حلقه38

1.1K 35 1
                                    


مراهقة_و_الأربعيني

،،،،،،،، بقلم زينب ماجد ،،،،،،،،،

الحلقة_38

ادحك بوجهو بخوف يربي هاي مو اخلاص عزا بعيني ..

صراع:- والله خويه كمل روحي استلمي لان انه اليوم ما صارتلي طلعه للجوازات..

-يلفشله الشغله شغلة جوازات واني عقلي جرخ بغير سالفه والله اذا كضبني هذا ما يخلي بيه عظم صاحي..

يحجي ويخزر بيه ويكول بالله الكريم اسف جدا جنت نايم جوه والجهال الضاهر لاعبه بموبايلي ..

ويأشرلي عود اصطبريلي.. اني هينا كمت اتراجع خطوه خطوه نحو الشرده.  واريد اوصل الباب ودحكتو ضحك..

ويكول اسف بالله ما يصير خاطرج الا طيب.. اي هههه يمكن ..بعد مراهقه وابتليت بيها شسوي..

يحجي ويتقرب ويكول مراهقه وابتليت بيها هذا شراح يسوي بيه والله ليجرم بحالي.  اشرلي عود اكفي بمكانج ولا اطلعين.. هينا قريت على روحي السلام..

تمنيت اتبخر ولا اضل كدامو .. وهو يحجي :- سهله ان شاءالله سهله انتي صوريهم الرسايل و بعثيلياهم خاص .. .

لا شلون ما صار شي غير افتهم واحاسبها حتى لو مراهقه.. في امان الله هلا بيج خويه.. هلا بخيتي..

قفل الخط وكضبني من ايدو .. هينا حسيت روحي مثل حاجه زتوها من سطح وتكسر واطشر .. بخوف ادحكلو ..

-شمسويه ولج ..

-ما مسويه شي 

رن الجهاز.. وهو كاضبني من ايدي فتحو ولكه تصوير للمحادثه الباعثتها اني ...عقد حاجبو وهو يقره..

كمت ارجف كلت هاي بعد.. الله يرحمني  .. دحكلي بخزره

-يولي منو سمحلج اتفتشين بموبايل كم مره انه محذرج..

-والله بعد ما اعيدها

-انتي ما تستحيييين.. ما كلتي هذا شنو موقفو من بنت عمو من راسلتي من موبايلي شكال عقلج..

-عبالي اخلاص والله ما عبالي هاي

-ولج هااااااي شنو انتي شعليج بشغلي وموبايلي .. طر الموبايل ع التخت

. ويحجي ويعت بيدي وياخذني ويردني  .. يول انت ما عندج عقل ..  شلون هيج تفشليني جدام العالم وتصغريني

دحكتو حيل معصب كمت ابجي وحظنتو وكتلو ما اعرف ما عبالي هيي..

مسك راسي من شعري وجرني من صدرو وكال هسه انه شسوي بيج  بدينج انطقي شتصرف ويااااج.

-اي اضرب اضرب شتسوي هو بعد اني صايره ملطشه عندك لو عندي اهل ما يخلوك تضربني بس شسوي مالي احد...

عقد حاجبو وكال يولي شتخرطين انتي.. ويعت بشعري

شفت البجي ما فاد وياه .. عاد حطيت عيني بعينو وخزرتو واني احجي واكلو بكيفي ما اقبل تراسلهم والله اذا راسلتهم اراسلهم بعد وارزلهم انت رجلي وحدي واللي تتقرب منك والله اكطعها وصل..

#المراهقه_و_الأربعيني حيث تعيش القصص. اكتشف الآن