الثالث والعشرون

30.2K 2.7K 287
                                    

بين الكاف والنون (كن فيكون)

الثالث والعشرون

الكاتبه سجى الطائي

/////////////////////////////

آحن لـ گلبك المآحن ..
وآتلذذ بـ هجرك والوصل ويآك
وآذكرك .. وآبتسم !
والنوب آرد آحزن !!

ارغد

باوعت لسعاد دارت وجها اخذوها طببو خالتي لللستقبال غسلت ورجعتلهم الف حسبه وحسبه وجوهم مفزوعه عليها

ابو وسن" صار وياها وشكل عدها ضغط"

امي" ياخويه وحدها انه وياها كاعدين اذكرنه الموته ونقهرت طاحت علينه سوده عليه ماتحملت"

ابو وسن" شني جديده عليج وهيج تنقهرين عليهم صارلهم سنين راحو الرحمة الله شبعو موت زغير وهيج سوين بروحج"

امي" الله يرحمهم بعد تريد صير لا تلومها قابل بيدها هل اني صنين ومنين احن على بنتي وهي عمرها عشر سنين من راحت ومانسيتها"

سكت الرجال شويه وكالو نترخص جلبت بيهم مااقبل صاح على بته اجت وسن الوجه احمر عيونها منتفخه

عضيت شفتي بسنوني شجاني مالزمت روحي اني اتهور هيج سنين كدام عيني مادنيتلها

خالتي معتبرتني ابنها تالي خزيت روحي بهاي تسرعي الله ينعلك ياشيطان راحو وخالتي متباوع بوجهي بس طلعو ركضت على سعاد فايرر وامي وراي جرر بيه " رويغد هيد لا تفضحنه بين الناس وصواتكم طالعه عوفها"

ارغد" عاجبج السوي وين الله يحطج بيا قاع يحرك لشتج طلعيني من طوري شمسويلج ..... بيادين انتي اخت واتحاسب عليج"

اسامه دفعني شافني هاجم عليها" دوووخر شبيك مخبل انت "

ارغد" ولك امك من يامله من ياادين ياهوه صخم وجها وكلها انت مسلمه كافره يهوديه والله اشرف منها"

سعاد" اني فلا اضل هنا على هاي الاهاين بزر بطني كدام عيونكم بعد شويه ويجي يضربني وين عنه الوبيا تالي وكت انضرب"

" ويطبج عرج اليجي منيده الله يزيده "

صاح وسام " حدك هنااا اشوفك الزلم لا تتعده وانسه القرب "

وخرته" دولي عني لو احطها براسي وحك الله وحك كل لوعتي اطلع حليب امي من خشمها واحرم عليها تعتب باب البيت مو بعينك امك ماتنحمل"

طب ابراهيم من بره" هيووو هاي عليمن "

كعدت رجلي ترجف " شكوو يمه هذا شبي ويه سعاد عليمن تعوووين فهميني انتي "

امي كعدت تحجيله باوعلي " ماتخطبها اذا هيج كاتل روحك عليها ديج هراتي دكمز على اختك "

باوعتله" انطت مجال ابوها واخوها شدراهم بيها المن خابرتيهم "

بين الكاف و النونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن