البارت الرابع

151 9 0
                                    

ICY HEART 4
-سارة:"هل أعجبك ماذا عن حبك الأول الصغير"
-سومي:"فليذهب ذلك الحب إلى الجحيم أنا لا أريده ، هل أنت مجنونة أترك قنبلة مثل كيم تاهيونغ و أبحث عن طفل أخرق صغير, حسنا أخبرني بعض المعلومات عنه"
-سارة:"لا أعلم عنه الكثير كما تعلمين هو رجل مافيا و قاتل أيضا تلك التي معه هي أمه و الأخرى هي أخته كلارا"
-سومي:"ماذا عن الأشياء التي يحبها ؟"
-سارة:"لا أعلم لكنه بارد جدا قلبه أقسى من الحجارة فقط إنسيه و ابحثي عن أحد آخر"
-سومي:"هذا ما يعجبني فيه رجل عنيد ، على كل شكرا لك سأحصل عليه طرقي"
-سارة:"حظا موفقا"
-سومي(ابتسمت):"لا تتمني لي الحظ فأنا بارك سومي عندما أريد الشيء أحصل عليه"

نهضت من مكانها لتذهب عند أبيها و تمسكه من يده ، قربت شفتيها من أذنه لتهمس
-سومي:"أبي لقد وجدت كيم تاهيونغ ما رأيك أن نلقي عليه التحية"
أومأ لها والدها ليتجه كلاهما نحو طاولة عائلة كيم، ما إن لمحهم تاهيونغ حتى وقف و أغلق أزرار سترته.
-لوجان:"سمعت عنك كثيرا سيد كيم"
مد يده ليصافه ليبادله تاهيونغ ، أما سومي فقد جلست تناظره بسعادة.
-تاهيونغ:"أنا أيضا آسف على عدم حضور عشاء العمل لكن كما ترى أنا أحضر عرس إبنة خالتي"
-لوجان:"دعني أعرفك على ابنتي سومي"
مدت سومي يدها لتصافحه و هذه المرة على غير عادته صافحها هو الآخر تاركا أمه و كلارا في ذهول.
-سومي:"سررت بمعرفتك"
-تاهيونغ:"هذه أمي و أختي كلارا"
جلس الجميع حول طاولة الطعام ، و تاهيونغ لا ينظر اتجاه سومي أبدا مما أثار غضبها فحاولت انتهاز الفرصة و التقرب من كلارا إنتهى الأمر بهما يتبدلان أرقام الهاتف .
-تاهيونغ(في نفسه):"هذا العطر يسبب لي التخدر إنه رائع قد أرغب في شمه لبقية حياتي لقد أدمنته"
إنتهى العرس ليذهب كل إلى لبيته.

دخل تاهيونغ غرفته ، و ارتمى على سريره، رفع كف يده السماء و بدأ ينظر له.و تذكر مصافحته لسومي.
استنشق رائحة يديه لقد التصق بها عطرها المخدر.
-تاهيونغ:"ما الذي يحدث لي أشعر أنني أريد امتلاك تلك الفتاة ، أريد رؤية دمائها ، أريد رؤية علامات سكني على بشرتها البيضاء"
ابتسم آخر كلامه و كالعادة انكمش على نفسه و غط في نوم عميق.
إنه حقا كالطفل الصغير لا يستطيع تحديد ما يريده بالضبط كل ما يشعر به يربطه بالقتل لأن هذا هو الشيء الوحيد الذي يعلم كيف يفعله.

كانت كلارا جالسة قرب أمها ، هذه الأخيرة لم تكن تأبه لابنتها التي تتحدث منذ ساعات عن أخيها الأكبر.
-كلارا:"هل لاحظتي كيف صافح يدها،عندما رأيت ذلك أقسمت  أنه ليس أخي ، كان لا يحب المرور جانب النساء حتى ، لكن سومي مختلفة إنها جميلة و مثيرة أيضا في النهاية الرجال ليسوا مختلفين كلهم يضعفون أمام النساء الجميلات و المثيرات"
لم تجبها السيدة كيم اكتفت بالنهوض لغرفتها حقا الإبن نسخة من أمه.

٭قصر عائلة بارك٭
وصلوا لقصرهم الجديد فقد نقل الخدم كل الأغراض أثناء تواجدهم في الحفل.
بعد أن أخذت جولة في كل الغرف اختارت أخيرا غرفة لها و استقرت بها.
انتهت من الإستحمام ، و ارتدت منشفة و خرجت نظرت لجسدها في المرآة و خصوصا قرب عنقها لتتحسسه
-سومي:"إذا في يوم ما أحببتك يا كيم تاهيونغ سأنقش إسمك هنا"
هذه مثل العادة لديهم أمها و أبوها فعلوا نفس الشيء و هي تقرر أن تفعل المثل ، لكنها لا تعتبر إعجابها بتاهيونغ حبا.
ارتدت ملابسها و غطت في نوم عميق.

تعالت أصوات تذمرها في تلك الغرفة ، وسط محاولات إلينا لإيقاظها تشبثت الأخرى بالسرير و أبت النهوض منه.
-إلينا:"هيا سومي إنهضي إنها تاسعة"
-سومي:"أتركيني أنام إنه السبت و لا توجد مدرسة"
-إلينا:"السيد يريد منك الذهاب للشركة"
نهضت غاضبة من مكانها
-سومي:"تبا لتلك الشركات أنا لا أريد الذهاب"
ارتدت ملابسها و رافقت والدها للشركة.

★شركة عائلة كيم★
إنها العاشرة صباحا لكن تاهيونغ أنهى كل أعماله فهو يبدأ يومه على الساعة 5 ، وقع على آخر ورقة ليرجع ظهره للوراء يحاول الإسترخاء.
فتح أحد الأدراج و أخرج منها سكينا و بدأ يلعب به.
عض على شفتيه و جرح إصبعه قليلا لتتدفق منه الدماء الحمراء.
لعق القليل منها و تلذذ بالأمر ،
-تاهيونغ:"حقا رؤية الدماء تحسن شعوري ، (ظهرت بين عينيه صورة سومي)لكن أعتقد أن دمائها ألذ"
★شركة عائلة بارك★
بعد يوم طويل من عقد الصفقات و الإجتماعات ، وصل جزء سومي المفضل في جدول اليوم *عقد شراكة مع كيم تاهيونغ*
اتجهت لحمام مكتبها و ارتدت الفستان الذي جهزته سابقا ووضعت القليل من مساحيق التجميل بحثت في الحقيبة عن عطر لكنها لم تجده ، انتهت و خرجت من الحمام.

وصلوا إلى المطعم كان تاهيونغ ينتظرهم هناك و قليل من الإرتباك و الخوف يسايره في أعماقه.
جلسوا يتحدثون عن أعمالهم ، تفاصيل شراكتهم
-لوجان:"لقد سمعت أنك قاتل محترف ؟"
-تاهيونغ:"أجل لقد قتلت العديد من رجال الأعمال مثل رجل الأعمال البرازلي سان"
-سومي:"إذا كان أنت ذلك الهمجي الذي أخذ مكاني في الجريدة"
-تاهيونغ:"عفوا!"
-لوجان:"كما ترى فنحن أيضا عائلة من نخبة القتلة و أكثر واحد موهوب بنا هو ابنتي سومي و أنت تصدرت   عناوين الأخبار ذلك اليوم و هي غاضبة لهذا السبب"
وصله اتصال ليجيب عليه

-تاهيونغ(باستهزاء):"كيف يعقل لمرأة ترتدي كعبا و تضع مساحيق التجميل أن تكون قاتلة محترفة"
-سومي(بتحدي):"لماذا ألم أعجبك جربني فقط"
نظرت لعينيه نظرة تحدي ليبادلها الآخر نفس النظرة .
-تاهيونغ:"حسنا أنا أتحداك و متإكد أنك ستخسرين"
-سومي(بثقة):"قبلت التحدي" 
-لوجان:"و أنا لدي المهمة المناسبة"
يتبع.......

ICY HEART-جليد قلبهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن