سميت -بالنور- بسماء لا ضياء فيها.
النجوم ساطعة، لكنها باهته لبعدها، تلك السماء السوداء تصف فضاء بعيدا، لكن يبدو قريبا.
انها المدينة التي اجتمع فيها الفتيان الخمس.
تحرك فتى القمر وهو ينظر حوله لينعش ذاكرته، مضت قرون منذ اخر مرة جاء الى هنا.
اللتفت حوله الطيور الزرقاء، لينعش جسده، و يشفى تماما من كل ضررا تسببت به شمس فتى الشمس العظيمة.
طيور الندى، تتشكل فقط في مناطق معينة في مدينة النور، هناك قرب -نهر النور- و -أشجار و زهور الندى- طيور الندى تشفي كل من ولد داخل مدينة النور، لكنها قد تكون فتاكة بدخول اي طرف ثالث.
حدق فتى القمر عن بعد ليرى برج السماء، وهو برج يتواجد في منتصف مدينة النور، و يقال ان طوله يصل إلى ابعاد اخرى من شدت ارتفاعه الشاهق، هناك النظم، و القوانين المحيطة بعالم النور، و مقلوب المدن، و العوالم الاخرى.
كان فتى القمر يرفع يده و يشيرها نحو برج السماء وهو يردد
الناقل البعدي ال...-
قبل ان يكمل قطعت يده، و سقطت اسفله، فنظر اعلاه ليرى فتى يركب تنين ازرق اللون، كان الفتى يرتدي قبعة صوفية، و معطف اسود مليئ بالفرو، كهيئة يبدو مشابه لفتى القمر، لا يبدو الا كفتى يافع، بوشم اسفل عينه، يرمز لشكل طائر يشبه الصقر.ارى انه انت يا (كيسنيس دي مأ) اتخالف القواعد امام البرج...
تبخرت يد فتى القمر الملقى بينما تحوطت حول يده المقطوعة طيور الندى لتشكل يده مرة اخرى و تجددها لكن ببطئ.
هاهاهاها! البرج بعيد، لا احد يهتم به! هيا يا فتى القمر! واجهني كما كنا نفعل!...لا تهرب كالجبان!
لست جبان، لكن لست -طفلا للعب-...و ايضا الان، لم اتي الى هنا للعب، لم اتي اساسا...
تحول التنين الى كرسي يطفو ثم جلس عليه كيسنيس وهو يلعب باصابعه و يرسم على سحنته تعابير التساؤل.
طفل للعب..مثير للاهتمام....اهناك من اجبرك على الدخول؟ دعني اخمن، انه فتى النجم؟
لا، فتى الشمس...
فتى الشمس الغبي جلبك الى هنا؟ ولم يأتي، انه اكثر شخصا جبان، لم احب قتاله يوما وهو يقف بجانب تلك الشمس القبيحة، لكن اتعلم انه تجنب اللعب عندما استطعت أصابت شمسه تلك؟ و عندها نزف من فمه، و من ثم صار يهددني بالقتل
أنت تقرأ
Moon Boy🌓فتى القمر
Fantasiaفوق قمة التلال، و الجبال الشامخة، يجلس فتى تحت ضوء القمر، يسعى، لتحقيق مطالب، واحلام غيره، و بث السعادة في قلوبهم، مهما كانت الحياة قاسية، يوما بعد يوم، وهو في قمة ذلك الجبل، يلتقي 'بفتى فقير' يمشي بمشيات متقافزة، وهو يدندن بلحنا كئيب، لكن، لا يبدو...