٧

4K 162 152
                                    

صحى مصدع ولقى نفسه نايم على الكتب ، رجع شعره على ورى وقام يشيك على اللابتوب عشان يشوف وين وقف ، عقد حواجبه يوم انتبه لملف أول مره ينتبه له فتحه وأبتسم " طبيعي بيكون غبي لذا الدرجه!"

جا بيشيك اذا الكلاود مسموح باي جهاز قبل لايجرب يدخل وطلع مسموح لجهاز واحد بس" اففف وبعدين!  مافيه الا لابتوبه "، قام من مكانه وسوا له كوب قهوه "لازم ألقى حل" خلص كوبه واح يجهز عشان دوامه.

__________________

كان الشغل هادي على غير العاده لكن لاول مره صمت كان يتلكع.

عمار: لسى ما خلصت صمت؟

صمت بكذب: ما ادري احس افكاري ما بتعجب استاذ رائد.

جاسر: عنها ما اعجبته اهم شي تعجبني انا سوي اي شي.

رفع صمت حاجبه: مو انت اللي بتنطرد.

جاسر وهو يعقد حواجبه: ما بيطردك لا تخافين!

طالعه صمت ببرود بعدها قام فتكلم جاسر بسرعه: على وين!

مارد عليه صمت وأتجه لمكتب رائد، كلم السكرتير وثواني ودخل عنده: مساء الخير.

رائد بإبتسامه: اهلا مساءالنور.

صمت: أعتذر على الازعاج.

رائد وهو يوقف: ابدا مافيه اي إزعاج تفضلي.

صمت: ما يحتاج بس كنت بعرف اذا انت فاضي بعد الدوام.

رائد : طبعا! بغيتي شي؟

صمت: فيه كذا شغله لازم اخذ رايك فيها فلو حاب نكمل شغل بكافيه قريب؟ اذا ممكن ما باخذ من وقتك كثير.

رائد: اكيد مافيه مشكله، فيه ستاربكس بالشارع المقابل.

صمت بابتسامه: تمام، شكرا مر ثانيه استاذ رائد.

طلع صمت وابتسم رائد: اوكيه يا صمت تبغينها حبه حبه بنمشي معك فلعبتك دام النهايه معروفه.

_________________

جاسر: ما خلصتي شغلك؟

صمت بهدوء: بكملة برا مع استاذ رائد.

ثارت اعصاب جاسر لانه كان يحسب صمت كويس بس طلع العكس بعيونه وقام بسرعه لمكتب صمت: تستهبلين صح؟- رفس كرسي صمت وضرب بالجدر - تستهبلين!!! مو من ذا النوع والحين طالعه معه!!

كان صمت يطالع ببرود لجاسر اللي قاعد يهاوش وصوته واصل لين برا.

فتدخل عمار وحاول يبعد جاسر لكن العصبيه كانت عاميته لين دخل رائد عليهم: بـــس!!!

هُدوء|TBxB.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن