ICY HEART 7
★صباح اليوم التالي★
إنها العاشرة صباحا في روما إيطاليا ، الكل يتمشى في الشوارع و يمرح فالجو مشمس و جميل.كانت سومي تنظر من النافذة بملل
-سومي:"تبا كنت في نيويورك و الشمس لا تظهر أبدا ذهبت إلى سيول كانت تمطر دوما و الآن بعد ما أصبح لدي يوم فراغ واحد السيد تاهيونغ يريد النوم لكن أنا بارك سومي لن أستسلم أبدا"
خرجت من غرفتها متجهة نحو غرفة تاهيونغ . فتحت الباب لتقابل الظلام الدامس كانت جميع الستائر مغلقة و النور لا يتسلل إليها أبدا.
فتحت الستائر بغضب قصد إيقاظه لكنه لم يتحرك أبدا . كان نائما بعمق و لطف شديدين لا تحسبه قاتلا بدم بارد إن رئيته .
بدئت تصدر بعض الضجيج كي يستيقظ لكن لا حياة لمن تنادي استمر الوضع على هذا النحو لبضعة دقائق ليبدأ الرعب ينتاب سومي
-سومي:"هل يعقل أنه مات!"
قفزت بسرعة على سرير تتفقد نبضه لكن الآخر سحبها لتقع فوق صدره، أرادت النهوض بسرعة لكنه أمسك يديها بقوة
رفعت رأسها عن صدره تنظر لوجهه كان ينظر لها وسعره يغطي عينيه قليلا
-سومي:"أفلتني لأنهض"
-تاهيونغ(بصوت أجش و نعس و رجولي):"لكنكك أنت من أزعجني في المقام الأول عليك أن تعاقبي لقد أفسدت نومي"
تخدرت سومي من نبرته تماما لقد أصبحت واقعة بين يديه و لا تستطيع الفرار .
-سومي:"ما الذي تهدي به تاهيونغ أن.."
لم تستطع إنهاء جملتها لأن تاهيونغ قد التهم شفتها بالفعل و بدأ يستكشف جوفها بلسانه
توسعت عيني الأخرى و لم تعلم ما الذي عليها فعله بقي على حاله يقبلها حتى انقطع عنه الهواء .
بدأ يلهث و نظر الأخرى التي أصبحت حمراء من الخجل .
-تاهيونغ:"هل خجلتي عندما كنتي تغرين النادل البارحة لم تحمري خجلا"
-سومي(بلاوعي):"لقد أخذ.ت قبلتي الأولى"
وعت على نفسها لتضربه بركبتها على بطنه و تهم بالفرار.
تألم الآخر لثواني لكنه كان سعيدا و راضيا عن نفسه فهذه قبلتها الأولى و لم يقبلها قبله أحد . ابتسم ليردف بصوت عالي
-تاهيونغ:"إنها قبلتي الأولى أيضا نحن متعادلان"
أما سومي التي كانت متصنمة أمام باب غرفته تتلمس شفتيها فقد سمعت كلامه لتتجه بسرعة نحو حمام غرفتها
غسلت وجهها بالماء و نظرت لنفسها بالمرآة للتخيل المشهد مجددا. ابتسمت لا شعوريا عند تذكرها كلماته«إنها قبلتي الأولى أيضا»
صفعت نفسها بخفة
-سومي:"لا تقعي بسرعة و تسلمي نفسك له ربما هو يريد فقط اللعب بك أنت قوية و لن تسمحي لأحد أن يجعلك لعبة بين يديه"ارتدت ملابسها التي كانت عبارة عن جينز أزرق واسع وقميصا بلا أكمام أسود وظبت أغراضها في حقيبة ظهر صغيرة حملت سترتها فالجو بارد قليلا و خرجت لتجد تاهيونغ يعد الإفطار.
قبل أن تتجه له أخذت نفسا عميقا لتردف لنفسها"إهدئي سومي تصرفي كما كنت تعاملينه كل يوم"
جلست على طاولة الطعام ليضع لها تاهيونغ الطبق أمامها و يردف بٱبتسامة خبيثة
-تاهيونغ:"إنها المرة الأولى التي أعد فيها الإفطار لأحد ما"
-سومي(تضع الطعام في فمها):"توقف عن الكذب لا شك أنك طبخت من أجل أمك و أختك"
-تاهيونغ(بجدية):"لا لم أفعل أبدا لا تربطني علاقة جيدة بهما"
انتهت من طعامها لتهم بالمغادرة
-سومي:"هل تريد الذهاب أنا خارجة"
-تاهيونغ:"هيا سومي دعينا نبقى بالبيت فقط لقد تعبت"
-سومي(بخبث):"لا بأس إن لم ترد سأبحث عن رجل وسيم في الشارع ليرافقني هناك الكثير منهم "
ما إن سمع كلماتها حتى ارتدى ملابسه بسرعة و ها هو الآن يتجول معها في شوارع روما
أنت تقرأ
ICY HEART-جليد قلبه
Lãng mạnHi , Army #ICY_HEART رح نزل رواية جديدة لتاهيونغ،بعنوان"جليد قلبه" الشخصيات: -كيم تاهيونغ:رئيس مافيا ، بارد القلب ليس له أصدقاء أبدا،يكره النساء اللواتي يعملن و يعتبر أن المرأة لا تستطيع القيادة و عليها البقاء في البيت فقط. -بارك سومي:وريثة قادمة لع...