7

2.3K 90 9
                                    










أسوأ أحساس أن تصلهُ لشخص قريب منك هو أن تستهين بشيء يخصهُ أقل شيء شعور الخيبة مؤلم ومحبط يظهر عليك دائما .

عندما تفكر بشأن شخص ما وتشعر أنهُ جيد أو أنه لا يفعل ذلك ولا يجرؤ عليهِ وبعدها يظهر أنه عكس توقعاتكَ تماماً ولاسيما عندما يبدأ شعور الإعجاب اتجاههُ .

عندها عليك أن تحاسب نفسك أولاً لأنك المسؤول عن افكارك وليس هو الذي وضعها لكَ لأنه ها هو يظهر نفسهُ أمامك مراراً عدةً وقاحتهُ عدم تفكيرهُ بالذي يقولهٌ وهذا هو عيبهُ عندما يُسأل جيمين كيف تتعاملَ مع الخيبةُ ؟ وقتها يقف صامتاً بعدها يبتسمُ .......

بعد الحدث الذي وقعَ بمنتصفِ الجامعة وكانوا مسرحيةً حرةً يشابهها جيمين بالعروض التي تقام في القبة السماوية لقازان حيث انها الوحيدة بروسيا وتقع بالقرب من جامعتهم تقدم المعلومات عن الفلك وامسيات رومانسية جميلة تسر المشاهدين زارها قبل وفاة والديهِ عند زيارتهم لقازان جميعاً وبعدها لم تطأ قدمهُ صوبها.

الطلاب مندهشين لوقع عراكَ بين المجموعة المشهورة لديهم وأيضاً عرفوا أنّ العراكَ حدث بسبب جيمين الطالب الجديد يوجد هذا الطالب المجتهد الذي يقضي وقتهُ في الكتبِ الذي يقوم بأيصال أي شيء وكل شيء لشؤون الطلبة الذي ركض سريعاً وقام بأخبارهِ وتم أمساكهم وهم يهمون بالذهابِ لكن مناداة الرجل لهم أوقفهم من هربهم رجل كبير بالعمر ملتحي لونها اصفر وكذلك شعره دَميم الخُلقةَ لم يُعجب جيمين ابداً سمين من كل ناحية يظهرهُ بشكل مبالغ بجسمهِ

جلسوا الثلاثة بغرفةٍ متوسطةٍ المساحة مكتب صغير يخبىء خلفهُ كرسي والمساحة الباقية تصف الأرَائِك السوداء الجلدية المهترئة تبدو قديمة جدا وعند جلوسكَ يصدر صوت تفكك الجلد المزعج كانوا صامتين سوا صوت تنفس جيمين الثقيل والذي يجاهد في اخذ الشهيق .

خرج الرجل بعد أن أدلى بالنصائحِ والرشد عليهم وأنهم اصدقاء ولا شيء بينهم بعدها وبخ جونغكوك وتاي لأن الجميع يعلم بصداقتهم وكانوا الاثنان الذين يفتعلون المشاكل مع الآخرين.

أبتسم جيمين لتاي وهو يسألهُ أن كان بخير يشعر بالأسى اتجاه نفسهُ لأنه تسرع بالحكم على جونغكوك وأنه جيد لكنهُ منذ معرفتهِ بهِ وهو يتواقح معهٌ لا يلقى بالاً لكلامهِ لكن جيمين ولأنه والدتهُ كانت تقول لهُ كن لطيفاً مع اي شخص وأن كان سيء فهناك شيء أو سبب لسوئهِ هذا

وفسر سبب جونغكوك أنه صغير ووالدتهُ متوفاة ووالدهُ مشغول بالعمل حتى أنهُ كان بمدرسة داخلية كما قال له تاي لذلك لم يعي تصرفاتهُ وماذا يفعل لأنه هو جيد بريء لطيف لكن لكل شخص عيبهُ وهو قد بلغ وحيداً وها هو جيمين يفسر لجونغكوك سبب آخر لفعلهِ هذا لأنه هو جالس امامهُ الآن ولا يجرؤ على رفع رأسه يبدو مغموم وكأن حدث شيء معه أخلّ توازنهُ لان من كان ينظر له بالأمس نظرات إعجاب لا يأتي بالصباح يتهمهُ بالحب مع صديقهُ .

HORSEPLAY ♧jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن