111: لا تكوني متسرعة في الرفض
رأته الأخت ماي نا أيضًا، وأصبح تعبير وجهها باردًا على الفور.
ابتسم تشو تشين بابتسامة لطيفة كما قال ، "لقد كان هذا افتراضًا رائعًا من قبل مدير الملكة في فن السماء للترفيه. شيا يو بالفعل في طريق صعب. لقد أساءت إلى شخص لا تستطيع تحمل الإساءة إليه. لم يكن هناك أي طريقة لتخرج من ذلك سالمة ". توقف للحظة قبل أن يواصل ، "مساء الخير ، ماي نا و يي شينغلينغ. من الجيد رؤية كلاكما هنا ".
ردت الأخت ماي نا ببرود ، "إلى أي شيء ندين بسعادة المدير الكبير تشو بتكريمنا بحضوره؟"
كان هذا استوديو التسجيل التابع لشركة فن السماء للترفيه، على بعد مسافة جيدة من الإمبراطور للترفيه. لم يكن هناك من طريق الصدفة أن تشو تشين قد مر.
واصل تشو تشين الابتسام ، وسأل ، "ألن تدعوني إلى الداخل للجلوس؟"
وردت الأخت ماي نا. "بماذا أنت مؤهل للدخول إلى فن السماء للترفيه للحصول على مقعد؟"
"انا هنا للعمل. لأكون أكثر دقة ، أنا هنا للبحث عن يي شينغلينغ ". لم يفقد تشو تشين أعصابه بسبب استهزاء الأخت ماي نا وشرح وجوده ببطء. "إذا كنت لن تدعوني إلى الداخل ، هل ترغب في إجراء محادثة معي هنا حول الخطوات؟"
وبينما كان يتحدث ، نظر حوله.
كانت هناك حشود من الناس تسير في الشوارع ، على الرغم من الهدوء النسبي على الدرجات المؤدية إلى استوديو التسجيل. كان الثلاثة أشخاصًا حسن المظهر ، مليئين بالكاريزما ويرتدون ملابس أنيقة. علاوة على ذلك ، كان وجه شيا لينغ يصرخ "المشاهير" ، وبدأ العديد من المارة ينظرون بفضول نحو اتجاههم.
عبست الأخت ماي نا قليلاً قبل أن تتجه للدخول إلى استوديو التسجيل بصوت عالٍ.
شيا لينغ تبعتها بهدوء.
ضحك تشو تشين خفيفًا وتبعه ببطء أيضًا.
في غرفة الاجتماعات بمبنى استوديو التسجيل.
انتشرت سجادة ناعمة على أرضية غرفة الاجتماعات ، وحجبت الستائر الثقيلة ذات اللون الأخضر العميق أي أصوات خارجية. تم وضع مجموعة أرائك من الجلد الطبيعي على الحائط في الغرفة ، وسارت الأخت ماي نا باتجاه مجموعة الأرائك وجلست بأناقة. ثم التفتت إلى تشو تشين وقالت باقتضاب ، "تحدث. ما الذي تفعله هنا؟"
جلس تشو تشين على الجانب الآخر من الأخت ماي نا ، ووضع حقيبة جلد التمساح بجانبه ، وأجاب ، "ماي نا ، أنت ذكية جدًا وذكية للغاية في إنجاز الأمور. هذه المرة قللت من تقديرك. أعترف بالهزيمة ".
ضحكت الأخت ماي نا بضحكة باردة وقالت: "اقطع الهراء".
شعرت شيا لينغ أيضًا أنه كان يتحدث بالقمامة ووجه انتباهها إلى درجة حرارة الغرفة - حيث تم ضبط تكييف الهواء على درجة حرارة منخفضة جدًا ، كان الجو باردًا نوعًا ما. وقفت بجانب الأخت ماي نا وضغطت على الجرس لإحضار أحد الموظفين لإحضار شال إلى الغرفة بالإضافة إلى بعض شاي الكركديه، والذي كان أكثر أنواع الشاي مكروهًا لدى تشو تشين.
أنت تقرأ
عودة الملكة
Romanceماتت في أوج حياتها كملكة غناء. بعد التناسخ ، أصبحت متدربة بسيطة. تفقد مجدها السابق؟ لا يهم، لا أحد يستطيع أن ينافس صوتها كمغنية جميلة. سخر من ولادتها المتواضعة؟ لا يهم، هويتها الحقيقية كافية لجعل العالم كله يرتعد. هي مدينة ديون ضخمة؟ لا يهم ... ه...