ּاڵــڣــڝــڵ ̨اڷــحــٱدېْ ۖ و اڶــٽــﻼٽــﯜن ۗ

630 34 5
                                    

ٵنــټ مــمــڸــگــٿــېْ

ּاڵــڣــڝــڵ ̨اڷــحــٱدېْ ۖ و اڶــٽــﻼٽــﯜن ۗ

⭒ ✩ ⭒


لم يكن بومقيو  متأكدًا إلى أين يتجه. لقد تم احتواؤه في الممرات بعدد لا يحصى من اللوحات الزيتية والطاولات المزينة بالورود والفخار.

بعد التعثر في مواكبة الخدم المسرع من حوله ، كاد الأمير الصغير أن يسقط حيث كان سارح البال، غارقاً في أفكاره الخاصة، فلم يلحظ المطب الصغير الذي كان أمامه.

"جلالتك هل انت بخير؟ لم تتأذى؟"

الخادم الذي كان رفقته من قبل ركض إليه ، كان القلق مكتوبًا على وجهه.

نظر إليه الأمير الصغير بابتسامة ، محاولًا التأكد من أنه بخير تمامًا.

كانوا قد توقفوا أمام باب ذو حجمٍ مهول، حيث طرقه أحد الخدم.


"جلالتك ، لقد وصلت."

تحدث بجانبه صوت عميق، مهذب ، حيث اطلى على الأمير  خصلات شعر بيضاء متاكد تخص رجلًا كبيرا في السن ، منحنى في احترام لحظة فتح بوابة الغرفة للامير بومقيو .


الأمير لم يكن في وسعره ان يرى سوى الجزء العلوي من قبعة الرجل و بعض الخصلات البيضاء و التى كان لونها  لافت من داخل القبعة له.  يرفع الآخر رأسه كما هو متوقع ، قابل الأمير بابتسامة دافئة وناعمة وهو يخلع قبعته.  عيناه بلون البندق ، وشعره مزيج من الاسود و الابيض ، رائحته كانت كرائحة ورود الياسمين البيضاء، التي كانت تملأ حديقة والدته، هادىء و عبقة، لطالما اخبرته والدته ان زهور الياسمين تعني الود، الاخلاص، الذكريات،  و هاني الان تملأ ذهن الامير الان بكل تلك الذكريات   رفقت والدته في حديقة القصر ، حيث كان الأمير يلعب ايام طفولته.

شعر الأمير الصغير بالراحة للحظة ، كما لو كان في المنزل و لم يتم اختطاف ، وسحبها إلى هنا قسريًا.

"هل لي أن أسأل من انت؟ ولماذا أنا هنا يا سيدي؟"



جادل الأمير الصغير ، محاولًا أن يثبت لذلك الغريب اللطيف انه لا  يشعر ب اي ادنى قدر من الذعر، او القلق.

تكبر ابتسامة الرجل العجوز وهو يتحرك ببطء نحو الأمير المتشكك.



ٵنــټ مــمــڸــگــٿــېْ| يونقيوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن