الشيء الأكثر رعباً في العالمِ هو عدم معرفتكَ بما يخفيهِ الناس عنكَ ... لا أحد يعرف الآخر من خلال نظرة واحدة أو حتى عمر كامل دائماً ما يكون هناك شيء لم ولن تعرفهُ حتى يقرر الشخص بذاتهِ أظهارهِ الأمر مرعب قد يتظاهر بحبكَ بل هو يكاد يموت لمقتكَ ، وأخر يتمنى لكَ الجيد وقد يكون يسعى بجهدهِ حتى لا يحدث لكَ ...
الخيبة مخيفة جداً تظهر خطئكَ الواضح والذي كنتَ تتجاهلهُ من أجل الآخرين.. والتعامل معها صعب تشغلكَ بقوة وترديكَ بين جبال من الأفكار المتعرجة وتتركَ تتخبط بينها وقد تسقط بوديان عميق ولم تجد من يخرجكَ حتى نفسكَ الغدارة ذهبت بكَ بطريق وتركتكَ بالمنتصفِ لكن لا تسمح لها ، قاوم عاند والافضل كن عنيد بشكل كبير وأثبت على رأيكَ لا تسأل عن السبب ، هكذا أفضل ، لماذا ؟ سؤال بديهي يطلق عند حدوث أي شيء متوقع أو غير متوقع جيد ، ليس جيد تذكرت أحد يقول أكره طريقتك بالكتابة هكذا لماذا لم تقل جيد وسيء .. لا تكتب ليس جيد لقد تكلم بأمر وعندها لم يعجبني ما قال لكن قلت لماذا ؟ لماذا علي فعل هكذا ؟ هل لغتكَ مقيدة هل أنتَ من وضعت القاعدة أذا أجل وهذا مستحيل لأني أشعر بالأسى لسيبويه لأقراركَ قواعد من جيبكَ الفارغ كما مكانٍ أخر ومع ذلكَ فهناكَ شواذ للقاعدة وقد تكون أكثر رغبة ...
لماذا حدث هذا ؟ لماذا الآن بعد أن شعر بشيء جميل ؟ لماذا أخفى الآخر عنهُ ؟ ... سينتظر ... ينتظر حتى يرى ماذا سيحدث من أخفاء جونغكوك لأمر هكذا ؟ ماذا سيغير بهم ؟ هل ينفصلون؟ ما الأثر الذي يتركهُ بهم ؟ الأثر .....
هل كان اليوم السبت ؟ أجل السبت .... حيث ضاع كل شيء
سكتَ ... لا بل لم يجد ما يقولهُ هو رغب وتمنى أن يتكلم ويجيب جونغكوك الذي يردد بقلق مفرط أن كان يشعر بالاختناق أو تنفسهُ مضطرب وتركَ الاكياس جانبا كما فعل جيمين مع الهاتف حيث أخبرهُ هيون أن يرى أن كان عمل والد جونغكوك كما قال لهُ وأخر شيء قبل أن يغلقهُ جيمين أخبرهُ أن ينتبه على نفسهِ ألتفت بجسدهِ طوعاً لسحب جونغكوك لهُ حينها نطق يصمت الآخر من أسئلتهِ القلقة والتي بدت لجيمين مزعجة" جونغكوك... "
" حياتهُ أنتَ ..."
نده جونغكوك هامساً وصمت يقف أمام الآخر المنصدم من أمر ما لكن نظراتهُ نحوهُ عرف أن ذلك الأمر يخصهُ وهو لا شيء يخفيهُ سوى عمل والدهِ وضربتهُ الحقيقة المرة والموجعة أن جيمين عرف بالامر ومن غيرهِ أيضاً وها هو أزاح كفهِ عن خصرهِ جيمين لقد عرف وسيتركهُ لا جدال بذلك ...
تحرك جونغكوك بمكانهِ وزعَ بصرهِ حتى أعادهِ لوجة الآخر المنخذل وشعر بقلبه ِ يعتصر بقوة مؤلمة كأن أحد ما يخدش بداخلهِ بأظافرهِ ماذا سيقول؟ ماذا سيفعل ؟ هل سيتركهُ ؟ هل سيخسر أمهِ ومن نفس السبب ؟ تقرب جونغكوك وهو يهشهش بصوت خافت وتجاهل محاولة جيمين لأبعادهِ وحبسهُ بين ذراعيهِ بقوة يعانقهُ بشدة يصر جسدهُ ضد خاصة الآخر الذي يحاول الأبتعاد وحينها قال جونغكوك بصوت خافت
أنت تقرأ
HORSEPLAY ♧jikook
Romanceأخاف الفقد .قلبي مُتزن لكن الخطب به والحُب في ملامحهِ واضحاً، في عيناهِ فائضاً ،وهو في ابتسامتهِ مفضوحاً هو الأبن لعائلة صديق والدهُ وماذا حدث بعدهم؟ تحتوي على مشاهد جريئة jikook _ switch 🔞