ا̍ڸــڣــڝــڵ ا̍ڵــٽــﻼ̍ۙٽــۏنۨ

502 34 21
                                    

ٵنــټ مــمــڸــگــٿــېْ

الفصل الثلاثون

🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹💠🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹

بدا أن اهتمام الأمير متقلب ، حيث لم يقل أي شيء. لاحظ بصمت ، تعبيره الفارغ لا يكشف شيئًا عن أفكاره الداخلية. نظرته انتقلت بين جميع الحضور بأكملهم بفارغ الصبر. راقب الامير البعض  بعناية ، بحثًا عن أي علامة انفعال ، و أي رد فعل. كما ظهر آخرون و كأنهم يركزون على الملك في منتصف الغرفة ، في انتظار كلماته أو أي أمر يصدره.

بشكل مثير للصدمة ، وقف جلالته دون أن ينطق باي كلمه ، مما دفع الجالسين على الهامش لتتبع تحركاته او  ل اي كلمات كانت ستخرج من فاهه . لقد جاهدوا بشكل أخرق ليعكسوا إيماءته بأدب ، و لا يزال الكثير منهم مشتتًا بأفكارهم المستمرة.

نزل الملك  ببطء على درجات السلم المزخرفة بالبلاط ، و كان صوت حذائه على البلاط يملأ الغرفة. عندما اقترب من ولي العهد في المركز ، جثا الخدم و الجنرال.

توقفت خطوات الملك ، وغطت الغرفة بالصمت الخانق. على الرغم من عدم سماع أي ضوضاء صريحة ، في الهدوء بدأت نفخة غامضة تتشكل. ربما كانت همسات الجدران أو أفكار المتفرجين الذين يهربون من عقولهم.

و نظرة صاحب السمو تثقل كاهل كتفي ولي العهد. كانت مشاعر الاضطراب تنفجر في بطنه عندما علم أنه خذل والده مرة أخرى ، و المملكة بأكملها هذه المرة ، و بينما كان راكعًا ، كانت عيناه على الأرض.

وقف جميع النبلاء و شرفاء المدعوين من الممالك الثلاث ، ساكنين ، متذبذبين ، و وجهوا نظرهم مباشرة إلى  الصورة الخيالية للملك العالي الجبار. سقطت صيحات صامتة فوق ساحة القصر وهم يراقبون كل خطواته ، وظلوا ثابتين و هادئين على الرغم من عاصفة الأعصاب التي كانت تلوح في الأفق.

كانت عينا جلالته مظلمة ، غير مقروءتين ، وشفتاه مفتوحتان كما لو كان هناك سؤال جاهز للخروج. لم يبدو غاضبًا ولا مستاءً للغاية ، لقد كان ببساطة ... يشيط غضبا.

بدا مذهولاً مما سمعه للتو.

نما الضجيج الذي أعقب ذلك في البلاط ، حتى أنه أثار انتباه الجنرال المنحنى ، و الفريق الذي كان فريقه مسؤولاً عن مرافقة الأمير المفقود. ، تشوه تعبير الجنرال المتأمل في شكل سخط مكبوت. يمكن للمرء أن يرى فكه مغلقًا وفمه يضغط على
خط من عدم الرضا.

نهض وهو يتجه نحو الرجل الذي كان مع الأمير مقبضا على خصلة من شعره. جفل الرجل الراكع ، واستنشق بحدة من خلال أسنانه.

ٵنــټ مــمــڸــگــٿــېْ| يونقيوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن