41-50

324 23 1
                                    


 41: حيل باي زيهينغ الجديدة

لم تكن المحادثة تسير في الاتجاه الذي استمتع به شيا لينغ. بدأت تغضب ولا تريد أن تكون في نفس الغرفة مع لي ليو.

تمنت له بشدة ليلة سعيدة وعادت إلى غرفة الضيوف وجلست على السرير لمواصلة النوم. ربما لأنه كان لديها كوب من الحليب الدافئ ، شعرت أن الخمول أصابها بسرعة كبيرة وقبل أن تعرف ذلك ، أصبح بصرها ضبابي ونامت.

لم يكن لديها كابوس آخر.

في اليوم التالي عندما فتحت عينيها ، كان الجو ساطعًا بالفعل في الخارج وكان ضوء الشمس يسطع في الغرفة من خلال ستارة الدانتيل ، ملأ الغرفة بالدفء والهدوء. لم تنم بسلام منذ وقت طويل. نزلت من السرير لتغتسل ، وارتدت واحدة من الفساتين الجديدة باهظة الثمن ، ومشطت شعرها الطويل الفوضوي وخرجت من غرفة الضيوف. لم يكن هناك أحد في غرفة النوم الأخرى ، رغم أنها سمعت أصواتًا قادمة من المطبخ.

مشت لإلقاء نظرة ورأت المدير العام لمعسكر التدريب ، تان ينغ ، مرتديًا مئزرًا ويطبخ بنشاط أمام الموقد.

"كان على الرئيس أن يخرج من أجل عمل مفاجئ." لم تتفاجأ تان ينغ برؤيتها. "لقد أمرني أن آتي لأخذك وأعد فطورك." لم يسأل عن سبب وجودها في شقة لي ليو. يبدو أن لي ليو قد أوضح له الموقف بالفعل.

فوجئت شيا لينغ برؤية تان ينغ يحمل مقلاة ويقلي بيضة بسهولة.

"هل تستمتعون جميعًا في فن السماء للترفيه ... بالطبخ كهواية؟" سألت باحترام جديد لتان ينغ.

"ماذا تعني" جميعكم في فن السماء للترفيه "؟" أدار تان ينغ عينيه عليها في حالة من الغضب. "أنت أيضًا من فن السماء للترفيه." بعد ذلك ، ظهرت نظرة مريرة على وجهه وهو يواصل ، "ليس الأمر أننا جميعًا في فن السماء للترفيه نستمتع بالطهي كهواية. إنه فقط بعد قضاء الكثير من الوقت مع رئيس مجنون ، ستضطر لممارسة مثل هذه الهواية ". ألقى البيضة المقلية في طبق بهيج.

نظرت شيا لينغ إلى البيض المقلي تمامًا مع صفار أصفر ذهبي على طبق من الخزف الأبيض النظيف. تذكرت مشهد لي ليو الذي أجبرها على الطهي وارتجفت. لقد قررت أن تبقى بعيدة عن هذا الوحش المجنون في المستقبل.

"هل غسلت وجهك وغسلت أسنانك بالفرشاة حتى الآن؟" سأل تان ينغ. "فطورك يبرد."

"نعم ، لقد فعلت." ردت شيا لينغ وخطت لمساعدة تان ينغ في تحضير عصير الفاكهة الطازج ووضع السوشي الذي صنعه تان ينغ على طبق. "السيد. تان ، بما أنك لا تحب إعداد وجبة الإفطار ، فلماذا لا نأكل بالخارج؟ "

بسماع هذا ، أصبح تعبير تان ينغ أكثر مرارة. قال ، "قال ذلك الرئيس المجنون أن هذه مكونات طازجة تم إرسالها من الفيلا الجبلية. نحن بحاجة لإنهائه في أقرب وقت ممكن حتى لا يضيع هباء ".

عودة الملكةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن