتدرب في نفس وكالته ويقع في حبه وتتغير حياته كليا ....