^^^^^
من صدق الحُب .... سرعة التراضي عند الخلاف .
كلاهما يعرفان أنهُ ليسَ خلاف لكن ربما أنزعاج حسب فكر جيمين أو غيرة حسب جونغكوك الفرح الآن فكر أن جيمين شعر بالغيرة من رسالة ساندرا وقد ضحك كثيرا قبل دخولة للنادي لان الآخر غار من رسالة فقط .
جيمين لا يفهم ما يشعر بهِ فقط رغب بلكم جونغكوك لأنه يراسل تلك الفتاة لم يتحدث مع تاي لقد وجدهُ عند الة ضخمة يجلس بالمنتصف ولها أحبال قوية فولاذية محملة بثقل عند وسطها ولاحظ أنه غير ثيابةِ يرتدي شورت أزرق وتيشيرت بأكمام قصيرة أبيض اللون ويبدو مندمج بما يفعلهُ وبجانبهِ جيجو يحوم حوله .
كان النادي كبير وكل شيء بداخلة ضخم حتى الأشخاص المختلفين في لون البشرة ذات جسد ضخم منحوت وعضلات مصفوفة بعناية والجهد واضح بها وبوسط القاعة الكبيرة حلبة للمصارعة تبدو مرعبة لجيمين من حيث وقوفهُ أمام مرآة كبيرة على طول الحائط حيث يقابلها كل شخص وهو على الآلات المقابلة لها وتلفاز معلق عالياً يظهر برنامجاً رياضياً وبدا المدرب موتر قليلاً .
قد زار جيمين العديد من النوادي بكوريا لكن لم يتعامل بالاثقال التي تفوق الخمسة كيلوغرام فقط يمارس الجري وبعض تمارين الكارديو والمقاومة وهذا جعل عضلات بطنهِ صلبة ليس بشكل مبالغ وكذلك ذراعيةِ جذب بعض الأوزان بعد أن خلع سترتهُ وقابل المرآة وهو يرفع الثقل وكان ثقيل جدا .
جونغكوك بعد دخول جيمين وتفكيرهُ الذي أخذ خمس دقائق منه دخل وأتجة لتبديل ثيابهِ لم يرغب بفعل شيء لأنه يعرف ويليام لن يتهاون بضربهِ بعد قليل وهو يحتاج لبعض القدرة لأكمال العمل مع والدهُ .
كان متكئ مبتسماً على الجدار الاسود خلفهُ وجيجو بقربهِ ويراقب تحركات جيمين كيف يتنفس بصعوبة ويرفع الثقل ولاحظ بحثهُ عن شيء لم يعرفهُ كيف يرفع بيدهِ الحرة شعرهُ وخمن هذهِ الحركة عادة للاخر سئم من المراقبة بشكل بعيد بحق الإله هو حبيبهُ الآن لما يشعر أنهُ بعيد عنهُ لكن.
أخذ خطواتهِ وهو يصوب بصرهِ على جيمين الذي بادلهُ من خلال المرآة أمامهُ كلاهما مترقب لما سيحدث عند وقوف جونغكوك خلف جيمين بل ملتصق بهِ حتى شعر بجزيئهما السفلية ملتصقة والصدر بالظهر مد جونغكوك أحدى يديهِ على الخاصرة الهالكة لهُ والأخرى أمسك الثقل الذي يحملهُ جيمين الأنفاس اللاهثة والمتسارعة علتْ وصداها داخل أذنهما يطن كما هي نبضات قلوبهم المجاهدة للتمسك بوتيرة بطيئة كان القرب كبيرا بينهم وأنف جونغكوك يحوم على رقبة الآخر الساخنة وهو يشعر بمؤخرة جيمين ضد ذكورتهُ أردف لاهثاً هامساً
أنت تقرأ
HORSEPLAY ♧jikook
Romanceأخاف الفقد .قلبي مُتزن لكن الخطب به والحُب في ملامحهِ واضحاً، في عيناهِ فائضاً ،وهو في ابتسامتهِ مفضوحاً هو الأبن لعائلة صديق والدهُ وماذا حدث بعدهم؟ تحتوي على مشاهد جريئة jikook _ switch 🔞