It Will Be Judged All Of Us By The Courage Of Our Hearts ~ CH: 17 / P : 2

227 14 4
                                    


الحكم : سيحكم علينا جميعاً بشجاعة قلوبنا

الفصل 17

جزء 2

⚖️⚖️⚖️⚖️⚖️⚖️⚖️⚖️⚖️⚖️⚖️

~إريك رودمان~

”لأكون صريحًا ، لم أعد أرغب في الخوض في مشاكل وشؤون هذه العائلة ، ولكن دون أن أدرك أصبحت متورطًا حقًا .. لدي شعور سيء. ..“

§§§§§§§§§§§§§§§§§§§

"مرحبًا بعودتك." قالت ماندي بمجرد دخولي القصر.

"شكرًا لكِ."

"السيد الصغير لديه درس طهي الآن سينتهي قريبًا." قالت لي.

"أين فصل الطهي؟" سألتها.

"آممم ، في المطبخ ... هل تريد الانضمام؟" سألتني بدهشة.

أومأت برأسي ، "نعم ، أريد أن أراهم."

"حسنًا ، اتبعني."

تبعت ماندي بهدوء إلى المطبخ الكبير جدًا ، إنه بحجم غرفتين من منزلي . كان هاري يقف أمام طبق لا أستطيع رؤية ما فيه وكان هناك رجل بجانبه . كلاهما كان يرتدي زي طاهٍ ، وبالنظر إلى مظهر ذلك المعلم ، بدا أنه ماهر جدًا.

"هل يمكنني اختيار أي نكهة؟" سأل هاري المعلم.

"نعم ، اختر ما تريد." رد المعلم.

"هل يجــ ... لقد عدت." أوقف هاري سؤاله للطاهي ونظر إلي بابتسامة كبيرة على وجهه عندما رآني . بدا سعيداً بعودتي.

"مرحبًا." قلت لهم بابتسامة.

"مرحبًا."

"سيد رودمان ، هذا هو الشيف جيري واتر ، إنه مدرس هاري للطهي . شيف ، هذا إريك رودمان ، مدرس هاري للغة الفرنسية." قالت ماندي وهي تعرفنا على بعضنا البعض.

"من اللطيف مقابلتك." ابتسم جيري وهو يتحدث ، بدا وكأنه رجل لطيف.

"أنت أيضاً." ابتسمت له ثم نظرت إلى هاري ، "الرائحة رائعة . ماذا صنعتم؟"

"فطيرة الشوكولاتة وزبدة الفول السوداني . فطيرة التفاح . وفطيرة الكراميل ، ما رأيك؟" قال هنري ، مشيرًا إلى الثلاث أطباق الكبيرة من الفطائر المختلفة الموضوعة بجانب بعضها البعض والتي تبدو لذيذة جداً.

"تبدو جيدة." قلت بينما ابتسم.

"سيكون طعمها جيدًا أيضًا." قال الشيف جيري.

"سأحضر بعضًا لنتناوله معًا." قال هاري لنا.

"يجب أن أذهب ، لقد تأخرت عن موعد ، لكن استمتعوا أنتم يا رفاق." قال جيري وهو يخلع مئزره.

~ Judgment ~ {Book 1} | {الحكم ~ {الكتاب 1 ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن