13

2.9K 85 178
                                    

📎

الأرتباط الروحي ... حسنا لقد كنت أحسب لا وجود له لكن قبل خمس سنين حين تجاوزت الخامسة عشر وسمعت حديث والدي لوالدتي أن الخروج من المنزل ممنوع عليّ بعد الآن لم أعير أنتباهاً حتى صباح اليوم التالي حين أستيقاظي ورؤية والدتي غائرة العينين تتهرب بنظراتها مني ووجها غائم مكتدر شعرت بأعتصار قلبي بقوة حتى أنتحبت وبكيت للألم هرعت الي تعاينني تقلب وجهي بنظراتها وبكت معي عرفت حينها أني كبرت لدرجة احساسي بألم والدتي من وجهها توالت الايام وكلما شعرت بنغزة بقلبي رحت أتفقد والدي أن كان بخير أنظر لأمي جالسة بالمطبخ أعاين أخوتي أتأكد من حالهم ..

لا يقتصر الأرتباط الروحي بين الأهل بل الأصدقاء الحقيقين... والأحبة .. ها هما جونغكوك وجيمين وهيون قلوبهم تنبض بقوة والألم هذهِ المرة كان حاد مختلف مختلط بين الحب والحزن، الخيانة، الذنب ، الغيرة كان كالطعن بالسكين مؤلمة تجرح وتخدش أيضا شاهد جونغكوك كيف الرجل الذي هو هيون يبكي بصمت وهو ينظر إليهم وشعر بأهتزاز جيمين بين يديه وصوته الذي يكرر أسم هيون ولمح تاي يركض بأتجاههم ويهم بسحب جيمين بيد وهيون بيده الأخرى وهو يوبخ هيون على ظهوره هكذا رأهم يذهبون بأتجاة مسرح الجامعة القريب من مكان وقوفهم وشاهد كيف جيمين لم يزيح عينيه الممطرة عن هيون الذي يبادله الهطول والنظرات..

تسمر بمكانهِ ونظر ليديه كان جيمين بينها يقبلهُ يحاول مصالحتهُ لقد كان هنا يشتم رائحته كان هنا يداعب شعره من الخلف خلال قبلتهم كان هنا وقال له أنه يفقد نفسه بجانبهِ هو يتقرب إليه الآن هو حبيبهُ ماذا حدث بلحظة حتى ذهب كل شيء وأصبح جيمين ينظر نحو هيون يبكي لأجله يردد أسمه كغريق يطلب النجدة جونغكوك شعر أن جيمين يرتجف ونبض قلبهُ تعالى هل هذا بسبب هيون ضحك جونغكوك بصوت عالي بغير تصديق كيف تركه جيمين بعد ما حدث بالأمس اليس عليه مراعاة هذا ؟ لماذا ذهب معهم حتى دون قول كلمة هل هذا بسبب هيون؟ بل لماذا أخذهم تاي معه هل ينوي مصالحتهم شعر بالاختناق فجأة ويشعر بجسده سيهوى بالسقوط بأي لحظة هل خسر جيمين؟ هل سيتركه بعد مجيء هيون ؟ لماذا يريد البكاء الآن يشعر أنه سيفقد جيمين بعد الآن يشعر أنه سيفقد والدتهُ مرة أخرى أخذ جونغكوك يشد شعره وهسهس

" لن أتركه يرحل لن يتركني .. هو ليّ أن رحل سأفقد أمي مرة أخرى سأموت حينها "

صوته العالي وبعثرة تحركات جسده جذبت الطلاب من حوله حتى سمع صوت ويليام يناديه بالأحمق من الخلف أستدار بسرعة

" أين ذهبوا؟ " " بالمسرح الخلفي الآن رأيتهم يدخلون " رد ويليام وشاهد جونغكوك يركض نحو ما قال ....

لم يتحرك جونغكوك بعد أن وصل للمسرح أختبئ بمكان يسمح له برؤيتهم وبجانبهِ تاي الذي قال لهُ دعهم يتحدثون الآن وبعدها تكلم مع جيمين لم يرضى جونغكوك بالامر الا بعد توسلات تاي بأن الآخرين يحتاجون الوقت وأن عليه تفهم وضعهم ..

HORSEPLAY ♧jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن