It Will Be Judged All Of Us By The Courage Of Our Hearts ~ CH: 3

309 14 1
                                    

الحكم : سيحكم علينا جميعاً بشجاعة قلوبنا
الفصل 3

⚖️⚖️⚖️⚖️⚖️⚖️⚖️⚖️⚖️⚖️

~زين غراهم~

"هل مررتم بهذا الموقف من قبل ؟ هل وافقتم على شيء ما لأنه بدا جيدًا في البداية ، ولكن تكتشفون لاحقًا أن هناك الكثير من الأشياء المخفية وعندما تظهر أمامك يصبح عليك مراجعة قرارك الذي اتخذته؟؟ ... حسنًا هذا ما يحدث معي الآن ..."

••••

أنزلت الصورة ونظرت إلى جوزيف بعدم تصديق.

{جوزيف} هو مدير منزل والدي ، وهو الشخص الذي يدير كل شيء في منزلنا ، وبدونه سينهار منزلنا.

"هذا مستحيل . وافقت على الزواج من رجل ... وافقت على هذا الشخص لأنني اعتقدت أنه سيكون أمراً ممتعًا وهو شخص وسيم ولكن الآن أنت تخبرني أن لديه ثلاثة أطفال؟ لا ، هذا مستحيل . لن أفعل ذلك." قلت بإنزعاج ورفض واضح.

بصراحة ، عندما أخبرني والدي أنني سوف أتزوج ، لم أهتم كثيرًا ، اعتقدت أنه كان يمزح ، لكن عندما أدركت أنه لم يكن يمزح وأصبح الأمر حقيقيًا ، قبل جزء مني الأمر لأسبابي الخاصة . قال أبي إن عمله مع هذا الرجل لا علاقة له بهذا الزواج ، لذا لا بأس ، لكن ما لم أكن أعرفه هو أنه أب ولديه ثلاثة أطفال.

هذا كثير جدًا ...

نظرت إليه ساخراً : "ليس لدي الوقت لرعاية أطفال رُضع ، وتحضير الحليب والعناية بهم ، أنا نفسي أحتاج إلى شخص يعتني بي لــ..."

"أطفاله ليسوا رُضع" أجاب جوزيف ثم تابع الشرح : "لديه طفل يبلغ من العمر 10 سنوات ، والأكبر منه هما توأم يبلغلان من العمر 15 عامًا."

"ماذااااا؟ ..." صرخت بصدمة ونهضت من مكاني ، كان الجميع في المقهى ينظرون إليّ ، لكن لم اكن مهتمًا بهم الآن : "هذا يكفي ، سأخرج من البلاد."

"توقف عن العبث ، سيقتلك والدك." حذرني جوزيف.

"تريدني أن أتزوج من رجل ربما يبلغ من العمر 40 عامًا ولديه ثلاثة أطفال." صرخت في وجه جوزيف وأنا حقًا منزعج.

"إنه يبلغ من العمر 30 عامًا . تزوج وأنجب التؤام في سن الخامسة عشرة." شرح لي جوزيف وجعلني عاجزاً عن الكلام.

يا إلهي ...

ما هذا؟ ...

"يا إلهي ، هل تعتقد أن هذا طبيعي؟" كلما سمعت أكثر كلما شعرت بالضيق.

"لا أعرف ما هي الظروف التي أدت إلى ذلك ، لكنك تعرف كل ما أعرفه الآن." قال جوزيف محاولاً تهدئتي بصوته اللطيف.

~ Judgment ~ {Book 1} | {الحكم ~ {الكتاب 1 ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن