It Will Be Judged All Of Us By The Courage Of Our Hearts ~ CH: 12

253 15 0
                                    


الحكم : سيحكم علينا جميعاً بشجاعة قلوبنا
الفصل : 12

⚖️⚖️⚖️⚖️⚖️⚖️⚖️⚖️⚖️⚖️⚖️

~زين غراهم~

"حسنًا بدأ هذا اليوم بداية جيدة لم افعل فيه أي شئ حقًا ولكن انتهى بكوني غاضب . غاضب لدرجة أني مستعد لقتل شخص ما ..."

••••

أن الوقت متأخر الآن قليلاً . نزلت من غرفتي كنت اشعر بالملل الشديد حقًا لذا قررت التجول في القصر بمفردي . لم اخرج من جناحنا أنا وكين منذ وصولي إلى هنا لذا قررت الخروج والتجول اليوم.

كان الخدم ينظرون إلي بتعجب أظن أنهم لم يفكروا ابداً في أنهم سوف يرونني . بالتفكير في الأمر الشخص الوحيد الذي رأيته منذ قدومي إلى هنا من سكان هذا المنزل بإستثناء كين والاولاد كان خوان.

كان المكان ضخم حقًا وهناك كل شئ تقريبًا . كنت اتجول في أنحاء الغرف دون الاهتمام بالنظرات التي تتبعني.

"هههههههههههههههههههههه."

توقفت عندما سمعت صوت الضحك القادم من احدى الممرات وفي نهاية الممر هناك غرفة . اتجهت الى تلك الغرفة وفتحت الباب برفق.

يا إلهي ...

كدت افقد الوعي لو لم اتمسك بمقبض الباب جيداً . إن ما أراه أمامي هي غرفة العاب متكاملة رائعة جداً . يوجد بها كل شئ هناك العاب يدوية والعاب فيديو أحبها جداً . لديهم ملصقات لأحد أفضل الألعاب في العالم أسياد الكون الثمانية ملصقات نادرة وهذا ليس غريبًا فكين رئيس الشركة المصنعة للعبة والكثير من الألعاب الأخرى . كين لديه بعض المحلات التجارية ولكن شركة الألعاب هي الأساس هذا ما أخبرني به والدي . وهذا أحد أسباب زواجي منه.

رأيت الأولاد الثلاثة يلعبون كرة الطاولة كان جيرمي الحكم بينما يلعب أليك وأيدن مباراة ضد بعضهما.

"مرحبًا يا رفاق." قلت بهدوء عندما دخلت واغلقت الباب بينما التف إلي الثلاثة وتفاجئوا.

"آوه زين ماذا تفعل هنا؟" سأل أليك بقلق : "هل كل شئ بخير؟"

"نعم . لماذا أنت قلق؟" ما خطب هذا القلق المفاجئ.

"هل نحتاج إلى الطبيب؟" سأل جيرمي بسرعة.

"لا .. يا رفاق أنا بخير كنت أتجول فقط في المكان ثم سمعت أصواتكم لا شيئ أكثر من ذلك."

"اوه .. هذا جيد . تريد اللعب؟" سألني أليك.

~ Judgment ~ {Book 1} | {الحكم ~ {الكتاب 1 ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن