[ 2 ]

1K 81 59
                                    

حَادِثة فِبرَاير| ٢..

-
-
-

صوت الاجهِزه الطِبيه مُنتشِرة في جميع انحاء الغُرفه البيضاء، وجِهاز يُخرج صفيرًا خافِتًا مُعلنًا عن ان قلبَهُ مازال يَنبِض.

جيمين..

مازَال على قيدِ الحياه!.

بعدَ مُرور اربعه وعشرونَ ساعة من الخَطر، استطاعَ الفتى ذو الخامِسه عشر عامًا تخَطي حاجِز الموت بأعجوبة.

بأعجوبة حرفيًا.

جَسدهُ الهَزيل مُغطى بالشاشِ الأبيض..كِلا ساقيهِ وزراعيهِ قد تمَ تحطيمَهُم اثرَ تلكَ الحادِثه المُريعه
وجهه مليئ بالجرُوح والكدمات ويبدو ان رأسِهُ اصيبَ بإصابةٍ بليغه.

على الرغم من جَميع إصاباتهِ، إلا ووجه جيمين بشكلٍ ما يبدو عليهِ الراحة..كانَ يبدو وكأنهُ مُرتاحًا ويحظى بنومٍ هادِئ، وكأنهُ سعيدًا لحصولهِ على هذه الفُرصه واخيرًا.

دونَ ان يبكي كُل ليلة على تعنِيف والدهِ له، دونَ ان يحمِل همَّ شعرهِ وملابسهِ التي سوف تتسِخ في اليوم التالي بسبب عصِير الشوكولاه الذي يُسكب على رأسهِ يوميًا، دونَ ان يُحاول حتى مُنتصف الليل إنهاء جميع واجِباتهِ الإضافية التي يَفرضها عليهِ مُعلميهِ.

دونَ ان يحتاجَ ليُفكِر في اي شيء..

" لم يظهرُ اي احدٍ بعد؟.."
تنهدَ الطبيب بينما ينظُر للمُمرض المسؤول عن رعاية جيمين.

" لا للأسف، لم يظهَر اي شخصٍ من عائلتهِ او اصدقاءهِ بعد."
قالَ المُمرِض بينما ينظُر لدفترٍ ما يبدو عليهِ
القِدَم بين يديهِ.
" لقد عثرنا على عَدة دفاتر في حقيبتهِ المدرسيه، جميعها تخُص الدراسه ماعدا هذا الدفتَر "

بعدما أنهى المُمرض جُملتهُ نظرَ لهُ الطبيب بتساؤل بينمَا يسحب الدفتر من بين يديهِ.
" انظُر لأول صَفحة..يبدو انها يومياتهِ او شيءٍ من هذا القَبيل "

فتحَ الطَبيب الدفتَر على الصَفحه الأولى بحِرص والتي كانت تالِفة إلى حدٍ ما،
تالِفة لدرجة تَجعلك تتسائَل عن مدَى قدمهِ.

يوميات بارك جيمين الساحِر

ضحِكَ الطبيب بخفوتٍ على تسمية جيمين لدفترهِ،
بينمَا يتفحصهُ بِتقليبه بينَ يديهِ.

حَادِثة فِبرَاير | 𝐅𝐞𝐛𝐫𝐮𝐚𝐫𝐲 𝐈𝐧𝐜𝐢𝐝𝐞𝐧𝐭حيث تعيش القصص. اكتشف الآن