It Will Be Judged All Of Us By The Courage Of Our Hearts ~ CH: 28 / P: 2

254 19 4
                                    


الحكم : سيحكم علينا جميعاً بشجاعة قلوبنا

الفصل 28

جزء 2

⚖️⚖️⚖️⚖️⚖️⚖️⚖️⚖️⚖️⚖️⚖️

~رايان ووكر~

"قال أحدهم إنه من المقبول أن تكون بطيئًا في العلاقات . لا يجب أن تكون العلاقة سريعة ، أو ستختفي سريعًا ... أنا أؤيد ذلك."

§§§§§§§§§§§§§§§§§§

"قبلني مرة أخرى." قلت بهدوء وأنا أشاهد رد فعله.

"ماذا؟؟" صرخ هنري بصدمة وهو ينظر إليّ غير مصدق.

اقتربت منه وتحدثت بحزم ، "قبلني مرة أخرى."

"أنت ..."

قبل أن ينتهي ، أمسكت يدي بإحدى يديه ويدي الأخرى بوجهه . حدقنا في عيون بعضنا البعض لبضع ثوان ثم قطعنا المسافة المتبقية بيننا بقبلة على شفتيه الناعمة . لقد قبلته بهدوء قليلاً لفترة من الوقت بينما كانت أعيننا مغمضة.

استمرت القبلة لبضع ثوانٍ فقط لكنها كانت كافية بالنسبة لي فابتعدت عنه وما زلت أمسك بوجهه.

"مـ ..ماهذا؟" سألني هنري مرتبكًا بصوت بالكاد خرج.

"كنت اجرب شيئاً ما."

ـ*...*

ـ*...*

نعم لقد فعلت هذا ...

"أعلم أنني معجب بك ، لكن ألا تعتقد أنك تبالغ هل أبدو لك مثل خنزير غينيا؟ ... هل أنا حيوان تجارب؟ هل تفعل بي ما تفعله في الفصل مثل تحويلي إلى جثة لتنتقم مني أو عندما ... "

"ههههههههه ، كان ذلك مضحكًا." ضحكت عندما تذكرت ما حدث وكنت سعيدًا أيضًا لأن الهالة الجادة من حولنا قد تحولت إلى شيء بسيط على الرغم من أنني شعرت بتوتر هنري.

عبس هنري ، "كنت أعرف ... كنت أعرف أنك كنت تعاقبني في ذلك الوقت ... هل تعاقبني الآن أيضًا؟"

ابتسمت ببطء على حماقته ، "لا ، وتوقف عن كونك في غاية الغباء."

"قلت أنك كنت تقوم بتجربة علي." صرخ غاضبًا.

"لا ، كنت أجرب على نفسي." تنهدت ، "اللعنة عليك تايلر."

"نفسك؟؟ .. ما شأن تايلر بهذا؟؟ .. ما الذي تتحدث عنه؟؟" أمسك هنري بشعره كما لو كان مجنونًا لكنني ضحكت فقط.

"هههههههه ..."

"رايان." نظر إلي غاضبًا مما جعلني أحاول أن أكون جادًا.

~ Judgment ~ {Book 1} | {الحكم ~ {الكتاب 1 ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن