ICY HEART 3
وصلوا لسيول و استقروا في الفندق ، لقد استئجروا نصفه لأنهم أحضروا كل خدمهم و حراسهم.انتهت من توضيب أغراضها لتستلقي على سرير بملل تناظر القلادة .
-سومي:"سأبحث عنه ، أحب أمر وجود حبيب طفولة"
اتصلت بأحد ما
-سومي:"تعالي إلى فندقSHS إنني معاقبة و لا أستطيع القدوم إليك"
خرجت من غرفتها تحاول التسلل خارج الفندق لكن أباها أمسك بها
-لوجان:"إلى أين لقد قلت أنك معاقبة"
-سومي:"سألتقي بصديقتي سارة في مطعم الفندق"
-لوجان:"حسنا لا تتأخري"
-سومي:"حاضر!"
أخذت المصعد بسرعة و جلست في أحد طاولات المطعم تنتظر سارة.
بعد نصف ساعة دخلة سيدة جميلة من الباب لتقف سومي و تلوح لها
ما إن وصلت حتى عانقتا بعضهما البعض
-سومي:"أوني لقد اشتقت لك"
-سارة:"أنا أيضا"
جلستا تتحدثان في أمور عشوائية للغاية ليصلا لأهم موضوع
-سومي:"إذا زفافك غدا ، كيف هو شعورك"
-سارة:"لست سعيدة كثيرا فأنا لا أحب الشاب الذي سأتزوجه فأهلي يريدون مني تزوجه من أجل مصلحة الشركة، تعلمين أن العالم الذي ولدنا فيه لا يسمح لنا بالإختيار"
-سومي:"إنسي هذا الأمر ، لدي شيء مهم أخبرك به ، لقد اكتشفت أنني كنت أملك حبيب طفولة"
أرتها القلادة،
-سارة:"إذا من هو؟هل ستبحثين عنه؟"
-سومي:"لا أعلم عنه شيئا ثم سأحاول البحث عنه"
-سارة:"علي الرحيل الآن، لا تنسي القدوم لحفل زفافي غدا"
-سومي:"سأحاول أن أقنع أبي "
-سارة:"سأطلب من والدي أن يبعث للسيد بارك بطاقة دعوة"
اومأت لها لتغادر كل منهن للمكان الذي جئن منه.٭منزل تاهيونغ٭
"لماذا هناك شيء داخلي يخبرني بالذهاب لذلك الحفل اللعين.هذه أول مرة أحس بهذه الطريقة ، هل علي الإستماع لقلبي ، (ضحك)و هل لدي قلب حتى ، حسنا سأذهب فقط و أعود مبكرا."
هذا ما كان يدور في عقل تاهيونغ ، نهض من مكانه و جلس في مكتبه يقرأ ورقة تعريفية
_____________________________________بارك لوجان في الخمسين من عمره ، لديه ابنة واحدة اسمها بارك سومي.كل من يعمل لديه هو من نخبة القتلة .لديه عدة شركات و كلها ناجحة يملك أشهر مافيا في العالم.
_____________________________________"حسنا أنا لا أملك أي ضغينة تجاهه لكن إن حاول التدخل في أعمالي سأقتله هو و ابنته العزيزة"
إستلقى في سريره ، ينظر للسقف بفراغ وضع ذراعه على عينيه و جلس يتذكر بعض الأشياءموت والده كان صادما بالنسبة له ، ربما أبوه هو الشخص الوحيد الذي كان يحبه و يهتم لأمره.
أما أمه فلم تهتم به يوما كانت صامتة دوما و باردة طوال 24 سنة التي عاشها سمع منها كلمتين فقط﴿مرحبا كيف حالك ﴾
ثم تأمره ليفعل شيئا و تغادر.
في البداية كان يجيبها على أسئلتها لكنه تغير منذ زمن طويل في ذلك اليوم الذي علم فيه الحقيقة و أصبح يتجاهلها تماما كأنها ليست موجودة أبدا.أما كلارا هو لا يحبها و لا يكرهها لا يعلم ما هي مشاعره بالتحديد تجاهها فقط يحاول عدم الإقتراب منها.
تقلب على جهته اليمنى توسد ذراعه و انكمش على نفسه و غط في نوم عميق.
أنت تقرأ
ICY HEART-جليد قلبه
RomanceHi , Army #ICY_HEART رح نزل رواية جديدة لتاهيونغ،بعنوان"جليد قلبه" الشخصيات: -كيم تاهيونغ:رئيس مافيا ، بارد القلب ليس له أصدقاء أبدا،يكره النساء اللواتي يعملن و يعتبر أن المرأة لا تستطيع القيادة و عليها البقاء في البيت فقط. -بارك سومي:وريثة قادمة لع...