ICY HEART 12
وصلوا إلى مغفر الشرطة، و دخلوا عند النائب العام.
-تاهيونغ(بحماس):"متى يمكننا رؤيتها ؟ متى ستخرج من الحجز؟"
-لوجان:"لماذا احتجزت ابنتي"
-النائب:"سيد بارك ابنتك بارك سومي متهمة بمحاولة قتل شخص"
لم يهمهما هوية الشخص الذي قتلته لكن يهمهما أكثر إخراجها.
-تاهيونغ:"إذن هل يمكننا رؤيتها"
-النائب:"لا يمكنكما هي في الإستجواب الآن"سومي جالسة تبكي بين أربعة جدران ، رجال الشرطة يستجوبونها لكن هي فقط تبكي و تلوم نفسها.
-الشرطي(بصراخ):"هيا أخبرينا كيف قتلته"
-سومي:"أنا خائنة ، لقد خنته كيف سأرى وجهه بعد الآن أنا (تشهق من شدة البكاء)لا أستطيع لقد غدرته لم أستطع حماية حبنا"
-الشرطي(بصراخ):"قلت أخبرني لماذا قتلته هيا تحدثي هل أنت صماء"
أمسكها بإحكام من فكها و عصره بقوة ، أفلتت نفسها منه لتحاول الهجوم على الشرطي.
-سومي(بصراخ):"لا تلمسني ابتعد انا لا أسمح لك بلمسي لا تقترب مني تاهيونغ هو الوحيد الذي يستطيع لمسي"
حاولت التهجم عليه لكن أعضاء الشرطة أمسكوها ، بقيت تصرخ كأنها مسها الصرع بعد مدة وقعت أرضا و انكمشت على نفسها و شرعت في البكاء بهستيرية شديدة
-سومي:"أنا آسفة حقا تاهيونغ لقد خنت ثقتك"في هذه الأثناء اجتمع كل محامي كوريا لإخراج سومي من السجن لكن أكثرهم عجزوا
-لوجان:"ما هي فائدتكم انا اوظفكم و أعطيكم مالي كي تعجزوا الآن"
-المحامي:"آسف سيدي لكن الآنسة سومي كل الأدلة تشير ضدها فهي قد طعنت كانغ دانييل بوحشية تامة"
-تاهيونغ(بتعجب و صدمة):"كانغ دانييل"
-لوجان:"لكنه لايزال حيا لماذا لا تستطيع إخراجها"
أرجع تاهيونغ شعره للخلف ، بالكاد يتحكم في غضبه أولا لأن سومي في السجن و هو لم يراها منذ مدة و مشتاق لها و ثانيا لسماعه هوية الشخص الذي طعنته سومي.
أمسك تاي المحامي من ياقته و نظر له بأعين غاضبة جدا.
-تاهيونغ(يصر على أسنانه):"ستخرجها قبل أن تشرق الشمس هل فهمت و إلا فإنني أنهي سلالتك كلها حتى جيرانك و الناس الذين تلقي عليهم التحية كل صباح"
أفلته ليسقط أرضا ، كان يرتعد من الخوف.
انحنى لوجان لمستواه ووضع سكين على وجه
-لوجان:"لقد سمعت أنك تجيد جيدا طمس الأمور أنا أعرف قضية الوزير الأول لذلك تصرف و لبق التهمة لأحد ما لا يهمني من"
أومأ له المحامي بخوف.
رحل تاهيونغ إلى المشفى لرؤية دانييل
تدور في رأسه أسئلة كثيرة
أين كانت سومي طول هذه المدة؟ما الذي كانت تفعله مع دانييل؟و هل أذاها ؟ هل حقا طعنته؟وصل للمشفى كان دانييل لايزال داخل غرفة العمليات.
خرجت ممرضة
-تاهيونغ:"كيف حال الشخص بالداخل"
-الممرضة:"هل أنت من عائلته"
-تاهيونغ(في نفسه):"و لماذا تسأل هذه تحكم في غضبك تاهيونغ"
صر على يديه ليردف
-تاهيونغ:"إنه صديقي"
-الممرضة:"لا أعتقد أنه سيستطيع العيش لقد طعن عدة مرات في بطنه و لديه طعنة قرب قلبه كذلك قد قطع الوريد الأبهر إن نجاته ستكون معجزة"
أنت تقرأ
ICY HEART-جليد قلبه
RomanceHi , Army #ICY_HEART رح نزل رواية جديدة لتاهيونغ،بعنوان"جليد قلبه" الشخصيات: -كيم تاهيونغ:رئيس مافيا ، بارد القلب ليس له أصدقاء أبدا،يكره النساء اللواتي يعملن و يعتبر أن المرأة لا تستطيع القيادة و عليها البقاء في البيت فقط. -بارك سومي:وريثة قادمة لع...