جا الوكيند وما ضيع وقت المره ذي، طلع من الدوام للمطار على طول عشان رحلته، فك اللابتوب يراجع التفاصيل ، انتهينا من شارلوت صار دور رافيل الحين، شيك على اخر ايميل ارسله للبنك بان رافيل شخصيا بيجي يحولها عشان ما يتحمل اي غلط.
"الموضوع لصالحي وكونك بتنقل فلوسك لمكان أأمن بعد لصالحي لكن المره ذي ما بيكون الموضوع سهل" قدر يتواصل مع شخص روسي هيئته قريبه لرافيل وعشان يسكت دفع له ٢٠ الف دولار + بونس تهديد لو حاول يلعب بذيله"
سمع نداء الرحله وقام من مكانه و وقف بالطابور، صدم فيه واحد واعتذر.
ابتسم له صمت بعدها بدقايق انتبه لشنطته تحركت فلف بسرعه ولحق اللي صدم فيه ، انصدم الرجال وحاول يهرب لكن كان صمت اسرع منه واستغل وجود الامن وقدر يسحب الشنطه مره ثانيه منه.
رجل الامن: اش صاير.
رفع صمت رسغه: حاول يسرق شنطتي.
: كذب ذي شنطتي !!
صمت: اش داخلها؟
الرجال بثقه : ملابسي!!
ابتسم صمت: الشنطه فيه لابتوب، كاميره كانون مع شواحنها والايباد، علبه مويه دواء رعاف مخثر دم ، و ١٥٠ دولار مع جوازي بالجيب الجانبي.
رجل الامن: ممكن نفتش الشنطه .
مدها له صمت وفتشها رجل الامن وتاكد من جواز السفر: نعتذر انسه صمت على اللي صار.
رجل الامن: حابه تشتكين عليه؟
صمت: عندي رحلة اتمنى تتفاهمون معه بانفسكم، بس ابغى اعرف هويته.
الرجل: مين تحسبين نفسك.
رجل الامن: هويتك لو سمحت.
حاول يعاند بس سلمها بالنهايه وصورها صمت: اشكركم لانكم وققفتوه، واشر على شنطته: ذيك هي شنطتك.
راح رجل الامن ياخذها ورجع صمت عشان يلحق على رحلته " همم رائد وصلت عنده مرحلة الهوس بأنه يراقبني الحين؟ حلوين استاذ رائد"
______________
: استاذ رائد انا فالقسم.
رائد بعصبيه: غبي انت! كيف انتبهت لك؟
: حاولت ما ابين بس صادتني.
رائد: حسابك معي بعدين .
: انا اسف استاذ والله حاولت.
أنت تقرأ
هُدوء|TBxB.
Random" نوع الروايه تومبوي x بوي"⚠️ كُل هذا الصمت قد يبدو مخيفًا للوهلة الأولى، لكن عندما تنصت للضوضاء سيبدو الصمت أشد وطئ عليك من صوت الحقيقه الصاخب.