It Will Be Judged All Of Us By The Courage Of Our Hearts ~ CH: 32 / P: 1

255 15 4
                                    


الحكم : سيحكم علينا جميعاً بشجاعة قلوبنا

الفصل 32

جزء 1

⚖️⚖️⚖️⚖️⚖️⚖️⚖️⚖️⚖️⚖️⚖️

~زين غراهم~

”يقال : أن المشاعر لا تقاس بنظرة بل بموقف.“

§§§§§§§§§§§§§§§§§§§

يبدو اليوم جيدًا ... على الرغم من أن السحب السوداء قد سيطرت على السماء بالخارج ، إلا أنه لا يزال يتعين علي الذهاب إلى الجامعة . ذهب كين مبكرًا كالمعتاد وأخذت وقتي في الاستعداد.

*رسالة*

هنري : لتمر لشراء بعض الكعك والبسكويت من مخبز نيكو.

زين : لماذا لا تذهب أنت؟

هنري : أنا في الكلية بالفعل.

نظرت إلى الساعة وعبست ، ثم أرسلت إليه بسرعة.

زين : ماذا تفعل هناك؟؟ لا يزال هناك متسع من الوقت للتدريب.

هنري : أقوم بتدريب إضافي.

هنري : فقط أسرع.

زين : حسنًا.

في الآونة الأخيرة ، كل ما نقوم به هو التمرين على المسرحية . نبدأ اليوم بنشاط ، لكن عندما نصل إلى نهاية اليوم ، نكون قد وصلنا بالفعل إلى حدودنا . يقول رايان إنها مسرحية صعبة ولا يوجد وقت نضيعه حقًا.

تنهدت ، والتقطت حقيبتي وخرجت من الغرفة.

§§§§§§§§§§§§§§§

نزلت السلم وأرسلت رسالة نصية إلى هنري لأسأله عن نوع الكعكة التي يريدها . ولكن ...

"أيها الوغد." أوقفني صوت الصراخ ، ولم يمض سوى ثوانٍ قبل أن يركض صاحب الصوت ووراءه شقيقيه.

"أيدن ، إهدأ." قال أليك.

"ابقى خارج هذا ، وأنت ..." نظر إلي بغضب ولا أفهم لماذا ، "أيها الوغد ..."

"هل يمكننا تأجيل التعامل مع جنونك حتى أعود من الجامعة؟" أخبرته بملل ولا أملك الطاقة للتعامل معه الآن.

"ماذا قلت لأبي عن بيج؟" تكلم بصوت ونظرة غاضبة جدًا.

"أوه هذا ..." دحرجت عيني بملل . "الحقيقة أخبرته الحقيقة."

"أنها لا تناسبني؟" سألني.

تنهدت ، "أنا لا أهتم بعلاقتك ، لقد أخبرته بما رأيت."

نظر إليّ أيدن بغضب ، "أيها الوغد ..."

"اسمع ، أيها الحقير الصغير جيدًا ، لن أتجاوز عن فظاظتك بعد الآن . من الأفضل أن تكون حذرًا في كلامك معي." قاطعته وقد بدأت أغضب.

~ Judgment ~ {Book 1} | {الحكم ~ {الكتاب 1 ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن