It Will Be Judged All Of Us By The Courage Of Our Hearts ~ CH:7

247 12 3
                                    

الحكم : سيحكم علينا جميعاً بشجاعة قلوبنا
الفصل 7

⚖️⚖️⚖️⚖️⚖️⚖️⚖️⚖️⚖️

~زين غراهام~

”قال رجل حكيم ذات مرة ، 'لا تندم على قرار اتخذته بإرادتك الحرة.' حسنًا ، هل ترون المفارقة؟؟ أنا لم أتخذ هذا القرار بمحض إرادتي لذا يمكنني أن أندم عليه ... أليس كذلك؟؟“

§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§

لا أصدق أنني فعلت ذلك ... لا أصدق أنني تزوجت . لقد وقعت على الوثيقة للتو وخرجنا من المكان . الآن أنا السيد زين أليس-غراهام رسميًا.

لم يكن هناك أحد سواي أنا وكين واثنين من حراس كين الشخصيين . وافق كين على طلبي بعدم إقامة حفل زفاف ، كل ما فعله هو إخبار مساعده الذي نشر أخبار الزفاف منذ فترة دون ذكر أي تفاصيل ، مما جعل المواقع تضج بالأخبار.

"لدي عمل ، عد إلى المنزل أولاً . سوف يوصلك إلى هناك." قال كين لي وهو يشير إلى أحد حراسه الشخصيين.

"حسنًا." قلت بهدوء وركبت أول سيارة متوقفة بينما ركب كين السيارة الأخرى.


بعد القيادة لبضع دقائق توترت فيها كثيراً ، وصلنا إلى القصر الكبير للغاية ذو التصميم الرائع . تصميمه حديث جداً وله لمسة كلاسيكية رائعة وقد اعجبني . إنه أكبر قليلاً من قصر عائلتي لذا لم أنا معجب جدًا به.

"مرحبًا يا سيدي." وقف رجل أمامي بمجرد دخولي القصر.

"مرحبًا ، من أنت؟" سألته.

"أنا خوان ، مدير المنزل بشكل أساسي ، لكني سأكون مساعدك أيضًا." أجابني بأدب.

أومأت برأسي : "حسنًا ، هل تعرف أين سأبقى؟"

"غرفة السيد من هنا." أشار لي أن أتبعه وقد فعلت ذلك.

تبعته إلى الطابق العلوي . كان هناك باب كبير عندما تدخله ، ستدخل إلى شقة كاملة بملحقاتها . إنها مثل شقة منفصلة بها مطبخ ، وحمام ، وغرفة نوم صغيرة ، ومكتب ، وغرفة اجتماعات ، وغرفة معيشة جميلة ، وغرفة ملابس منفصلة ، وأخيراً غرفة نوم كبيرة جدًا . كان المكان جميل جدًا . كان المكان فخمًا للغاية والأهم من ذلك غرفة النوم كانت باللون الرمادي ، وهو شيء أحبه حقًا لأن اللون الرمادي يريح عيني كثيرًا.

"تم إفراغ ملابسك والأشياء التي أرسلتها بالفعل . هل تريد أي شيء آخر؟" سألني خوان.

"هل يوجد مثلجات في هذا المنزل؟" سألته.

أومأ خوان برأسه : "نعم ، بالطبع ، ما هي النكهة التي تريدها؟"

"أحضرها كلها ، سأختار منها." أخبرته بذلك لأنه لا يوجد أي نكهة في رأسي في الوقت الحالي.

~ Judgment ~ {Book 1} | {الحكم ~ {الكتاب 1 ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن