ICY HEART 6
-تاهيونغ :"إذا ما الخطة؟"
-سومي:"سنذهب إلى الكازينو"
-تاهيونغ:"هل كل ما تفكرين فيه هو الشرب و الإستمتاع"
-سومي:"أنت مخطئ لن نذهب من أجل الإستمتاع,فقط جهز نفسك و تعال معي"
خرجت لتترك الآخر يفرك بين عينيه من شدة الغضب.
ارتدى تاهيونغ بذلته الرسمية،وقف أمام المرآة يعدل شعره و ملابسه
-تاهيونغ:"لماذا أنا الآن أستمع لكلام تلك المدللة؟يا إلهي حقا لقد جننت!"أما سومي فكانت محتارة مما سترتديه فكفتاة الأناقة تعد مهمة خصوصا أنها ستكون بجانب رجل وسيم مثل تاهيونغ.
ارتدت فستانا طويلا باللون الأسود ، تركت شعرها مفرودا للوراء ووضعت أحمر شفاه قاتم الحمرة بدت ساحرة جدا.خرجت من غرفتها تضع بعض الأشياء في حقيبتها السوداء الصغيرة ، لمحها تاهيونغ ليسرح فيها لمدة
-تاهيونغ(في نفسه):"إنها تبدو فاتنة جدا أنا حقا أضعف أمامها لم يسبق لي أن نظرت لفتاة حتى و هذه المرة وقعت تماما"
أما سومي فقد وجدته وسيما في بذلته الرسمية
-سومي:"اوه كيم تاهيونغ تبدو وسيما اليوم"
استيقظ تاهيونغ من شروده ليردف"شكرا"
هم بالمشي خارج البيت لتتبعه سومي
-سومي:"كيف أبدو ؟"
لارد من تاهيونغ
-سومي:"بربك ألم تتعلم شيئا إسمه مجاملة أو لباقة"
أرادت الإتصال بتاكسي لكن تاهيونغ ظهر أمامها بدراجته النارية.
رمى لها الخوذة
-تاهيونغ:"إركبي"
أخذت مكانها خلفه لتحاوط خصره بأقصى ما لديها و تضع رأسها على ظهره تستشعر دفئه
-تاهيونغ:"+1 لي "
-سومي:"ما هذا الذي تقوله"
-تاهيونغ:"لقد وفرت لك وسيلة نقل هذا يضيف لرصيدي نقطة"
وصلا أمام الكازينو ليتوقفا بعيدا عنه قليلا.
-تاهيونغ:"إذا ما هي خطتك؟"
-سومي:"بماذا تشتهر المافيا؟"
-تاهيونغ:"أعمال القتل ، غسيل الأموال،التزوير.."
-سومي:"ماذا غير ذلك؟"
بدأ تاهيونغ يفكر ليكتشف أخيرا ما تخطط له سومي.
-تاهيونغ:"المافيا الإيطالية أكيد القمار فهمت لماذا جئنا إلى هنا! لكن لماذا لم تأت سابقا إلى هنا إن كنت تعلمين هذا"
تنهدت بعمق
-سومي:"لقد أتيت لكنهم منعوني من الدخول دون شخص بالغ معي"
-تاهيونغ:"إذا هذه +2 من أجلي تخيلي لو لم أكن معك هنا"
-سومي(بغضب طفيف و تذمر):"لكنني من اتى بالخطة(بدأ تاهيونغ يمشي تجاه الكازينو لتصرخ عليه)يا كيم تاهيونغ"
ابتسم و هو يسمع صراخها لكن سرعان ما أعاد ملامحه الباردة عندما شعر بيدها تحاوط يديه.
دخل الإثنان الكازينو كان مليئا بالرجال المجهولين يلعبون من أجل ربح 100 مليون دولار و تحفة أثرية من العصور الوسطى.اقتربت سومي من النادل لتحاول اغرائه بنظراتها ، سرعان ما وقع لها الآخر ليقترب منها و يعطيها مشروبا مجاني.
ابتسمت له لتردف
-سومي:"المعذرة هل يمكنني أن أعرف ما يدور هنا"
ذاب النادل لنبرة صوتها
-النادل:"حسنا سأخبرك لكن لا تقولي لأحد"
-سومي(بخبث):"هذا وعد"
اقتربت منه ليهمس الآخر في أذنها.
-النادل:"في الحقيقة،هناك مقامرة كبيرة هذه الليلة السيد لورانزو هو من أكبر زعماء المافيا أرسل رجاله ليحصلوا على تلك التحفة سيعطي أي مبلغ من أجلها"
-سومي:"شكرا لك"
غمزت له آخر كلامها لتحمل مشروبها و تغادر نحو طاولة تاهيونغ الذي يكاد يحترق من الغيرة لو لم تنهض كان سيقتل النادل.
-تاهيونغ(في نفسه بينما يشاهد تصرفات سومي و النادل):"ما بها تفعل هذا هل تعتقد نفسها عاهرة في ملهى ليلي و انظروا الى ذلك الحتالة كيف أعجبه الأمر أقسم سأقتلع عينيه"
أنت تقرأ
ICY HEART-جليد قلبه
RomantizmHi , Army #ICY_HEART رح نزل رواية جديدة لتاهيونغ،بعنوان"جليد قلبه" الشخصيات: -كيم تاهيونغ:رئيس مافيا ، بارد القلب ليس له أصدقاء أبدا،يكره النساء اللواتي يعملن و يعتبر أن المرأة لا تستطيع القيادة و عليها البقاء في البيت فقط. -بارك سومي:وريثة قادمة لع...