١٧

3.5K 154 265
                                    

صك يده فالطاوله لما شاف كاميرات المراقبه: طلعتك من المزبله اللي انت فيها عشان تلعب علي!! المره ذي بسوي فيك العن من شارلوت يا نجس.

: استاذ رائد اش حاب نسوي؟

رائد بحده: ولاشي ولا توضح شي له بتفاهم معه شخصيا انا، حاليا حط اولويه القتل لرافيل شوف لي وين يروح و وين يجي فاهم؟

: حاضر استاذ رائد.

سكر منه وهو اعصابه شاده: تخونوني! انا تخونوني!!

طلع كل حرته فالمكتب اللي قلبه فوق تحت : صدقني لأسوي فيك ربع اللي صار بشارلوت والمره ذي بسويه بنفسي خلي الاسبوع يعدي على خير يا رافيل بعدها ما بتطلع عليك شمس.

قعد يدور فالمكتب : اي طبعا كان على علاقه معاها ومفكرين يقدرون يقلبونها علي! هه ما يعرفون مين انا! ما عاش اللي يفكر يتعرض لي حتى.

_____________

ابتسم صمت وقام يدخن" لو بروسيا كان قلت الاخبار الحلوه ذي تحتاج فودكا"

كان مستانس على اصوات تكسير الاشياء " لسى البدايه، وعدنا اخر هالاسبوع بتدفع الثمن على كل شيء وقتها بتكون نهايتك..

لو كنت بنجاستك كان دخلت اهلك معك لكن ادري انك بتقتلهم بنفسك لو تبغى ما بيحتاج الموضوع تدخل صمت".

سحب جواله لما شاف رساله من جاسر: فاضي؟

صمت: افضى لك.

استحى جاسر بس رد : حاب نطلع نشرب قهوه ونشتغل شوي؟

تذكر صمت انه ما سوا شغله ذا الويكند: تمام ماعندي مشكله ، امرك؟

جاسر: تمام بستناك.

سكر من جاسر وقام ياخذ شور ويجهز.

________________

كان جاسر متحمس يقابل صمت فجهز بسرعه وقعد يستنى لما ارسله صمت " انا تحت"

ابتسم ونزل بسرعه واول ما فك باب البيت لقى رائد برا: طالع؟

بلع ريقه : إي.

رفع حاجبه رائد: عطرك سابقك، رجعنا لحركات المخانيث؟

شد جاسر على اسنانه: لا! وطالع مع صمت عشان الشغل.

عقد حواجبه: ذيك سياره صمت؟'

جاسر: اي.

ما علق رائد لأن باله راح بعيد، بينما اتجهه  جاسر لصمت : امشي بسرعه لان باقتل ذا المعتوه!!

هُدوء|TBxB.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن