اڶــڣــڝــڶ ̨اڷــٽــٱڷــٽ و ۛ ּاڵــٽــﻼٽــﯟن

774 35 32
                                    






ٵنــټ مــمــڸــگــٿــېْ


اڶــڣــڝــڶ ̨اڷــٽــٱڷــٽ و ۛ ּاڵــٽــﻼٽــﯟن




**•̩̩͙✩•̩̩͙*˚  ˚*•̩̩͙✩•̩̩͙*˚*





علقت سحابة كثيفة من الكبريت في الهواء. أدى الضباب الدخاني مع آخر أشعة الشمس إلى إعطاء الهواء مظهرًا أصفر شاحبًا ، كما لو أن العالم نفسه قد أصيب بمرض. كانت تفوح منها رائحة العفن المحترق ، وتثير الغثيان كل من لسوء حظه استنشاقه. ارتفعت أعمدة طويلة من اللهب البرتقالي إلى السماء ، مما يدل على المواقع التي كانت منازل أو متاجر. كافح القلة من عامة الناس الذين ما زالوا على قيد الحياة للتحرك ، وهم يمشون بأفضل ما في وسعهم من خلال الوحل المليء بالحطام. كانت هناك العديد من العوائق في طريقهم من أنقاض المباني المتهدمة إلى الجثث المتعرجة لجيوشهم الذين سقطوا. انطلقت نيران مدوية وطلقات وصراخ المقاومات ، لكن بدا وكأن الدخان الذي غلف المكان يخفي كل ذلك.







مجددا، تم نجاح خطة الامير و الاقتراب من نصره لتوحيد جميع الممالك و الخلاص من الحكام الطاغين .







لقد وجدنا أين يختبئ السكان. إنه بداخل آخر مبنى قائم - في أقصى الجانب الشرقي من القرية. يبدو أنها مكتبة يا سيدي ". أعطى الجنرال بارك للمتكلم ابتسامة راضية ، "عمل جيد. يجب التأكد من صحتهم و معاجة اي جروح او اضرار ". "ماذا عن البقية العساكر ، جنرال؟" " مهمتي بسيطة. خذ الراغبين أو القادرين على العمل. اقطعوا كل من يقف في طريقنا. لقد سمعتم الملك لن يلمس اي احد منكم السكان، وبقية العامة حسنًا ، لا علاقة لهم بكل ما يجري". صاح الجنرال بارك.






شعر الضابط الجديد بسعادة استثنائية لعمله وسربه. قام بركلة خفيفة من جانب فرسه ، وحثه على الهرولة إلى الأمام ، "تأكد من عدم وجود متطرفين!" اخبر الجندي بهدوء، "سأذهب للإشراف على الجزء الأخير من عمليتنا." بذلك ، أزال الجنرال قناعه مرة أخرى ، واختفى من بعيد. سار متجاوزًا بقايا المنازل المتهالكة والمحترقة والعربات المحطمة والزجاج المحترق. كلما ابتعد عن مركز الزلزال ، كانت الحرائق أصغر. انحسرت أعمدة اللهب إلى أكوام من الرماد المحترق ، وخفت الدخان ، مما أفسح المجال لهواء هش تفوح منه رائحة العشب والأرض. آخر مظهر من مظاهر الحياة كانت المكتبة قد اتخذت شكل مبنى من طابقين. كان جنود الجنرال قد صنعوا بالفعل محيطًا متناثرًا حول الشيء ، وكلهم يحيونه رسميًا وهو ينزل عن حصانه.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 20, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

ٵنــټ مــمــڸــگــٿــېْ| يونقيوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن