٢

6K 202 123
                                    

سكر الباب بعد يوم متعب ورمى نفسه على الكنب" لو اني مكمل شغل بالبيت اصرف لي من هالمصخره وذا البجيحين اللي بكون معهم".

أستجمع قوته عشان يقوم يبدل سحب له عصير من الثلاجه بحكم ان نفسه مسدوده عن كل شي وشغل التلفزيون يوقف عقله عن التفكير.

_________________

كانوا متجمعين على طاوله الطعام وتكلم رائد: كيف كانت صمت؟

رفع جاسر حاجبه بأستهزاء: العالم تسال كيف كان يومك يا ولدي ، اش شسويت اليوم يا ولدي مو عن موظفه جديده.

رائد بشبه استهزاء: جاوب عشان ما اخليك تنام جوعان.

رفع عيونه له بتحدي وتكلمت ام جاسر: جاسر حبيبي جاوب ابوك.

جاسر بعصبيه: جايب موظفه جديده عشان يتمحن معاها كالعاده وانتي تبغيني اجاوب!!

نزلت امه راسها: لا تقول كذا عن ابوك.

جاسر وهو يوقف: لا بقول مو اول مره يسويها وانا قرفت منه ومن حركاته وانتي عندك عادي!!

وقف رائد وضرب جاسر كف وتكلم بعصبيه: على غرفتك ولا اشوفك اليوم كله فاهم!

جاسربحدة : صدقني يوم بكسرها لك.

قام من الطاوله وطالعت ام جاسر بانكسار: حرام ما اكل شي.

رائد: حرمت عيشته عليك وعليه! ما شفتي قلة ادبه معي عيال ما يستحون على وجيهم عرفتي ليش مابي غيره واحد بس وطالع عاق.

سكتت ام جاسر ونفسها انسدت عن الاكل، هي تعرف ان كلام ولدها صح لكن ما بيدها شي تسويه.

انتبه انها تقلب بالاكل وقال بسرعه: اذا بتسدين نفسي دون ما تاكلين الحقي ولدك.

وقفت بهدوء وراحت وهو يقول: لعنه عايله مافيها احد صاحي.

طلعت الدرج ودقت الباب على جاسر اللي مارد ودخلت عنده لقته قاعد عالسرير يطالع بالجدار.

قربت من ولدها وجلست جنبه وهي تحضنه: كم مره اقولك لا تقول كلام كذا يا حبيبي.

حضنها: ما تحسين بالحرقه اللي احسها؟

مسحت على شعره: هو الوحيد اللي مستقبلنا فبيته لا تجيب لنا المشاكل جاسر.

جاسر بعصبيه: انتي زوجته وانا ولده غصبا عنه نعيش هنا مو بكيفه-شد على اسنانه- بكره يموت وقتها نشوف اش بيصير بثروته.

هُدوء|TBxB.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن