ּاڶــڣــڝــڵ ۛ ּاڶــحــٱدۑْ ̨و اڵــ؏ــڜــڕﯟن

683 43 85
                                    


ٵنــټ مــمــڸــگــٿــېْ






لقد دخلوا وكان بومقيو غير متأكد مما سيراه لكن مشهد الغرفة العارية ليس بالتأكيد ما كان يتوقعه.

امتدت النوافذ من السقف إلى الأرض وتم سحب الستائر الزرقاء الثقيلة إلى الجانب لتكشف عن شمس الصباح وإلى اليسار كان الباب الذي أدى إلى ما افترض بومقيو أنه الحمام والمكتب الذي يجلس إلى اليمين كان خاليًا و على الرغم من أنه كان الصيف ، كانت الغرفة باردة.

باردة وغريبة و معقدة مثل  صاحبه يونجون  حيث كان ضيفًا لا ينوي قضاء ليلة أخرى في القلعة رغم أنها كانت منزله.

نظر إلى النتوء المتموضع على السرير.

"يونجون هيونغ لا يزال نائم. أعتقد أنه سيستيقظ قريبا ".

أومأ بومقيو برأسه لأن هذا كان كل ما يمكنه فعله وعندما أخذ البيتا الجميلة الصينية بعيدًا عن يد تيهيون لوضعها في ذراعه ، تظاهر بأنه لن يتفاجأ.

"إذا لم يكن صاحب السمو يمانع ، سأقترض خادمك لفترة ما بعد الظهر.

قال وهو يلف قبضته حول الجزء الخلفي من سترة قطنية ل تيهيون وقبل أن يتمكن بومقيو من فك الكلمات التي تركت فم الغريب ، كان قد اختفت بالفعل ، مع صيحات تيهيون الاحتجاجية في حرارة الصيف.

بومقيو أخذ نفسا ، ورائحة الخزامى والمطر الطازج تنتشر في جسده.

مع وجود الصينة في ذراعه ، سار إلى الطاولة وزرعها على الرغم من أنها استهلكت معظم المساحة ، إلا أنها كانت لا تزال فارغة للغاية.

مشى إلى السرير.

حيث خصلة من شعره الأسود خرجة تلقي نظرة خاطفة من الأغطية ويده دون إذنه ، سحبتها لتكشف عن وجه يونجون النائم.

ولم يكن من العادل كيف يمكن أن يكون الرجل وسيمًا للغاية حتى في مثل هذه الحالة السيئة.

لم يكن من العادل كيف يمكن أن يكون ليونجون مثل هذا التأثير عليه عندما أخذ البيتا إلى الفراش كما لو كانت طبيعته ثانية وحتى مع ذلك ، لم يجد بومقيو في نفسه أنه يغضب من ألفا عندما كان كل اللوم موجها إليه ، كونه أحمق للغاية.

جلس على حافة المرتبة الكبيرة ، والأغطية تتجعد تحته حيث التقى جسده بالغطاء الحريري للسرير.

كانت يده قد تركت الغطاء لفترة طويلة وأصبحت الآن منزلًا على خدين يونجون ، حيث لمست الأصابعه فقط أدنى جلد.

ٵنــټ مــمــڸــگــٿــېْ| يونقيوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن