يبدأ وين في الانشغال هذه المرة وهو يتأهب لأحداثه الجديدة بعد ترسيمه ، من الأحداث المباشرة إلى الحفلات الموسيقية إلى اجتماعات المعجبين.
من الواضح أنه كان مشغولاً للغاية ولا يمكنه حتى أن يكون لديه وقت لنفسه ، وبالكاد كان بإمكانه تناول وجبة مناسبة كما كان من قبل لأنه كان لديه الكثير من العمل للقيام به.
كان برايت في ذلك الوقت أيضًا مشغولًا جدًا بإعداد ألبومه الجديد وتسجيلات البروفة وما الى ذلك
كلاهما كان مشغولاً مما جعلهما يقطعان الاتصال وفقدان الامل للقاء مرة أخرى .
لقد مر أسبوعً برايت بالفعل قد أنهى عمله ، وافتقد وين ورؤيته وقت الغداء الذي اعتادوا عليه بعد التدريب.
ثم قرر أن يتصل به
*رنين ..........
استمر في الرنين ولكن دون إجابة من وين استمر في الاتصال ولكن لا شيء.لم يقرر أبدًا الاستسلام تمامًا ولكنه أخبر نفسه ألا يكون شديد التشبث ويتصل به في وقت آخر لاحقًا. لقد مر أسبوع آخر ولا يوجد حتى الآن أي اثر لوين
"بي إيد؟"
"نعم عزيزي "
"هل رأيت وين مؤخرًا؟ لا أراه "
"من المحتمل أنه مشغول بعمله"
"لكن على الأقل كان بإمكانه الرد على مكالماتي"
قال ذلك بشفاه ممتلئة"آه يا حبيبي لا تقلق سيتصل بك عندما يكون لديه وقت فراغ"
عانقته وهي تحاول نصحه وهي تربت على ظهره لتدليله."ولكن ماذا لو لم يفعل؟"
"سوف يفعل عزيزي إذا كان يهتم بك حقًا فسوف يتصل بك بالتأكيد"
لقد كان برايت مجنونًا لأنه لا يستطيع تحمل كونه بعيدًا عن وين ولم يكن قادرًا حتى على الاتصال به أو رؤيته ، فمن الصعب جدًا عليه لأنك تعلم أنه قد تعافى تقريبًا من الاكتئاب ثم تم إلقاء القنبلة حين اختفى وين عليه في الوقت المناسب .
ومر أسبوع آخر برايت في انتظار وين ، حتى أنه لن يتصل به أو يرسل له رسالة ، لذلك قرر التخلي عن فكرة جعله يحبه.من ناحية أخرى ، كان وين مشغولاً للغاية لدرجة أنه لم ينام جيدًا لعدة أيام ، ويستيقظ في الساعة 5 صباحًا ويبدأ عمله حتى بعد الساعة 3 صباحًا.
الانتقال من حدث إلى حفل مباشر إلى حفل موسيقي بدون توقف ، كما أن كونه مشغولاً جعله يشعر بالذنب بشأن برايت ، لأنه كان يتصل به ويراسله ولم يرد حتى على أي من رسائله ، فقد بدأ يفتقده بغرابة
"أحتاج حقًا إلى تخصيص بعض الوقت لأرى برايت هذا الأسبوع"
لقد خطط لرؤيته بعد كل هذا الوقت ، لقد مر ما يقرب من شهر بالفعل كيف يمكن أن يتحلى ببرايت بالصبر طوال هذا الوقت؟
أنت تقرأ
(مكتملة )celebrity -النجم الصاعد
Fanfictionبرايت نجم صاعد مشهور في عالم التاي بوب في تايلاند - يصاب بحالة اكتئاب بعد اجبار وكالته له على ترك حبيبته بسبب الكارهين وبعض معجبيه السامين ،لديه معجب من معجبيه يحبه كثيرا يتعرف عليه خلال وجوده كمتدرب في نفس وكالته ويقع في حبه وتتغير حياته كليا ....