مراهقة_و_الأربعيني
،،،،،،بقلم زينب ماجد،،،،،،،
الحلقة_42
-صراع ما اعرف والله ما مديت راسي شبيك..
-لج انتي جاي تثوليها علي لو شلوووووون.. العلاكه وينهااااااا
-شسوي بيها العلاكه غير ذبيتها بالحاويه
-لا تجذبييييين انه دحكت الحاويه ما بيها احجي شعدج وي عااااادل واكفه اباب بيتي احجييييي لا تذبحيني احجي ..
-ما وكفت والله اني اجيت اسد الباب ما طلعت .
-ولج انتي جاي تجذبين علي .. انه بعيني شفتج..
كضبني من شعري حيل .. تحجين لو اذبحج والله
-اكلك ما طلعت دوخر ايدك وخرررر..
بمجرد ما حجيت .. جابني بكف ما اجه على خدي صار بوجهي.. على خشمي خلى الدم يجري ..
وهو يصرخ صاقطه تخونينيييييي ولج اباب بيتي حقييييييره ويامن وي رجل اختييييي .. ويعت بشعري ويضرب راشديات ويصيح
احجي لا تجذبين علي احجيييييي
صايمه ومريضه وخشمي نزف . انسليت من ايدو ووكعت..
ما فقدت بس بقيت بين الوعي و الاوعي .. احسو يكسر ويدفر يمي ويضرب بالباب.. طلعو الحجي من الغرفه...
وانقفلت.. بعدها هينا فقدت... ما حسيت غير على غرفه ظلمه حيل بس الضوه الليل الخفيف حيل من الشباك ... يكاد تحس ان انت بغرفه ممبين شي ..
اني من صمت عميت على نفسي اتأذت عندي الكلى .. كامت تجف.. واني عندي رمل والتهابات وصلايب ..
وهينا يعني ما اتحمل ابد.. لازم كل شوي حمام بسبب الرمل والالتهابات .. لو قطره تصير عندي بالمثانه لازم استخدم حمام لان الكلى متضرره..
فكعدت على وجع يذبح.. حاولت افتح الباب مقفول.. كمت احك رجل برجل اريد حمام ما اتحمل ..
كمت ادك بالباب واصيح ومحد يفتح.. وادحك بزوايا الغرفه بخوف من الظلمه..
كوه مشيت فتحت الشبابيك ما بيها بردات.. صوت الجامع يصلني خفيف يصلي التراويح..
ادحك للبيت جوه.. ماكو بيت الغرفه مسلطه ع الشارع شباكها ما ع الكراج..
احس الكلى راح تكف عندي راح اموت من الالم.. مشيت رجعت كوه ادك بالباب واصيح فدوه فتحولي بس اروح الحمااااام..
احس وجهي مدبك من الدم الجرى من خشمي .. و وجع كليتي ذبحني.. والعطش موتني احس حلكي مرار.. ادحك بغرفة عابد الظلمه.
وابقى العنو الف مره على المصيبه اللي حطني بيها ومات .. لو ما وجهك يا نكس كان اني بخير عند اهلي..
أنت تقرأ
#المراهقه_و_الأربعيني
Paranormalاين قلبي من ذاك القلب المتحجر.. او كلما تقربت اليه خطوه.. ابتعد.. وكلما حاولت ابعاد قلبي عنه اقترب.. ف يتركني في نارً لا ترحم ولا تِذر المراهقه.. هي فترة انتقاليه من مرحلة الطفوله والاستعداد لدخول مرحلة الشباب.. عادة تكون من عمر 12 سنه الى ال18...