٢٣

3.9K 147 112
                                    

رائد بصدمه: اش تسوين هنا؟

صمت وأبتسامته على وجهه: أنتقم؟

رائد: ايش قاعدة تقولين!!

صمت: نجد سلطان ال****** مألوف لك ذا الأسم؟

توسعت عيون رائد: نجد!! مستحيل قتلوك مع أهلك! شفت جثتك!!!

صمت: القدر خلاني أعيش، متوقع طغيانك ماله نهايه؟ وان الدنيا كلها ملكك؟ هه غبي من اول ما وظفك ابوي وانت تجيب له المشاكل، كان كل مره يطلعك منها بس انت أخترت الطريق الفاشل اللي مشيت فيه،

وكرد جميل أيش سويت؟ رميت كل شي عليه، وصار القتل عندك لعبه لا اكثر ضبطت خطتك مره واثنين ومليون وكلها بتندم عليها، و بتتمنى يرجع فيك الزمن ولا تقرب لأهلي.

صارخ رائد بأسامي حراسه دون اي ردة فعل وضحك صمت: اوه لا تخاف ماخذين قيلوله بسيطه  سلسلة القتل أنتهت صار دورك تموت المره ذي.

شد رائد على أسنانه وجاته فكره، لف بسرعه ورى جاسر وهو يطلع سلاحه رفع صمت المسدس لكن انصدم يوم شاف رائد موجهه السلاح على راس جاسر:  ما اتوقع أني بموت يا صمت.

وقف الدم بجسم صمت وتحولت ملامحه لصدمه وهو يشوف جاسر قدامه وملامحه تعبانه غير الدم اللي طالع من فمه.

جاسر بأبتسامه: حياتي مو مهمه صمت مو اتفقنا تقتله؟ما بكون عائق الحين.

ضحك رائد بسخريه: هه وقالبه ولدي علي بعد؟ أتوقع الحين بيتغير كل شي يا تلحقين اهلك وتطلقين على نفسك الحين او تخلين شخص ثاني يموت قدامك.

بلع صمت ريقه والمسدس يرجف بيده بس تكلم جاسر: صمت! اطلق عليه خلينا ننتهي منه للأبد!

قرب رائد السلاح اكثر لجاسر: اي أنتهي مني للأبد صمت!!

غمض صمت عيونه بأستسلام بعد تفكير، مستحيل يسمح لاحد ثاني يموت بسببه ابعد السلاح عن رائد عشان يوجهه لنفسه لكن سمع طلق نار وفتح عيونه بسرعه وهو يشوف ملامح جاسر المصدومه قدامه.

طيح صمت السلاح وطلع صوته لاول مره من سنين وهو ينادي بكل قوته بأسم جاسر كل اللي كان يفكر فيه ان جاسر راح ضحية خطته لكن زادت صدمته لما شاف رائد يطيح وهو حط يده على صدره.

توسعت عيون صمت يوم سمع أخر صوت توقع يسمعه.
: قلت لك خذني معك ما تبغى.

ألتفت على رائد اللي كان يتألم وطايح فالأرض وسحب سلاحه بسخريه: لا تخاف ما بتموت الرصاص مو فقلبك.

اشر لرجال ماكس اللي دخلوا لما سمعوا صوت الطلق: شيلوه لماكس ما نبغاه يموت الحين.

تجمعت الدموع بعيون صمت : هيثم!

ابتسم هيثم: متوقع بخلي بزر زيك يسوي كل ذا وحده؟-سكت يوم استوعب- قلت اسمي!! صمت تكلمت!!

مسح الدموع من عينه ووقف وهو يحضن هيثم بقوه: اوكي اوكي حتى انا مشتاق لك بس حبيبك مو كويس وضعه.

لف على جاسر اللي كان يتنفس بسرعه وواضح انه دخل نوبه هلع، فراح له بسرعه وفكه وهو يحضنه: جاسر انت بخير هدي!

حاول جاسر يتكلم بس بدت انفاسه تهدى وألتقت عليه لما حس انه اغمى عليه.

طالع بهيثم اللي ابتسم: عادي الاكسجين كل بجسمه طبيعي يغمى عليه لان كان يتنفس بسرعه بيكون بخير.

شاله صمت : صار وقت نطلع من هنا.

حط هيثم يده حوله رقبه صمت: صوتك حلو يا كلب!!

________________

فتح عيونه وكشرت ملامحه وهو يشوف ماكس وصمت قدامه قاعده يدخنون.

ماكس: مرحبا صديقي القديم!

رائد وهو يتفل: أيها اللعين!

ماكس: هل توقعت ان اكون خادما مطيعا فقط؟

رائد: ما الذي تريده الان!

ماكس: كل ما اردته هو جميع مصائبك لا أكثر، اخبرتك من البدايه العبث مع المافيا خطير، هل توقعت ان سأخوني عائلتي من أجل أموالك؟

على أي حال لست بحاجه لك الأن لكن صغيرتي هي من تريدك.

لف على صمت اللي وقف ومعه سكين يلوح فيها: أي اصبع حابب أبدا فيه؟

رائد بسخريه: وطلعتي تتكلمين بعد! كذابه زيك زي ابوك.

تغيرت ملامح صمت وحط السكين بيد رائد اللي صارخ، لف السكين: انتبه لما تجيب طاري أبوي.

سحب السكين مما خلى رائد ينصدم وهو يشوف الدم: اوه! الحين خايف من الدم؟ ما اشوفك خفت لما قتلت احد.

لف السكين وخدش فيه وجه رائد: بعذبك شوي شوي عشان تعرف قد ايش تعذبت طول ذا الفتره.

رائد: تحسبينهم ما بيفقدوني انا رائد علاقاتي فوق كل شي وبيجون عشاني.

ماكس: بخصوص هذه النقطه لن يفتقدك احد يعتقدون بانك ورافيل تقاتلتم في اليخت وغرقتم سويا ورجالك يسكنون في أحد أروع السجون هنا ، تعرف لا نحب تعذيب الناس او قتلهم مثلك، هم فقط يدفعون ثمن مساعدتك.

انصدم رائد من كلامهم لكن رجع يصارخ لما قطع صمت احد اصابعه وهو يبتسم بلذه: صوت ألمك ممتع! ما توقعت بأستلذ بتعذيبك لذا الدرجه.

دخل عليهم احد رجال ماكس: استيقظ جاسر.

أبعد عنه صمت وابتسم وهو يطالع ماكس: تعذيبه متعه عليك تجربة ذلك.

وقف ماكس ومعه سيقارته: لا تقلقي صغيرتي سأجعل اثار السيقار تزين جسده، اذهبي اعتني بحبيبك لابد بأنه خائف.

هُدوء|TBxB.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن