It Will Be Judged All Of Us By The Courage Of Our Hearts ~ CH: 41 / P: 2

196 13 1
                                    

الحكم : سيحكم علينا جميعاً بشجاعة قلوبنا

الفصل 41

جزء 2

{هذا الفصل هو الفصل ما قبل الأخير الخاص بإريك ونيل😭❤️.}

⚖️⚖️⚖️⚖️⚖️⚖️⚖️⚖️⚖️

~إريك رودمان~

”مع من نحب نجد أنه حتى أبسط الأشياء تسعدنا.“

§§§§§§§§§§§§§§§§

بعد أن أنهيت الدروس في الجامعة ذهبت إلى شقتي.

"مرحبا بعودتك." استقبلني صوت تلك المرأة الناعم اللطيف ورائحة الطعام اللذيذة.

"مرحبًا." ابتسمت بهدوء وقبلتها على وجنتها ، ثم دخلت غرفتي ، واستحممت سريعًا ، وارتديت ملابس مريحة ، وانضممت إلى كلير في المطبخ.

لذا ، منذ اعتذارها لي ومعرفتي بحقيقة الماضي الذي كان مشوه في ذهني تقريبًا ، وأيضًا مساعدتها لي كثيرًا بعد قتالي مع والدي ودخولي إلى السجن ، أصبحت علاقتنا أقوى وأقوى.

ستعود كلير إلى لندن لفترة من الوقت ، لذلك اعتقدت أنه سيكون من الرائع قضاء أمسية عائلية هادئة معًا قبل سفرها.

قالت إنها ستطبخ لنا ، وهو ما لم أتخيل أبدًا أنها ستكون قادرة على القيام به.

"أين نيل؟" سألتني بعد لحظة.

"عادة ما يتأخر قليلاً في العمل . قال إنه سيحاول القدوم مبكراً." تحدثت إلى نيل وقال إنه سيحاول إنهاء أكبر قدر ممكن من العمل ثم سينضم إلينا.

"وماذا عن طفله؟ ما اسمه؟ هاري؟" سألتني.

"إنه مع والدته." كان هاري يأتي ويذهب إلينا على مدار الأيام الماضية بعد ان تصالحنا ولكنه يعيش مع والدته الآن حتى يحين وقت سفرها الذي أعتقد أنه سيكون قريبًا.

"حسنًا ، أعطني الملح." طلبت كلير وأعطيتها الملح بينما كانت تقلب الحساء.

"لم أعتقد أبدًا أنكِ ستكونين قادرة على الطهي." قلت بصدق ما اعتقدت.

ابتسمت كلير ، "كان جدك يحب الطبخ كثيرًا وقد علمني كثيرًا . لقد مر وقت طويل منذ أن لم أفعل ذلك . في الماضي كنت جيدة ولكن مع تقدمي في السن ، توقفت عن فعل ذلك ، ولكن بين الحين والآخر أشعر بالحنين إلى الماضي وأصنع لنفسي شيئًا بسيطًا."

"كيف كان جدي؟" سألتها بفضول لأنني لا أتذكر أي شيء عنه ، لقد مات قبل ولادتي . سمعت القليل من القصص عنه في طفولتي ولكن لأي اتذكر معظمها الآن.

توقفت كلير وتنهدت وكأنها تتذكر ، "لقد كان لطيفًا جدًا ، ولم يكن متغطرسًا أبدًا وكان دائمًا يريد حياة بسيطة على الرغم من الثروة التي لديه . كان مراعيًا لشعور الآخرين جدًا." نظرت إلي وابتسمت ، "أنت تشبهه قليلاً."

~ Judgment ~ {Book 1} | {الحكم ~ {الكتاب 1 ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن