ּاڵــڣــڝــڵ ּاڶــٽــٱمــن ۛ ּو اڵــ؏ــڜــڔﯟن

626 40 28
                                    

ٵنــټ مــمــڸــگــٿــېْ

اڶــڣــڝــڸ اڵــٽــٱمــن ּو اڷــ؏ــڜــڔﯟن

〰〰〰〰🔱〰〰〰〰

نظر الأمير إلى انعكاس صورته على المرآة الطويلة المعلق على جدران غرفته الرخاميه ذات اللون الذهبي ، كان على اهبت استعداده ، مرتديا قميصه الحريري ذو اللون الاسود مع بنطال منسق من نفس اللون، حيث كان يبدو وسيما ، بالطبع لطالما اتسمى الامير الصغير لممالك سيللا العظمى بوسامته الشديد و لكن اليوم لسبب ما كان يبدوا اكثر تأنقا و ابهارا.

رمى خصلات شعره السوداء المتدلياا للخلف مبرزا ملامح وجهه، مراسم تتويج شقيق و كذلك مراسم الزفاف كانت على بعد بضع ساعات من الان.

أ

بوه القاسي ، الشرير ، الغير المقدس دائمًا لم يهتم به أو بأمه الوحيدة والحزينة ، ذلك الرجل العجوز كل ما كان يهتم به هو ملكته الشريرة وابنهما الذي ولد لإنقاذ هذه المملكة والجلوس على العرش ، بالطبع  .
بناءً على طلب والده ، قضى معظم طفولته خارج القصر ، بلا هوية ، نشأ كعامة مع عدم وجود أحد إلى جانبه ... حتى وفاة والدته.

بعد موت والدته المفاجئ (الذي اكتشف أن ذلك لم يكن مفاجئًا على الإطلاق.) اعتقد الملك أنه يجب أن يعود يونجون  للقصر ، معتقدًا أنه تعلم كل شيء عن طريقة المعيشة العامة وتجاوز السن ليتم إفساده.  الحياة النموذجية للرفاهية والمحافظة والطبيعة المتحيزة التي اعتقد أنها سممت المملكة.

وهكذا ، نشأ الأمير الشاب وهو يعلم أنه كان أميرًا بينما تم إبعاده عن والديه و أسلوب الحياة الملكي.  حيث حرصت والدته على عدم شعوره بالعبء أو استحقاقه لمكانته الحقيقية ، بعد أن سرد العديد من القصص عن والده ، ومدى عشقها له كشخص ، وأنه كان ملكًا عطوفًا وحكيمًا ولطيفًا تفخر به.

لذلك ، لم يشعر أبدًا بأنه مهجور أو مغترب ؛  لعدم وجود استياء متراكم تجاهه.

لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى اكتشف الحقيقة التى كان مغلفه تحت كل تلك الاكاذيب و المظاهر المواقف لجلالته.

اكتشف مدى قبح و بشاعة ذلك الرجل،  كيف له أن يتعامل والدته ، المرأة التى تحبه بكل هذه القسوه و الإهمال.

كيف امكنه تجاهل من أحب و ان تتغير مشاعره .

و منذ ذلك اليوم اقسم يونجون من الانتقام  من كل روح كانت سبب في موت والدته.

بما في ذلك ملك هذه البلاد، والده.

و لكي يتكيف مع حياته الجديدة ويصبح قوي  بما فيه الكفايه لمحاربة والده الذي سبب في انفصاله عن والدته منذ أن كان يتمتع بميلاد وديع ودافئ، ركز يونجون على دراسته و تعلم جميع فنون القتال، محافظا على علاقة وطيده مع جميع أعداء والده و الممالك المجاوره .


ٵنــټ مــمــڸــگــٿــېْ| يونقيوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن