١٣

3.6K 159 385
                                    

رد على الاتصال: اعترفت؟

: لا استاذ رائد.

تحولت ملامحه لبرود: اقتلوها.

: ايش!

رائد: اقتلوها! والحساب اللي تحولت له الفلوس ما وصلتوا لصاحبه؟

: ما رضوا يعطونا معلومات البنك رفضوا تماما.

رائد: الله يلعنهم ، حريقه تحرقها هي والفلوس.

سكر منه وفك جهازه يشيك على معلومات الشخص اللي كان بيقتله: انقدتك معجزه لكن مو لوقت طويل.

رجع فك حساب الشركه ودخل على ملف صمت : صمت يا صمت - مرر يده على صورته- ولو انك مو نوعي لكن فيك شي يجذب، متاكد ملامحك ذي بتحلو لما تكونين تحت يدي.

ابتسم وهو يتأمل صورتها وجاته فكره فباله شيك على رقمه ودق عليه.

____________

بالجهه المقابله مسك صمت نفسه ما يستفرغ وهو يسمع كلامه وطالع بجواله يوم جاه اتصال " خذي رقمي وهو عنده رقمي اصلا! معتوه!"

رد على الجوال : اهلا من معي؟

رائد : مساء الخير صمت عسى ما ازعجتك.

صمت: ابدا.

رائد: فيه تصميم مستعجل وصراحه ما فكرت الا فيك.

صمت بسخريه" اي طبعا عساس ولدك الجالس عندك تخصصه طب مثلا" : تمام تقدر ترسلي.

رائد: بيكون صعب شوي حابه نتقابل؟

عقد صمت حواجبه" خير؟ هل ابي منه شي؟ لا طبعا ليش اقابله -فكر شوي- مو خسران شي عشان ما يحقد بعد ": فين؟

رائد: بيتي اذا ما عندك مشكله؟

صمت" تخسى!!!" : احس صعبه استاذ رائد.

رائد : افا اعتبريني مثل ابوك .

صمت "الله يعز ابوي عنك" اخذ نفس: احترامك موجود استاذي بس اعتذر منك.

رائد : حصل غير، حاب نتقابل فمطعم*******  ؟، منها ناكل ونشتغل لان مو ماكل شي من اليوم.

توقع بيزعل صمت لانه ما اكل لكن صدمه برده.
صمت : مثل ما تحب.

سكر منه "مثل ابوك........ اش ابغى منه الحين لازم اطلع بشي ولا بشنق نفسي...... جواله!! جواله ما قربته! "

ابتسم وفك جهازه يبرمج شوي بعدها لغم رابط اللوكيشن وارسله له واتس" اسفه عالازعاج استاذ بس هذا هو؟"

هُدوء|TBxB.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن