It Will Be Judged All Of Us By The Courage Of Our Hearts ~ CH: 22 / P: 1

265 14 8
                                    

الحكم : سيحكم علينا جميعاً بشجاعة قلوبنا

الفصل 22

جزء 1

⚖️⚖️⚖️⚖️⚖️⚖️⚖️⚖️⚖️⚖️⚖️

~زين غراهم~

"اليوم فعلت اشياءً لم اتخيل اني سأفعلها أبداً ..."

••••

كنت أقوم بمراجعة دروسي وكتابة واجباتي السابقة ، والتي يتعين علي تسليمها قريبًا.

*طرق الباب*

"ادخل."

رفعت رأسي لأرى من دخل وفوجئت عندما رأيت الأولاد الثلاثة ، فوجئت لأن مظهرهم يوحي بأن لديهم شيئًا جادًا للحديث عنه.

"ماذا؟" سألتهم في حيرة من أمري.

"نريد أن نأكل بالخارج." قال جيرمي وجعل حيرتي تختفي.

"حسنًا."

لا أفهم لماذا يظهرون هذه الوجوه الجادة.

"هل تريد أن تذهب معنا؟" سألني أليك.

"نعم." وافقت بسرعة لأنني كنت جائعًا ، لم أتناول أي شيء منذ الإفطار وسيحل المساء قريبًا.

"نريد الذهاب إلى مطعم راينزماك." قال أيدن.

"جيد ، لم أكن هناك منذ وقت طويل." قلت بحماس.

"حسنًا ، لدينا مشكلة صغيرة ..." قال أليك بعد أن نظر إلى إخوته ثم نظر إليّ مرة أخرى : "ليس لدينا المال الكافي لمكان مثل راينزماك."

"كنا نأمل أن تدفع." أقترح جيرمي بلطف مصطنع.

الآن فهمت ...

"والدك هو رئيس إحدى أكبر شركات الألعاب في العالم." قلت ساخراً.

"والدي أخذ كل أموالنا . إذا أردنا المال ، يجب أن نخبره." قال أيدن.

"لماذا فعل ذلك؟" رفعت حاجبي وسألتهم فكين لا يشبه هذا النوع من الأشخاص.

"لأنه اكتشف أن جيرمي خسر أمواله في الأسهم ونحن كنا نعرف ذلك ولم نوقفه." شرح أليك ، الأمر الذي جعلني عاجزًا عن الكلام لبضع ثوان.

"مـ..مـ..ماذا ..." توقفت عن الكلام بصدمة : "ثم ماذا حدث؟"

"غضب وأخذ كل الأموال التي كانت بحوزتنا ولم يمنحنا سوى القليل من المال." أوضح أيدن.

قررت ألا أسأل عن بقية هذه القصة لأنني اعتقدت أن الأمر سينتهي بي مصابًا بالصداع.

"حسنًا ، ليس لدي نقود أيضًا." قلت وأنا أشعر بالحرج.

~ Judgment ~ {Book 1} | {الحكم ~ {الكتاب 1 ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن