لجزء الأول
الحلقة (19)
دحكت شو هذا بساع يشمر ميانه بس وجهو وكلامو حيل محبوب
ردت اشيل المواعين .. اتقرب وكال اني اشيل عنج اكعدي هلكدج لا يطك ضهرج والله عمي مبخت صراع بهلفختايه....
ضحكتلوو وهو واكف يمي ويشيل.. دخلت حلا.. كالت ها تردين مساعده..
تعجبت من سؤالها.. بس كتلها يلا الله وايدج.. تعبت.. وكفت وياي تغسل وطب ياسر كاللها ها حلا شلونج..
واخذته بالسلام شلونك شلونك زين.. متغير وصاير ما نشوفك..
كال الها :- شسوي غير بعد بالجامعه..
كتلو يااا صدك انت بالجامعه.
-اي ابغداد..
-حلوو وابغداد هم
-اي جامعة بغداد بالاقسام الداخليه
-واني اكول حجيك مختلف بيه بغدادي..
-هههههه شلون يعني
-ما اعرف بس هم يجرون بالكلام مثل عمو صراع يكول انه.. مو اني.. ما عرف مو ما أعرف.. هيج شي
-لعد لو تشوفين هناك شيسوون بيه من احجي بلهجة اهلي..
-انته حتى لعد تكول مو عجل
-مره حجيت كبالهم وكتلهم عجل يابه وين نلحك نقره كل هاذ.. وهم استلموني تحشيش ويمشون وراي ويكولون اي عجل يابااااا شلوناااااك.
خلوني اتوب منها هههههههه
-يعني ابغداد كلهم يحجون هيج..
-مو كلهم بس هم يدققون بالكلام وبحسب الميانه يكومون يحششون عليك يجبرونك تحجي مثلهم ومن عاشر قوما 40 يوما صار منهم وانه عايش وياهم بالاقسام..
حلا:- بس لهجتك حيل حلوه .. واصلا بغداد واكعتلك مغيره شكلك..
خجل وغمض عين ويحك بلحيتو ويكول شكرا..
-يا قسم.
-علوم سياسيه..
-اووو اني كان حلمي ادخل كلية هندسه ..
-شمخلصه انتي..
-خامس علمي وبطلت.. جابوني لهنا من تزوجت.
-حرامات...
دنحجي ودخل صراع.. وضرب على جتف ياسر .. هلا بياسر شلونك يابه..
- هلا بابو حرب انته شلونك.. انصدمت من شفت هاي مرتك.
-هههه مو بالله هاي تالي عمري. شلونك بالدراسه..
حجاها واندار عليه .. سوي جاي
ياسر :- والله بخير
-شتسوي هينا واكف
-والله جيت اخذ جاي شفت هلبنيه وحدها.. عاد حشمت الولد يساعدوها بالجدوره..
-هااا.. اندار.. وكال صبي الجاي ودخلي جوه ..
-وهلمواعين منو يغسلهم..
-نفذي ولا تناقشين.
-حميت الجاي وصبيتلو.. ودخلت جوه. شوي وصاحت ام سعد على المواعين اكملها.
طلعت اكمل حلا واكفه عود تغسل بس كاظبه السفنجه وتحجي وي ياسر.. عاد تقربت وكمت اني اغسل وهي تشطف وتحجي..
واني شاركتهم الحديث.. انوب جابوها ع الموبايلات. ياسر سأل على صفحه عندي بالفيس او انستكرام..
كتلو ما اعرفهم ما عندي موبايل..
-لا عود صدك.. اكو وحده اليوم ما عدها موبايل
-من جنت عد اهلي ماما ما تقبل يكول يفسد البنات..
-هههههه عمي والله زين.. بس شلون مكضيه وكتج
-ملل ولعبان نفس بس شسوي وين اروح
-زين ابو حرب ليش ما يشتريلج
حلا:- لا بابا ما يقبل تكضب موبايل عود من تريد تسمع اغنيه مرات انه انطيها موبايلي
-حتى اغنيه تجديها شطلعت هاي ..
-ههههه مأسات
-يابه اشتريلج MB3 وفضيها. واسمعي براحتج والاغنيه التعجبج دخلي الرام بموبايل حلا وحملي.
-منو يجيبلي اتمنى بس عمو صراع ميقبل يكول حرام الاغاني
-شطلعت هاي. عمي اني عندي واحد وحتى رام بيه اودي الج بليل ابيد علي وسمعي سجن خوما سجن.
خلصنا شغل واحنه نحجي هو راح هناك بقينه بس اني وحلا نحجي.. كالت .. دحكتي شكد حلو يخبل
-اي شكلو يجنن ولبسو شيك وراقي.. شكد عمرو
-يمكن 22 سنه..
-ياااي شكد حلو عمرو خوما شايب يحظي
-ههههههه
-دنحجي ونضحك.. التفتت والكه صراع واكف ورانا ومتخوصر.. كتلو.. ها عمو تريد شي
-اخذ نفس ... انه شكلت
-كلت فوتي جوه.. بس عمو ام سعد بس اطب جوه ترزلني كدام النسوان..
-اي بابا صح.. رزلتها..
-لتدخلين انتي وطلعي برا.. وانتي اللخ.. صعدي فوك..
تركت وصعدت.. شويه وصعدتلي حلا... كعدت يمي ونحجي وهم جابت سيرة ياسر عرفتها معجبه بي..
كتلها دكوليها من النهايه.. وكلي عاجبني وغمزتلها.. ضلت تضحك وتكول لااا ولج مو هيج. بس
كتلها بس .. تووووب يجنن..
-الله عليج
-اي والرب .. خو القيافه والنزاكه اووي .. لج مثل فارس الاحلام.
-عابت هههههههه
-اي والله شبيج. جنت احلم من جنت عند اهل اخذ واحد اسمر مرتب شكلو رجولي وشاب يجنن ويلبس موديل.
وتالي طن وكعت الزاويه على احلامي واطشرو
-واخذتي بابا ههههههه
-اي فالح بس يصيح ويزكح..ويكفخ فوك راسي .. راحو احلامي راحو..
دنحجي ونضحك.. دخل هو بدون كلام فتح باب والكنتور واكف ويدحك.. احنه خلسنا بس طب..
دحكتو بس واكف كدام الكنتور ويدحك ما يعرف شيريد.. كمت اشوف اساعدو بشنو يطلب..
بس وصلت يمو زكح .. وخري عني انتي..
هذا شبي.. !!!
-اخذ الخاولي وطلع... درت لحلا.. ابوج شبي ؟!!
-ول يابه بس لا سمعنا
-ما اعتقد بس يمكن ام سعد مضايقتو بالكلام جوه.
خلصت العزيمه والناس بلشت تروح .. صراع متخبل عليه مدري شبيه.. وحلا الله هاديها مدري شعجب
بس اللي عرفتو هي تتقربلي وتكعد وياي وقت اللي ابتعد عن ابوها.. او ابوها ميريدني .. هنا ما عدها اشكال وياي..
بس لو طلب مني شغله او حجه او اي تصرف بدر منو .. بساع تتضايق وتبتعد..
نزلنا بعد العزيمه.. مرت المرحوم نور.. رايحه ماخذيها اهلها.. صراع طلع ما اعرف وين..
بقينا نشتغل ونحجي ويوم عادي.. بليل اجه علي عياخذ امو.. انطاني MB3 اخذتو وكتلو ااااااالله.. اليه هذا
-اي ياسر ابن جدو عزاام زتو الج..
-خطيه.. اشكره علاوي فدوه.. شلون يشتغل
-بالله ادحك.. ما بي شحن.. هاي الاي سي مالتو مثل الموبايل السامسونج احجي وي حلا تنطيج شاحنه شحني وسمعي بيه.
-اني من صار عندي كأني ملكت الدنيا شي غريب صار عندي كهديه عجبتني.. رحت خليتو ع الشحن واستمعتلو..
بيه اغاني كومه نص احبها ونص لا.. وحلا اخذت الرام هم حملتلي من موبايلها اغاني اللي تعجبني
اخذ عقلي وحيل فرحت بيه.. صرت انام اكعد اسمع بيه بالشغل الصبح. اخلي بأذني واشتغل وانفصل وحدي
ومنها ما اسمع صياح ورزايل ام سعد.. اخلص شغل على راحتي.. اسمع واتخيل صراع بالاغاني.. واطير على الحان الاغاني وافكر بيه..
بس واقعيا جدا بعدني من صراع.. او الاصح.. صراع ما اعرف شبي. لا يجي يمي لا يسأل ولا حتى يصيحلي على شغله يحتاجها
وعصبي ومتوتر ما اعرف ليش .. ف اروح اكعد ادور وراه شبي.. تركتو احسن هو وحدو يهدئ شسويلو..
بس المشكله لو تركتو هم ما يقبل.. التقربت منو يعصب واللي تركتو يعصب اكثر لان ما اهتميت بأشيائو ..
حرت وياه.. اخر شي تركتو يصيح واني ابقى مخليه السماعات بأذني وما اسمع شنو يحجي لو يغلط..
مر اسبوعين على هذا حاله وما عيهدئ بالعكس يزيد.. واني بدا صبري يفقد.بس شسوي ما عندي غير اتحمل..
فد.يوم هو كان كاعد ما عندو دوام.. نزل واني ما ادري بي لان هو خلص ريوكو وصعد..
ما احس الا واحد يندسني حيل احس اهتزيت.. نزلت السماعه من اذني دحكتو صراع..
-وييين بالج صار ساعه اصيح ما تسمعين طررررشه
-شنو تريد عمو
-شنو هذا اللي بأذنج ..
ضرب على اذني حتى اطلعلو .. لان اني لابسه حجابي والجهاز بصدري ممبين شكلو..
طلعتو.. وانطيتو الو..
-شنو هاذ منيلج.. اخذ السماعه خلاها على اذنو جانت اغاني
-كم مره مانعج ما تسمعين اغاني.. انتي ليش تحبين بس تثيرين اعصااااابي هااااا..
-عمو ما ....
-منيلج هاذ احجي منو جابلجياه ..
-ياسر ابن عمك انطانياه..
-شلون شلووووووون.. ومنين تعرفين ياسر انتي وتاخذين منو.. كضبني من اذني...
-عمو اذني شبيك..
-احجيييييي
-ما اخذت منو هو بعثو بأيد علي ابن هيام..
-هااأاه والله ومخليه الولد مرسال الج ياخذ ويودي مووووووو
-يحجي ويجر بأذني واني رافع اديه واكلو عمو بس اتركني..
كضب الجهاز مال MB3 وطرو بالحايط صار طشار..
بساع دفعتو و درت وجهي الو.. وتخصرت عود ليش..
-ولج ادفعين وتتخصريلي بعد.. صعدي للغرفه خل اعلمج الادب شلون يصير..
-لا تعلمني ولا اعلمك.. لهين وبس اني بعد ما اتحملك دقيقه والرب.. شمرت الوصله طريتها بالكاع ومشيت بعصبيه..
وهو كضبني ولج انتي تتعاندين وياااااااي..
-لا اتعاند وياك ولا ابد.. هسه توديني لبيت اهلي واني اكول ليحيى يوصلني لخوالي
-لج تصعديني لا احرك شيب الخلفج واااااالله
الحجيه:- ولكم يمه استهدو بالرحمن شبيكم ياااا شجاكم..
-التفيت وره الحجي وكتلها احجي وياه دحكي على شنو كالبو خلقتو صار اسابيع..
-لج بتتتتتت الكلب منو اللي كالب خلقتو اليوم اعرف شلون اربيج..
-بقيت ابجي والحجي تسدسدلي وادفع بيه واني جواها وهو نار ويصرخ.. ويريد.يجرني من جواها..
اجه الحجي ونائل كضبوه.. وهو يصرخ هلساقطه الا اعلمها شلون تتربى
-ما اريد وما اريدو تعبت كافي اريد ارجع لاهلي اخذتوني خدامه تكفخون عليه لو تسترون عليه.
ما اريد ابقى هنا اريد ارجع لاهلي
الحجي:- يا اهل بويه نرجعج للارهابي
-اعيش وي الارهابي ولا وي ابنك عمو ما ينحمل تعبت بس يصيح ويغلط اني ما اريدو والله ما اريد رجعونيييي.
احجي وهو كل شوي يريد يهجم ويكلهم بس انطونياها وطلعو منها وانه اعلمها شلون ما تريد...
كوه كوه طلعو نائل وسكتتني الحجيه وكعدت ابجي.. عيشتيش اني عايشتها هنا
اقلها هناك جنت اروح مدرسه عندي صديقه احجي اشكي اضحك اسولف وياها هنا منو كاعده بس يكفخون على راسي..
عاندت بيومها الا يودوني لاهلي ما اريد ابقى بعد عدهم.. عاد الحجيه خابرت على هيام واجت
دحكتني ابجي وحالتي حاله .. كعدت يمي انطتني مي وقرت على راسي وشمرت مي بوجهي..
صحت لااا هيام فدوه..
-ولج الشيطان نار وما يطفى الا بماي اهدي وخل نحجي..
-شحجي هيام والله تعبت ماكو شي يغثني ما يسوي 24 ساعه صياح وعياط.. مليت تعبت .. اتقرب منو عصب ابتعد هم يعصب
وبالحالتين اني ماكله الرزاله.. مدكليلي شجابرني.. عندي ام غصبا عليها تتحملني وتشوف عيشتي شنو عايشه عليه
-لج يولي وين تلكين مثل كلب ابو حرب بس تلكين اعصابو تعبانه من الشغل قدري وضعو.
-اقدر وضعو وهو شوكت يقدر وضعي ويرحمني
-بس يهدئ هو يقدر ويجي من حالو..
-ما يجي ولا اريد يجي تعبت تفتهمين شنو تعبت..
-حقج والله حقج .. كومي روحي وياي يومين ارتاحي هناك يمي وي البنات والله كريم.
بقت تبوس بيه وتهدي.. الحجي كال الهيام علوا تاخذيها شوي يهدئ الجو ..
عاد لميت هدومي ورحت وي هيام لبيتها.. بس الحجيه جانت ما قابله بطلعتي..
تكول سترن ع الرجال حيل مابيه بعد ويعصب ويصعد ضغطو..
-عاد جاوبتها. واني شذنبي اتحمل المر حتى ما يصعد ضغطو هو كاتل روحو بروحو.
ما قبلت ضلت تحجي وتحسب عليه وراح تكتلين وليدي وربحي بيمن. عاد حجت وياها هيام..
كالت الها..:- يمه بس يومين هي تهدئ و ابو حرب يهدئ ويرجعون ليش مكبره الموضوع..
والله عاد رحنه.. دخلت بيت هيام.. خطيه ساره وجنات تلكوني ويضحكون وفرحانين بيه .
يكيفون احد يطب عليهم.. لان لا هن يطلعن ولا احد يطب عليهم هيام قافله بابها وساكته دوم حدها لاهلها..
هيام:- لا تتقيدين ليليان نزعي وطبي سبحي وارتاحي لا تخلين ابالج انسي..
-هزيت راسي.. اجت ساره كالت دفيتلج الحمام طبي سبحي حتى اشسورلج شعرج شتكولين
-يلا ياريت.. فرحت بساع و گمت سبحت وغسلت وجيت نشفتلي شعري وكعدت تشسورلي وهيام كدامنه نحجي..
بعدها ممخلصه.. طفت الكهرباء..
هيام -هاي طفيتها السحب تجي ب6 .. امشن نكعد بالطرمه زين الجو مو بارد كلش..
-لملمنا الهوسه مالتنا وطلعنا بالطرمه الجو حلو مو بارد كلش..فرشت هيام بساط.. وكعدت..
اني دحكت مرايه يم المرافق فوك المغسله.. رحت ادحك نفسي بيها.. ياااي شعري يجنن صار كمت اكلب بيه منا ومنا
دحكتلي هيام.. كالت يولي ليش ما تخليني احفلج وجهج. اوخر الشعر يصير وجهج يضوي
-لا عفيه امي متقبل تذبحني
-يلفطيره امج شكو غير متزوجه..
-بس يوجع مره ساره صديقتي سوتلي شواربي ابيتهم كمت اكمز .. موتتها يله خلصتو
-لج بساع يخدر ما تحسين بس اول خيطين حدري يولي خل اشيل هلشعر المعجعج على وجهج..
-عاد كعدت كبالها كالتلها ساره جيبيلي الخيط والمگص الزغير و الملقط..
جابتهم.. ولفت الخيط على ايدها وطرف بحلكها.. اول ما جرته واني صرخت عااااااااا..
-وجعه وطمه يولي شهرتينا دكعدي
-لا عفيه والله يوجع عوفي
-ولج اخذت اذا يبقى هيج يصير وجهج امبكع ويصيحوج البگعه..
-اهئ اهئ اهئ والله يوجع.. اخذت مره لخ.. وهم فزيت.. وكتلها لا لا فدوه ما اريد..
كالت بلله شو.. وجابتني جف على خدي احسو اشتعل نار.. وهي تضحك كالت هاهيه تخدر بعد..
بس شدي وجهج وكضبي عدل..
غمضت عيوني وهي تحف.. مو حفافه تكول تعذيب موت احمر.. خلصت وجهي .. اجت لحواجبي. راد تشيلهم ..
اوف ربي شيفضها.. عوفيهن هيام فدوه متت اهئ اهئ..
-ول يابه خلصنا حالج حال البعير للمنخر وبرك. لما كملنا صحتي كافي تحملي..
هي تحف واني اكمز ومغمضه والطم على رجليه حتى اواسي الالم.
هي جرت من الحاجب واني فزيت للسما .. صاحت خرب بيج يول طار الحاجب خرب ببليسج شو حدرييي
شنو طار الحاجب..
-ولج ما جا عدل ليش هيج خليتيني اطبرو جنج حرامي بفلم اجنبي
-لا لا هيام عفيه عدلي فدوه
- بس شوي كعديلي عدل خل اعدلو..
-كعدت وحفتلياهم ثنينهم.. بس طبرتو .. خلت الرفعه مالته عدل ما بيه كسره.. صاير شطب..
رحت دحكتو بالمرايا.. يا شصاير بوجهي.. حاجبي خلصان.. هاي شلون هيام..
-يولي البس عباتي اروح اجيبلج قلم جوزي وخطي يطلع يجنن هسه الموديل هيج ما بي كسره .
بقيت اعدل بيه هي لبست وراحت جابتلي قلم جوزي وقلم كحل ..
قربتني وخطتو.. وكالت خلي كحل كتلها اخاف..
-يولي شجاج حتى كحل ما ادبري .. شو حدري.. خلي هيج وخطي عينج.
خطتلي الاولى.. وكالت جربي الثانيه .. رحت للمرايا اجرب ايدي ترجف خطيت بس مو عدل.. عدلتو اليه وكالت تتعلمين.
-رحت دحكت بالمرايا واعدل بشعري .. حسيت نفسي من ذن الممثلات وجهي تغير 180 درجه
عمري كله ما حافه وهسه حفيت صدك كمت اشوف وجهي ابيض والعيون هم اول مره اكحلها احس فتحت..
كرصت خدودي سويتهن حمر.. يمه طلعت اجنن تروحلي فدوه ام سعد هي الطليان مو اني تغار مني ام افچوچ
طلعت هيام تسمعني واني احجي وي روحي.. ضحكت وكالت ..يلا خل نطب جت الكهرباء نزل المغرب وبردت حيل
أنت تقرأ
#المراهقه_و_الأربعيني
Paranormalاين قلبي من ذاك القلب المتحجر.. او كلما تقربت اليه خطوه.. ابتعد.. وكلما حاولت ابعاد قلبي عنه اقترب.. ف يتركني في نارً لا ترحم ولا تِذر المراهقه.. هي فترة انتقاليه من مرحلة الطفوله والاستعداد لدخول مرحلة الشباب.. عادة تكون من عمر 12 سنه الى ال18...