الثاني والعشرون

30.2K 2.7K 424
                                    

بين الكاف والنون (كن فيكون )

الثاني والعشرون

الكاتبه سجى الطائي

/////////////////////////////

تعال بحلم... ,
أحسبها إلك جيّه واكَولن جيت
يلي شوفتك شبّاج للقاسم...
ودخول السنة من الكَاك
يا فيّ النبع واطعم....
عطش صبّير ولا فركاك
يلرهميت...
يا مفتاح فضة ولا رهم غيرك عليّ مفتاح
أجرت لك مخدتي وانطر الشبّاج اليجيبك
وانت عرس الليل والقدّاح
يا هلبت تجي وترتاح؟؟
طركَــ المسج والنوم......
طركَــ المسج والنوم
عمر واتعده التلاثين... لا يفلان
عمر واتعدّه واتعديت
ولا نوبة عذر ودّيت

سديم

اماني " ممرتاحه لهاي الحيه مأثر جيته مو خاليه اكلج يمه هي مو كل مره دكول تحسين يدري وهو سامحله تطلع "

امي " اندري يايمه هاي مصكوعة الجلوه تكللنه يدري وهسه طلع النوب مايدري واحنه ضالين باغافلين الكم الله"

اريام" زين هوه ماايحس عليها من تطلع من طب شلون تغافله"

امي " هوه من يطلع للشغل يرد ةره الغده تغدي ويصعد ينام يذب روحه جتيل مايحس بيها وهي تستغل تعبه تروح يمهن الضهريه ساعه وترجع مااعرف اليوم شدرا بيها"

اماني" اني شفته نزل يدورها كتله يم بيت عمي ضل مخنزر وكعد تحقيق وياي اني هم ماجذبت عليه خرطتله الاكو والماكو"

اريام" هي ليش هيج تتعامل ويانه يعني تدري بينه مو صلح ويه بيت عمي راحت صادقتهن وتدري نسوان عمامي ميردنه تروح طب عليهم وبيناتهن واجبات وحده تجيب الوحده هااي شنو غايتها"

اماني" كل السوي ضدنه جكاره بينه وبربى عرفت هي ورا سالفة الذهب وهي النبهتنه عليها وعلى نيشانها"

امي" اختج هم السانها شطوله تجي طلعها من الطهاره على غرفتها وعلى نفسها شوفيها حامل ومبينه هي ذبتها هيج النضيف نضيف تجين تحشين براس تحسين وهذا منا ماطايقها يرجع يكوم عليها"

اريام" يمه فدوه مااشفتيها من خطبتيها ماباوعتي لبيتهم وين لكيتوها"

امي" ياطلابة نعمه يمه اني وين اعرفها غير عمج نعيم وابوج وبيبيتج يعرفون ابوها وطلبوها حتى من رحت شفتها ماقبلت اجيت ابوج كاتله كال تاخذيها اله وسكتين تردين تفشليني ويه ابوها بعد طلبناها منه "

اريام" حبوتنه مااتتعده عمامي وعساها بناتهم ويشوفون الشفنا ويضوكون لوعتنه"

اماني " ابوج حطمنا بتدخل اخوانه وبيبي ماخلونه شخصيه حتى تحسين الي رفض يزوج وحده من بناتهم دبروله هاي هم وكاحه ومستفزه وهم مذرعه وشوفين اخوج طايح بيها"

امي "  الله كفيلهم "

مره اليوم عادي نزل تحسين كالب خلقته
مشت الايام مثل سابقتها

بين الكاف و النونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن