الحلقه 6

1.5K 38 1
                                    


المراهقة_و_الأربعيني
،،،،،،،، بقلمي زينب ماجد ،،،،،،،،
الحلقه_6

صراع :- اخذت سويجي جاي اصعد جان يجيني حاتم ابن جيرانه ويكول ابو حرب الحك.. اخوك اندعم....
صرخت شنوو اخوي... حجيتها وركضت للشارع بسرعه.. طلعت ماكو لكيت هنااااك لمه ملتمين.
ركضت عليهم.. اوخر بيهم.. وادحگ عابد امدد ع الرصيف و سابح بدمو و نص راسه وملامحه مسحوكه بالرصيف..
اخذته بين اديه عابد.. اكعد عابد.. جاي احجي كعد نائل يصرخ بعابد.. زكحت بيه كوم جيب السيااااااره رااااح يموووت..
شلته على متني.. وكفت سياره من ربعنا وكفولي ويصيحون اصعد ابو حرب اصعد.. صعدتو وصعد نائل وياي..
ادحگ براسه ماكول حتى دماغه طالع.. صدك.نزلو دموعي عليه والصداع لزمني كد ما ضغطي صعد
وصلنا المستشفى ونزلنا نركض بيه اخذوه من ادينه.. واحنه وراهم.. دخلو جوه.. وانه ونائل واكفين بره نروح ونجي وامسح بوجي..
طك خشمي دم من كد الضغط الصعد براسي عيوني صفرو ما ادحّك بيهم بعد بيقت لازم خشمي بايدي والدم يفيض ورافع راسي...
.. اجه الحجي وسعد صرخ يابه شبيه اخوكم.. صراع احجي اخوووك وين.. رفعت ايد ما بيه اشرت لنائل وذاك كاعد بالكاع واديه على راسه ويبجي.
رحت شفت ممرض.. اشرتلو.. ركض انطاني كلنكس واخذني وياه.. قاسلي الضغط.. 20 العالي..
انطاني مي وعلاج وكال اهدئ.. مو زين كلش صاعد ضغط.. كتله مشكور يابه.. تركتو ورحت لاهلي..
الحجي كاعد بالكاع ويصيح مضيبه ووكعت على روسنا يابه ابني راح من اديه بويه..
ضليت بس مدنج راسي وافرك بكصتي ومغمض.. اجت ام عابد والحجيه بجيهن وصياحهن..
احس القهر ذبحني عليه اروح وارجع بتوتر.. وياهو اليطلع نسأله ها بشر ويكول الدكتور يخبركم..
طلع الدكتور كال دخل العمليات والحاله حرجه ادعوله. ونادى الدكتور واثق اضبط منه .. للحاله..
جو عمي وولده.. وعمي يصيح هاا ولكم شني السالفه الولد شبييي ابو صراع خويه.. ..
تلكاه الحجي بالحچي.. كالو منو جتاله.. كتلهم ما عرف.. جبتو لهين على عمى عيني عگل ما ضل براسي..
نائل:- الواكفين على راسه جامو يحجون يكولون السياره بلا رقم وما وكفت .. ادعمته وانهزمت..
بساع طك ابالي هذا النجس يحيى.. صحت.. بس لا اهل البنيه .. اخوها الارهابي..
ادحكو بوجهي..
-شنو مصلحتهم من كتله بويه.
-انه كتلك هذا ما مرتاحله.. انه الهم هميت اريد امشي لزمني عمي..
-ابو حرب يابه الاول بين الحيا والموت ما نريد نخسرك انت الثاني.. انطر ليما نشوف مصير اخوك..
-عمي اتريدني انطر وجتالو يطررر اعله راحتو..
-استهدي برحمانك ابو حرب وانطر الاستعجال ما زين.. ندحك.حالة اخوك ونقرر يا صراع
-بقيت افور بمكاني .. هو اي هم .. انه متأكد الا انعل والديهم والله.. والعرك كام يصب مني على كد التوتر وحركان الدم..
3 ساعات وعابد ما طلع من العمليات وكاعدين كلنا ناطرين وبس صوت امه تنوح وتنحب عليه..
عاد تركتهم ورحنا قدمنا بلاق وفتحنا محظر تحقيقي بالحادث.. اخذت نائل ورجعنا للمكان والناس والمحلات الجانت واكفه
شهدت ان السياره كانت مجهوله وما الها رقم.. وما توقفت ابدا.. بس سمعنا صوت الدعم وطلعنا لكينا السياره طاره الشارع.. والولد امسبح بدمه ويصرع
اني افرك بوجهي بقهر.. وانفخ احس اكو غضب بداخلي يريد ينفجر.. رحت للمركز وياهم.. وتحقيقات..
خابرني الحجي كال خلصت العمليه.. كتله اي وشكال الدكتور..
-كال سوينا العلينا ويبقى هو والله ادعوله..
-والنعم بالله يابه.. ان شاءالله يكوم على حيله سالم وبعدوينه الموت..
خلصت الشغل.. ورحت للمستشفى.. ردت ابات بالمستشفى.. ما قبل سعد.. كال انت ضغط يتعبك .. ارجع.. وانه ونائل هين اي شي يصير نخبرك خلي موبايلك يمك..
كتلهم ان شاءالله اخذت امي والحجي وام سعد.. ورجعنا للبيت لكينه خواتي ناصباتها مناحه ورجولتهن و وولد عمنا والدنيا كايمه كاعده بالبيت..
كعدت ساعه واترخصت.. رحت لغرفة الحجيه تمددت على تختها.. اجت حلا بنتي حظنتنتي وتبجي..
كتلها بويه والله تعبان ما بيه .. كعدت الحجيه يمي .. وضلت تفركلي براسي وتقره قران.. الف فكره و فكره تخطر براسي..
بودي اخلي حزام ناسف وافجر اللي اسمو يحيى لاخلص منه ومن اشكالو الزفره..
ما نمت ولا اخذت عيني النوم سالفه تاخذني والاخره ترجعتي والقهر كاتلني ما اكدر اغفى ابد
..
خابرت الولد كالو لسه بالانعاش ما يخلونه نشوفو .. رجعت تمددت.. لهناك ساعه...دك موبايلي.
رديت هاااا سعد.. وهو يصرخ راح اخونا راح صراااع.. صرخت لاااااااااا وركعت الموبايل بالحايط..
وكمت لحيلي.. اجاني الحجي يركض هااا بويه اخوك كلي شبيه..
-راح اخوي رااااح بويااااا .. اخذت سلاحي وطلعت وهم وراي.. وشطحنا السيارات للمستشفى.. طلع بوجهي نائل كتله وينو احجي وييين..
حظني وكام يصرخ.. كال للصبح يسلمو ما يقبلون هسه ينطوه.. بقينا نغلي واتوعد واكل بروحي
احس لا ارض ولا سما واسعتني ادك على صدري من الخنكه احس الهوى كام ما يطب بريتي من القهر..
الدموع جفت بعيني بس العبره تخنك بيه.. واتوعد ليحيى اذبحو..
اخذنا عابد الصبح وغسلناه ودفناه .. ونصبنا العزا عليه واريد اتصرف وعمامي كاظبيني .. ذبحوني ..
خلصت العزا ... وطلعت اانه واخوتي و وولد عمي للموصل.. وصلت لبيتهم. وكعتلهم رمي وصحت لك نجس وين اطم روحك مني وييييين..
وارمي بالجو و على بيتهم..
،،،،،،،،،.
ليليان:- كاعدين بس انا وامي وباجي بالبيت وما نحس الا بيتنا نرمى كمت مثل المخبله اصرخ مامااااا راح نموووت ماماااااااا..
خالديه:- سترك ربي وحفظ يمه شنو هاي ..
الام:- شكو يمه وج ليلان دخلي تحت الدرج بسرعه ..
-ليليان جرتني وضمتني جو الدرج وكعدت وياي وتدعي وتطلب من العذراء تنجينا..
الرمي بخبال والصياح بره ما نعرف شكو علينه مو علينه بس اللي احس الركي ابيته وبحيطانه..
تفلش جام شباك الهول كمت اصرخ وابجي وضامه راسي بحظن ماما تهسترت من الخوف..
بعمري ما سامعه هيج طلق ورمي بحياتي.. مر الاحتلال كله واسمع رمي من بعيد بس ولا مره توجه علينه..
كمت ابجي و ارجف من الخوف مثل العصفور بحظن امي.. لنص ساعه سمعنا الجيران تحجي وتصيح..
طلعت امي و باجي لكتهم اهل الولد اللي اسمو عابد داكين بيتنا.. وبقت تتصايح وياهم وتكلهم ابني بشغله واتهمونه باطل..
اللي عرفتو الولد.ميت خطيه.. انقهرت عليه صح كان يضايقني بس موت صعب هو شاب..
ما اعرف اشنو صار.. دخلو امي وباجي وهم راحو.. اللي فهمته هم تاهمين اخويه يحيى بقتل ابنهم..
اجه يحيى تخبل كال الا اربيهم يرمون بيتنا ويدكونه فوك فضيحة ابنهم.. راد يهد عليهم.. لزمو جيرانه وبقو يحجون وياه
وكالوله احنه نروح ومتفاهم وياهم انت اكعد.. عاد ثاني يوم مجموعه من جيرانه الزينين اللي يحبونا وخالي وياهم راحو للرمادي..
..........الرمادي ..........
بعد ما دكيناهم وتبين بس حريم بالبيت تراجعنه عنهم والجيران طلعو وكلنالهم بيحيى جاتل ابنه.
كالو شوده يحيى للرمادي البارحه العصر يحيى موجود بالمحله وواكف وي صدقانو..
لقينا نتصايح وياهم اجت الشرطه وكتلهم عريف .. وتفاهمنه وياهم ورجعنا للرمادي وانه افور كوه كضبوني ولد عمي
ما قبلت اجي الا احط الجيله براسو.. كالو الكل لاعبها عدل خل نرجع نكاعد عمامنه..
رجعنا والعمام رفضو نهد عليهم لو نكتل يحيى.. ماكو دليل ان خو اللي سوه الجريمه واذا هو السواها ف هذا مو اي واحد..
هذا ارهابي ما يواجه يغدر ويكتل ويطعن بضهرك ويرجع لوكره..وما عندك دليل عليه.. ولا عندك دليل هو ارهابي كلها تعرفه انسان مسالم يشتغل بسيارات الحمل..
لثاني يوم اجو ناس من الموصل وشلون ادكونهم وابنكم مات بحادث قضاء وقدر وتشمرون بلاويكم علينا. فوك ما ابنكم فضح البنيه..
والبنيه لليوم مكسوره سمعتها من وره اخوكم.. منو يكول يمكن هذا بختها الطعن بيه وفضحها والله جازاه..
عاد تكاومنه وياهم وصياح وعياط الخلاصه طلعو وهم ما راضين.. لليوم يردون ستر بتهم..
كتلهم لو تصير الجنه هم ناخذها هلكح... اخت الارهابي دنعل ابوكم لابو اليستر عليكم.. قتله نواقيص نغوله ما ينعرف اصلهم منين وجايين بروسنه يدورون الستر..
بقى الكلام مشادد ناس تجر وناس تعر...
لثاني يوم.. الدوامي.. جان يرجع حرب .. كتلو ها بابا شنو رجعت.. كال بابا هاي انطالياه عمو وكال انطيها لابوك..
اخذت منه الضرف .. وكشمته.. فتحت عيوني.. دازيلي طلقه بيد ابني .. كتلو بابا من وينلك هاي منين جبتها
كال واحد انطانياه.. كتله شلون شكلو.. كال لفاف على وجهو ما شفتو .. اخذته وشلته .. حظنتو بويه طب جوه لا تطلع بعد..
-بس بابا عندي املاء.. المعلمه تكتلني
-كتلك طب بابا لا تناقش.. اخذته ودخلنه.. فات الحجي يغسل .. كتلو يابه..
-هلا بويه..
-انطيتو الطلقه كان شنو هاي ..
-موديلياها بيد حرب .. زكح بووويه.. يردون يكضون ولدي ...خبص الدنيا.. طلع سعد ونزل نائل والتمو ودزو على عمامي..
احتارو.. كتلهم اجتله واخلص منه انتو ليش مكبريها كامو يصيحون عمامي واستر علينا وتعبما من الموت ما كافي خسرنه 6 زلم بالطائفيه..
ذزل ارهاب يابه مو عشيره ونتكاوم وياهم ونحاسب .. يكتلونه بضهرنه وما كدهم احنه ونواجه ارهابيين..
صاح الحجي.. ناخذ بتهم وننهي الموت .. كضو ولدي شنتظر ادفنهم واحد واحد.. زكحت بيه شتاخذ انته تجيبلك ارهابيه ابيتك..
حرام بالحرم عسى ما كلنا نموت ولا ادنكلهم ركبه.. هلكو***** خوا********* ال********
الحجي:-استررر علينااااا يابه وخلنا نكف الموت عنا.. تعبنه يابه والله ما بينه هبطات بعد.. امهاتكم تعبت من الون كاااافي..
خلونه ناخذ البت ونرتاح ولكم ذوله ارهااااااب ارهاااااااب.. وين تلاكيهم وتاخذ ثارك ولك ذول جرذان يعضوك ويشردون..
وين الرجوله وتكف بوجوهم.. يكضونه واحنه الخسرانين.. استر على اطفالك وخواتك يابه وخل نخلص.. والله يهلعالم تعبنااااااااا..
بقينا يومين امي وام علي بصفحه يحجون و العمام بصفحه.. و الحجي..
الحجي:- انته عنك لا تدخل انه اروح اجيبها واخذها لنائل .. وما تشوفها ولا تعرض خلني استر على ولادي..
وانت اخذ مرت اخوك المرحوم. مرتو حامل بتوم.. اخذها ولم لحم اخوك واستر عليها..
-لو اموت هم اخذ مرت اخوي لا تحجيها حجي بالله ما الزمها ولا ادنس عرض اخوي
-شدنس اخوك مات وولاده يبقون تايهين.. بلياه.. كفكف على ولاد اخوك بويه..
-جيبهم خليهم انه اصرف عنهم نور ما اخذها.. ما يهلي اخذ مرت اخوي ما تتقبلها نفسي يابه اشوف وجه عابد بيها شلون اعقد عليهم.
اتكفلهم بس خلها عد اهلها..
-المره تريدلها الزلمه اليحتويها ويسترها مو بس يصرف عليها وهي زغيره يابه ما يصر نظلم بختها..
- خلوني بزاويه كرهت نفسي بيها.. عاد كعدت الحجيه وحجي براسي للصبح وجيبها للمصلاةيه واشهر وطلكها وبس استرنا وفض المشكله
-يمه تحجين صدك.. اجيبلي ارهابيه كح.. ابيتي مخبل انه شبيج..
-حشاك يمه بس اشتر علينا انت العاكل الرزن شجاك المصايب طيرت عطلك ييمه.. يكلون البنيه جاهله جيبها واشمرها هنا كم شهر وطلكها وخلها تروح بحال سبيلها..
حجو براسي لحد ما قنعت اخذها اشهر واطلكها احسن ما اخذ مرت عابد وتكع براسي طول العمر وتالي يكولون هاجرها وظالمها ويطلعولي فلم..
لثاني يوم خابرنا الجماعه وخوالها وكلنالهم جايين.. رحنا انه والحجي وعمي مروان واثنين من ولد عمي ونائل وسعد.. لبسنا عربي وطلعنا الصبح..
وصلنا الموصل.. ونزلنا بيتهم .. يعز عليه اتصافح وي الارهابي واخل ايدي بيدو .. سلمت عليه بس ملازم ما باوسته..
كعدنا حجينه على البنيه واتفقنا ع الحاظر والغايب.. اخوها طلب 10 ملايين.. كاله ابوي تأمرون.. انطاه 5 وكاله الباقيات يصلنك يومين..
نجي ناخذ البت وننطيك الباقيات.. جان يردنا لا اخذوها هسه ما عدنا شي.. لمو فضيحتها..
كاله ابوي بنيه يمكن تريد تفرح تريد تشوف عرسها ترانا هناك عدنا عزا ما نسوي فرح.. كاله ما عدنا احد ولا عدها صديقات ولا احد.يفرحلها
اخذوها وخلصونه ما بينا يوميه نكعد ونسولف .. فضوها واسترو عليها.. عمامي بقو واحد.يصفن بوجه اللاخ..
كاله ابوي عجل خل ندز على شيخ يعقدلهم.. كاله جيرانه شيخ هسه ادز عليه.. دقايق واجه الرجال..
كال صيحولها كل توكل اخوها وتنطي الموافقه..
،،،،،،،،، ليليان ،،،،،،،،
بيوم اجو اهل الولد الجان لاحكني.. وكعدو يحجون اني مهتميت.. كعدت بالغرفه جان يطب يحيى ويكول لامي يلا حظريها
وامي تبجي وتكله على بختك وين مودي بتي اتركها فدوه دخيلك يمه وين تنطيها.. دفع امي وكال كومي..
-وين اكوم يخيى شنو شصاير..
-تتزوجين
-شنووو .. اشنو اتزوج يحيى اشنو عتحكي الله يخليك... ما اريد اتزوج لا ماما فدوه كوليله.. ما اريد اتركني ما اتزوج لااااااا خرام عليك..
ضربني راشدي ولف شعري على ايدو وكال صوت اسمع منج والله افجر راسج بطلقه واغسل عاري منج..
وبمعصمو يدق على خدي و ويصك على اسنانو. ودموعي تجري بسكوت .. اريد اصرخ ما اريد.. اخاف منه يكتلني..
بس عيوني تحاجي امي.. وهي وباجي يتوسلن بي وهو ولا يمه وصلني يم الباب اخذ الحجاب من امو وحطو على راسي.. صاح الشيخ دخلها..
دخلت امي وكفت بالباب ودموعها تجري.. راد يحجي الشيخ.. جان تكوله امي وين التريد.تعقدلها عليه..
كال هذا الرجال اسمو صراح.. دحقتو رجال كبير مشيب وسمين وعربي لابس دشداشه..
صرخت بوجهي ما اتزوج هذا حرام عليكم تزوجوني لشايب بكد ابويه والله ما اريده ذبحوني وما اتزوجه..
صراع:- فزعنه بصرختها وهي تصيح ما اريده شايب والصوت صوت وحده عايقه بنص الرياجيل تصرخ..
وانه خلي كبالي كح... ولا تخلي جدامي بت بيت وكحه اتخبل منها..
كتله حجي كوم.. ما اريد.هلزواجه الخايسه
-اكف يابه اكعد واستر علينا
-ول يابه انت دحكت صلافتها.. صريخها.. تالي الشيب اخذلي وحده عايقه.. كوه هي خوما بالكوه منريد ما لازم هلزواجه..
-اكف بويه بس خل تفض سلامات فدوه رحتلك ...
-طلعت روحي من اهدومي بودي اكوم اشك زيجي واطلع ولا اخذ هلكح... وتصير بركبتي..
ليليان:-طلعت من الغرفه اصرخ وابجي واكول لعابد اذبحني ولا تزوجني فدوه ما اريدهم.. ما اريد اتزوج .. بدفره وكعني للكاع وجلاليق بضهري وامي وباجي يردون بيه وهو يصك على اسنانه ويغلط ويسب بيه..
كتلو اذبحني والله ما اتزوج.. راج جاب السجين ويريد يذبحني بيها امي وباجي وكعو عليه ويبوسون برجله يتركني..
الى ان كالوله والله تروح تكوم والله تكوم بس انطي صبر.. كوموني ويغسلون بوجهي وظهري كوه امشيه من الدفرات مال يحيى..
وكفوني بالباب نادى الشيخ بالموافقه.. كتلو موافقه.. ونزلو دموعي.. فضينا وكال مبارك عليكم الزواج.
دخلت حظنت امي لا اتعوفيني اروح خل نشرد هسه ما اريد اروح وياهم.. باستني بكصتي وهي تشم بيه وتبجي..
لشوي اجه يحيى كال يله كومي.. كتلو يحيى.. حط ايدو على حلكه وكال هششسش ولا نفس .. كافي الفضايح الاجتني من وراج انكلعي..
لمتلي باجي الملابس وحطتهم بجنطتي.. ودخلتني بدلت واني ابجي.. طلعت.. هم واكفين بالكراج..
جاي تحجي امي ويه اللي عقدت وياه.. جان يصرخ ويكول عجل بناتكم هيج مفصخات ما عليهن اليسترهن ويلبسن ملزك..
ان جانن هيج .. ف انه ما عندي مره ما مستوره ادفنها بكاعها..
من سمعتو هيج يحجي.. صرت اعصر بامي حيل وابجي.. راحت باجي جابتلي عبايه وحطتها على راسي..
راد يطلع لزمته امي وتكله ابوس ايدك بنتي امانة الله عندك لا تظلمها والله مظلومه.. نكث ايد امي وطلع..
باستني امي.. ودا طلعني جان يرفع سلاحه بالجو هو وولد عمه ورمو.. رجعت ضميت راسي بحظن امي وارجف..
سمعت الحجي يصيح سترناها بخير وبركه الفاتحه.. اندرت لماما الله يخليج لا تخليني اروح وياهم يذبحوني والله
تمسح بدموعي وهي تبجي .. صاح الرجال يله..حظنتني وتكلي ودعتك عند مريم العذراء تحميكي وتسهل امركي..
ودعتهم وطلعت.. فتحلي باب السياره وحط ايدو على ضهري وكال صعدي.......يتبع

☆☆☆☆☆☆☆☆
#زينب_ماجد

#المراهقه_و_الأربعيني حيث تعيش القصص. اكتشف الآن