لقد كانت صدمة للجميع كيف اعترف برايت بميوله الجنسي وأنه يواعد وين.
كان متوترًا بعد ذلك واعتقد أن الناس قد يكرهونه.
"أعرف أن الكثير من الناس قد يكرهونني الآن ، لكن وين أصبح حياتي كلها. لقد قدم لي الدعم عندما احتجت إليه فقط من خلال إعطاء ابتسامة بسيطة لم أشعر بالوحدة معه أبدًا ، لقد كان موجودًا من أجلي في الأيام الصعبة"
أمسك يد وين وابتسم له وتابع
"إنه الشخص المناسب لي ، سواء أحببته أم لا ، إنه صديقي"
بدأ الأمن في التجمع لإغلاق الحشد المجنون حيث ينظر إليهم الرئيس التنفيذي بغضب ويأخذهم إلى مكان هادئ للتحدث معهم.
"ما الذي فعلته بحق الجحيم؟ الآن يتحدث الجميع عن مواعدتك لهذا الرجل"
أنا لا أهتم برأيهم ، إنها حياتي وليست حياتهم "
"برايت! أنت تريد أن تضعنا في ورطة هل تعرف ذلك؟"
وين يرد
" أنا مدرك تمامًا لما سيحدث ولكن لا يمكنني الاستغناء عن برايت ، لذلك أنا آسف جدًا"
"ماذا تقصد؟"
يقاطعه برايت
"إذا لم تكن بحاجة إلينا في الوكالة ، فسنستقيل"
"لا بي باي ماذا تقول؟"
"لقد أخبرتك بالفعل يا رفاق إما هذا أو الانفصال"
"وقد أخبرتك بالفعل أنني لن أنفصل عن وين"
"لن أنفصل عنه أيضًا"
هؤلاء الأولاد يقفون بجانب بعضهم البعض مما يجعلها أكثر جمالا حيث يسمع الحشد ويسجل كل شيء على الهواء مباشرة
أم برايت كانت تشاهد كل شيء ، بكت عينيها وهي ترى ابنها يعاني أمام عينيها في البث التلفزيوني المباشر.
......
العودة إلى برايتوين اللذان عادا إلى المنزل بعد الفوضى الكبيرة التي حدثت في قاعة الوكالة.كان وين يشعر بالسوء بعد ما حدث ولم يستطع النوم على عكس برايت الذي كان يشعر بالرضا بعد أن أعرب عن مشاعره للجمهور.
كان وين يتنقل عبر تويتر يقرأ التغريدات والتعليقات@ mina_winniewinwin
أعني أنني فخورة جدًا بظهور برايتوين في الأماكن العامة هكذا ☹️💙
@ sandy_brightlove الرد على mina_winniewinwin @
أنا أعلم جيدًا أنهم يبدون لطيفين معًا كما كان من المفترض أن يكونوا 🥺@ kikinola_op
# brightwincouple دعونا ندعمهم 🤤@ nanajoi أتفق تمامًا مع @ kikinola_op 😭🔥
(ملاحظة: - جميع أسماء المستخدمين التي استخدمتها مزيفة من إنشائي)
وين تغرق عينيه بالدموع وهو يقرأ التعليقات والتغريدات التي لم يتوقع أبدًا أن يدعمها المعجبون.
ينتقل لأسفل للمزيد.
أنت تقرأ
(مكتملة )celebrity -النجم الصاعد
Fanfictionبرايت نجم صاعد مشهور في عالم التاي بوب في تايلاند - يصاب بحالة اكتئاب بعد اجبار وكالته له على ترك حبيبته بسبب الكارهين وبعض معجبيه السامين ،لديه معجب من معجبيه يحبه كثيرا يتعرف عليه خلال وجوده كمتدرب في نفس وكالته ويقع في حبه وتتغير حياته كليا ....