81-90

260 17 0
                                    


 81: لم يكن النذر أكثر من ذلك

عند سماعها نطق كلمات "شيا لينغ" ، تومض أوقية من الألم في عيني باي زيهينج. ومع ذلك ، استعاد سلوكه البارد على الفور تقريبًا. "يي شينغلينغ، لقد قلت ذلك بالفعل ، سوف تدفع ثمن ما فعلته."

"لكن" ، نظرت إليه بحزن. "إذا كان هذا لا يبيع نفسها ، فماذا يمكن أن يكون."

زاد عدم اليقين والفضول بداخلها ، كانت تأمل بشدة أن يرد لها إجابة مختلفة. في تلك الحالة ، قررت شيا لينغ ، إذا ذكر "الحب" ، فسوف تكشف عن هويتها وتعود إليه في الحال.

لكنه اعتقد أنها كانت ساخرة.

"يي شينغلينغ، أنت حقًا غير نادم." نطق بكل كلمة من خلال أسنانه المشدودة قبل تقييد يديها إلى السرير. "سأحرص على عدم نطق كلمة إهانة لشيا لينغ مرة أخرى."

تركها وتوجه نحو الخزانة ، حيث وصل لشيء ما.

وسعت عينيها عندما رأت أنبوبة زجاجية نصف ممتلئة بسائل أخضر داكن.

أمسكها باي زيهينج أمامها ، وهي تتحدث بهدوء ، "بعد شرب هذا ، لن تتمكن أبدًا من التحدث بالسوء عن أي شخص في حياتك. لقد أساءت إلى الشخص الخطأ هذه المرة. ألن يكون من العدل أن تصبح أخرسًا؟ "

وبينما كان يداعب شفتيها بأطراف أصابعه ، بدأت ترتجف من الخوف.

لقد تقلصت إلى الوراء قدر استطاعتها بقدر ما حاولت الابتعاد عنها. في الضوء الخافت ، بدا السائل ذو اللون الغامق شريرًا وشريرًا ، كما لو تم تحضيره خصيصًا بواسطة ساحرة في الجحيم كما لو لم يكن هناك سبيل للتعافي بمجرد ابتلاعه - لم يكن مجرد عدم القدرة على الكلام ، الجزء المرعب كان غير قادر على الغناء مرة أخرى. على الرغم من أنها قالت إن صناعة الترفيه ليست شيئًا تموت من أجله ، إلا أن الغناء كان أمرًا منفصلاً ، وكان الشيء الوحيد الذي تحبه. إذا فقدت صوتها ، فما الفائدة المتبقية في الحياة ...

حدقت شيا لينغ في وجهه ، حيث غمرت عيناها بالدموع. باي زيهينج ، لقد فقدتك بالفعل. إذا فقدت صوتي ، فماذا تركت؟

استغرق باي زيهينج وقته لإزالة الغطاء وتدفقت رائحة طبية قوية ، مما تسبب في نفث شيا لينغ بشكل انعكاسي. تميل رأسها إلى الوراء ، وصوتها يرتجف. "باي زيهينج، من فضلك لا تفعل هذا ... أنا حقا لم أهين شيا لينغ ، حقا! لماذا ، لماذا تصدق هراء شيا يو ولكن ليس كلمة واحدة لي! "

توقف في التفكير للحظة قبل أن يميل رأسها إلى الأمام.

"يي شينغلينغ" ، حدّق في وجهها. "شيا يو هي أختها البيولوجية ، ما أنت؟"

شعرت كل كلمة نطقها وكأنها مطرقة على قلبها. كانت هذه هي المرة الثانية التي قال فيها لها الليلة ، يي شينغلينغ، ماذا أنت؟ لذلك ، بدون اسم شيا لينغ وبشرتها ، لم تكن شيئًا بالنسبة له.

عودة الملكةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن