‼️ملاحظة: الروايه بين ولد و بنت " تومبوي"-بنت بتصرفات ذكوريه حتى في صيغة الخطاب - ..
التوب هنا هو التومبوي، اذا ما تفضل هذا النوع من الكتابه لا داعي للقراءه...وشكرا♥️.
________________
في أحد الدول العربيه، نزل من السياره ووقف أمام المبنى الشاسع اللي قدامه، أخذ نفس ورجع رسم ملامح الهدوء على ملامحه وأتجاه نحو المدخل.موظف الأستقبال: اهلا كيف ممكن أخدمك؟
رفع رسغه اللي كان فيه جهاز اشبه بساعة ذكيه لكن شاشته كانت مجرد أحرف، لمس الشاشه وتنقل بين الاحرف بسرعه واصدر الجهاز بلغه فصيحه : مكتب استاذ رائد؟.
موظف الأستقبال بإندهاش: انتِ صمت!
هز راسه بأي.
وطالعه موظف الاستقبال من فوق لتحت شكله ما كان يوحي بأي انوثه، صحصح على نفسه وتكلم: باوصلك بنفسي موصيني عليك.
مشى ورى موظف الأستقبال بخطوات ثابته متجاهل نظرات الكل الغريبه له لين وصل لمدخل المكتب فالدور التاسع.
موظف الأستقبال: استريحي الحين يدخلك عنده.
جلس صمت بهدوء يراقب المكان بينما موظف الاستقبال كلم السكرتير وطلع بعدها.
عقله ما رضى يوقف تفكير حيال كيف بيكون اللقاء الأول لين ما قطع حبل افكاره إذن السماح له بالدخول.
دخل بعد ما رجع ملامح الهدوء على وجهه وابتسم رائد وهو يشوفه: أهلا صمت.
اكتفى بانه يؤمئ براسه وأشر له رائد بالجلوس.
رائد وتعابير الإعجاب ما راحت من وجهه: صراحه أكاد اعجز عن اخفاء اعجابي بمهاراتك وفخور جدا بأن أحد بذكائك بيكون جزء من شركتنا.
ابتسم بهدوء متجاهل شعور الغثيان اللي جاه وكمل رائد: قسم الجرافيك ديزان من الاقسام المهمه عندنا وكل اللي بيشتغلون معك ناس مبدعه وبتلهمك اكثر.
وقف: تفضلي أوصلك القسم .
وقف صمت ومشى مع رائد متجاهل قربه الشديد له وهو يمشي لين وصل للقسم اللي كان إزعاجهم ينسمع من المبنى الاخر.
فتح الباب رائد وسكتوا كلهم بعدها وقفوا أحتراما له: اهلا استاذ رائد.
رائد: السلام عليكم اليوم حاب اعرفكم على موظفتنا الجديده صمت من خريجين جامعة هارفرد حديثا واتمنى تكون اضافه جيده للقسم.
ألتفت على صمت: المسؤول عن هذا القسم هو ولدي جاسر تخصصه مثلك وزملائه عمار و صالح.
أنت تقرأ
هُدوء|TBxB.
Random" نوع الروايه تومبوي x بوي"⚠️ كُل هذا الصمت قد يبدو مخيفًا للوهلة الأولى، لكن عندما تنصت للضوضاء سيبدو الصمت أشد وطئ عليك من صوت الحقيقه الصاخب.