15

3.3K 83 12
                                    

* الشابتر يحتوي على مشهد أيروتيكي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


* الشابتر يحتوي على مشهد أيروتيكي


أنها الثانية فرحاً بعد منتصف الراحة...

يجب أن أعترف أنّ السعادة لن تدوم ... قد تكون عارمة وكبيرة بلحظة ما ، خلال موقف عابر ، نجاحكَ ، مشاهدة فيلم مع شخص معين ، دوام صحة من يهمكَ ، حصولكَ على مكافأة بعملكَ حدوث شيء تنتظرهُ طويلاً ، شراء سيارة أحلامكَ ... جميعها أشكال السعادة ويوجد الكثير أيضاً لكن هل تدوم؟ لا .. لا أحد يضمن أستمرار ما يحدث معهُ بهذهِ اللحظة لوقتِ طويل .. أذاً هل عليهِ الحزن حينها لأنها لا تدوم ؟ أيضاً لا.. الجميع يعرف هذا وكما أن للحزن نهاية السعادة أيضا لها فهي بنهاية  المطاف شعور تولدهُ بداخلكَ لمسبباتِ أنتَ تحبها ...

كما هناك القاعدة المشهورة التي تقول أذا كانت المشكلة لا تؤثر على الخمس سنوات القادمة من حياتكَ لا تمنحها خمس دقائق من وقتك الحالي ... واقعية ومنطقية أكثر لكن لا تعمل مع الأشخاص المفرطين بالتفكير ، بالقلقِ بمنحِ مشاعرهم دفعة واحدة المفرطين بالحبِ بالكرهِ بالغضبِ الذين يكونون مفرطين بالافراطِ .

أشعر أن عليّ تغيير أختصاصي من الطب العام لأصبح صيدلانية وأبيع الدواء للداء المخفي لهؤلاء الأشخاص الذين لا يظهرون ما بداخلهم قد أبيع لصقات جروح برسومات لطيفة للكدمات المخفية تحت الثياب أو كتف دافئ للبكاء عليهِ قد أبيع لحظات راحة وتفكير خالٍ أو حبة أمل ، تفاؤل، تعاطف للقلوب المنكسرة ، قد أبيع أقراص سعادة تدوم وتدوم وتدوم....

جونغكوك مستيقظ منذُ نصفِ ساعة ووجد الآخر بعيد عنهُ بحافة السرير يقابلهُ ظهرهِ وأتضح أن جيمين لضيق التنفس لم يبقى بحضن الآخر كان ظهرهُ العاري أمامهِ وبنهايتهِ خدوش وأثار أصابع جونغكوك الذي تقرب بهدوء يتلمسها مبتسماً وتمردت يديهِ يتحسس جسد الآخر بالكامل خاصرتهِ ويرى كيف تنعوج كفهِ مع أعوجاجها يمرر أصبعهِ على عظام وركهِ وبأنحراف داخلهِ مرر باطن كفهِ على مؤخرة جيمين النائم وأبتسم بجنون للنعومة والطراوة التي بها ولخوفهِ من الآخر أن يستيقظ ويظنهُ منحرف معتوه منع نفسهِ من أعتصارها أو صفعها،  قبل كتفهِ ولثم الشامة في خلف عنقهِ بقبلهِ ايضاً وتسائل كيف الآخر جميل من الخلف؟ برأسهِ الكروي وشعرهُ القصير الفاحم،  كيف هو بهذا البياض ونقاوة الجسد علامات جونغكوك عليهِ قد عكرت صفائهِ ، كيف هو جميل بصغر جسدهِ بجانبهِ كان لا يوصف وبقدر ما أحب جونغكوك جيمين الخاضع بين يديهِ قد جن جنونهِ لجيمين المسيطر الذي يقبلهِ بحرارة وشوق وبخبرة واضحة على أفعالهِ ..

HORSEPLAY ♧jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن